التخطي إلى المحتوى
تطبيق دمج الصور في فيديو picframes

تحميل تطبيق دمج الصور مع فيديو تطبيق picframes للايفون او للاندرويد ،لجأت العديد من المواقع إلي تصميم تطبيقات عديدة لتسهيل نشر الصور في أشكال مختلفة وذلك بعد تزايد أعداد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستجرام -الذي يعد الموقع الأكثر شهرة- لنشر الصور والفيديوهات فهو يتلائم مع طبيعة العصر الذي يطلق عليه الخبراء “عصر الصورة” .

و من أبرز هذه التطبيقات تطبيق pic frames  المخصص لأصحاب هواتف الأندرويد الذي صُمم لنشر أكبر عدد من الصور في نفس مساحة الصورة الواحدة مما يتيح فرصة نشر أكبر عدد ممكن من الصور.

نبذة مختصرة عن  تطبيق picframes

يقوم هذا التطبيق على فكرة تقسيم الإطار إلي أجزاء صغيرة، يستطيع المستخدم من خلاله وضع صورة مختلفة في كل جزء مكونًا ألبوم مصغر لعرض مجموعة من الصور بترتيب مختلف بناء على رغبة المستخدم.

ولم يقتصر استخدام pic frames على تقطيع الصور فحسب وإنما يمتد ليشمل إضافة العديد من الفلاتر و التأثيرات التي تزيد من جودة ونقاء الصورة المختلفة وذلك بالإضافة إلى إضافة صوت إلي الصور المقسمة مكونًا فيديو متكامل.

يتميز pic frames بسهولة استخدامه وذلك من خلال الدخول على التطبيق ثم تحديد الصور التي يود المستخدم وضعها في الإطار بالترتيب الذي يحتاجه واختيار شكل الإطار الذي يتلائم مع حاجة المستخدمو ذلك نظرًا لاحتواء التطبيق على أشكال مختلفة تلبي كافة الأذواق.

ونتيجة لتصميم التطبيق البسيط والميسر فقد ازداد أعداد مستخدمي تطبيق pic frames من أصحاب الهواتف الذكية  بشكل ملحوظ وتُرجم ذلك إلى حصوله على نسبة كبيرة من التحميل وتقييم عالي من قبل مستخدميه ويرجع السبب في ذلك إلى عدد كبير من المميزات التي تميز pic framesعن غيره من التطبيقات ويمكن ذكرها فيما يلي:

مميزات تطبيق picframe

  • يمكن تحميل التطبيق مجانًا وبدون أي رسوم بسهولة ويسر حيت لا تحتاج سوى الدخول على متجر جوجل وكتابة picframes في محركات البحث
  • يدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد باختلاف أنواعها.
  • تستطيع من خلاله تقسيم الإطار إلى أجزاء متعددة بأشكال مختلفة.
  • تستطيع استخدامه بسهولة ويسر دون أي تعقيدات تذكر فقد صمم بطريقة تلائم كافة الأعمار لدى المستخدمين
  • ينصح العديد من المستخدمين بتحميله باعتباره الأفضل مقارنة ببعض التطبيقات الاخري ويظهر ذلك واضحًا من خلال التقييم الخاص بالتطبيق.
  • يمكن من خلاله إضافة الفيديوهات المختلفة بصيغ مختلفة يمكن من خلاله اختيارالمؤثرات المختلفة والفلاتر التي تجعل الصورة أكثر نقاءً.
  • تستطيع من خلاله إزالة العلامة المائية من الصورة بطريقة سهلة من خلال قائمة الضبط.

تحميل تطبيق دمج الصور في فيديو

بالإضافة إلي المميزات السابقة يمكن تحميله بسهولة ويسر و لا يحتاج إلى سعة تخزينية كبيرة فقط عليك الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة pic frames   في محرك البحث يمكنك التحميل للاندرويد من هنا  او للايفون من هنا وإتباع الخطوات التالية وبعد دقائق ستنتهي من التحميل وسيصبح متاح لك لتستخدمه كما تشاء بعد تثبيته على الجهاز الخاص بك.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.