التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق فيلمورا filmora لمونتاج الفيديو

يمكنك تحميل تطبيق فيلمورا إذا أنت من هواة صناعة الفيديوهات والصور وتريد أن تتعلم المونتاج بطريقة أكثر احترافية، أو إنك تجد صعوبة في استخدام التطبيقات الخاصة بالمونتاج؛ وذلك لأنها مُصممة بطريقة تلائم المحترفين في المجال بشكل ما، إذن فإن تطبيق فيلمورا سيكون الأنسب بالنسبة لك؛ لأنه يتميز بالقدرة على تقطيع الفيديوهات ومزجها بجودة عالية وبطريقة سهلة تلائم المبتدئين و الهواة.

ما هو تطبيق فيلمورا filmora

يعد فيلمورا برنامج للمونتاج له إصدار مجاني يستخدم في قطع ومزج الفيديوهات وعمل التعديلات الخاصة بها من إضافة صوت أو موسيقي إلى الصورة أو إضافة بعض العبارات كما تستطيع من خلاله التحكم في سرعة الفيديو وإضافة الانتقالات والمؤثرات الصوتية المختلفة.

حيث لا يحتاج غير توصيل جهازك بالإنترنت أثناء التحميل فقط وبعد ذلك يمكنك استخدامه بسهولة. ،تستطيع تنزيل فيلمورا في جهاز الكمبيوتر أو يمكنك تحميل تطبيق فيلمورا علي الهواتف الذكية والعمل عليه بطريقة سهلة.

تتمثل طريقة الاستخدام من خلال القيام بإدخال  الفيديوهات وملفات الصوت التي تريد استخدامها  ثم تحديد ما تريد فعلهه في هذه الملفات من خلال لأدوات  التي تظهر  علي يسار الشاشة  وبعد الانتهاء تستطيع حفظ التعديلات

مميزات تطبيق فيلمورا

  • يتميز فيلمورا بوجود إصدار مجاني تستطيع تحميله بسهولة
  • يعد فيلمورا من أهم برامج المونتاج المستخدمة في تحرير مقاطع الفيديو المختلفة وإضافة الصوت والموسيقي إليها
  • يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة سواء mp4 ,AVI,MOV وغيرها من صيغ الفيديو المشهورة
  • يدعم أيضًا ملفات الصوت مثل MP3,AAC,..
  • يحتوي على العديد من الأدوات التي تساهم في قطع الفيديوهات و مزجها وتغيير ترتيبها بالإضافة إلى التحكم في الصوت
  • يحتوي علي المؤثرات التي يحتاجها صانع الفيديو
  • تستطيع من خلال فيلمورا إنتاج فيديو بجودة عالية يمكن مشاركته فيما بعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تستطيع من خلاله التحكم في سرعة الفيديو
  • يمكن تحميله على الهواتف الذكية والتحكم في الأدوات بسهولة

 

تحميل تطبيق filmora فيلمورا

يمكنك تحميل برنامج فيلمورا من خلال توصيل الجهاز الخاص بك بالإنترنت وكتابة تحميل فيلمورا في محركات البحث ثم تقوم بالضغط علي تحميل و في خلال دقائق قليلة سينتهي من التحميل،كما يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي في حالة استخدامك الهواتف الذكية،وكل ما عليك هو الضغط هنا وتحميل البرنامج والملفات الخاصة به  وإتباع الخطوات.

كيفية التخلص من العلامة المائية

بعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تواجهك مشكلة وهي ظهور العلامة المائية الخاصة بالبرنامج على الفيديو التي قمت بتركيبه باستخدام فيلمورا إذا كنت من مستخدمي الإصدار المجاني.

ويمكنك التخلص من هذه العلامة من خلال تحميل الملف الخاص ب serial number  الخاص ببرنامج فيلمورا وعمل register بعدها سيظهر الفيديو بدون علامة مائية بعد الانتهاء منه وستتمكن من استخدامه في أي وقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.