التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم تقبيل الحجر الاسود
تفسير حلم تقبيل الحجر الاسود

تفسير حلم تقبيل الحجر الاسود ، تقبيل الحجر الاسود في المنام للمتزوجه ، تفسير حلم تقبيل الحجر الاسود للحامل ، لمس الحجر الاسود وتقبيله في المنام ، رؤية الحجر الاسود ابيض في المنام ، رؤية الحجر الأسود تدل على إتٍباع السنة وتحقيق الأمنيات وإستجابة الدعاء وزيارة الأراضي المقدسة والحج أو العمرة وسوف نوضح ذلك تفصيليًا في هذا المقال تفسير حلم تقبيل الحجر الأسود في المنام وذلك على موقع فكرة .

رمز الحجر الاسود في المنام

لمس الحجر الأسود في المنام يدل على الإقتداء بإمام أو عالم من علماء المملكة العربية السعودية ومن رأى أنه يقلع الحجر الأسود من مكانة دل ذلك على البدعة في الدين والكعبة في المنام تدل على الملك أو الرئيس وسقوط حائط منها أو جدار يدل على موت الرئيس ومن رآى أن الكعبة دارة كان هذا  دليل على العز والجاة والسلطان وتقبيل الحجر يدل على البركة في المال والأولاد.

الكعبة المشرفة

تقبيل الحجر الاسود في المنام للمتزوجه

تقبيل الحجر الأسود للعزباء يدل على الزواج وللمتزوجة على الحمل وقد يدل تقبيل الحجر الأسود على لقاء الأحبة وعودة الغائب ، ومن رأى أنه توجه نحو الكعبة فهذا يدل على صلاح الدين والتقوى وقد ورد عن بن سيرين أن رجل أتاه وقال له إني آراني أصلي فوق الكعبة فقال له إتق الله فأني أرى أنك قد خرجت عن الإسلام ، ورؤية الكعبة للمتزوجة يدل على صلاح دينها.

تفسير حلم تقبيل الحجر الاسود للحامل

رؤية الخروج للحج أو العمرة أو ما يدل عليه كزيارة الكعبة وتقبيل الحجر الأسود والشرب من ماء زمزم فكل ذلك يدل على صلاح صاحب الرؤية والتقوى والإيمان والشفاء من الأمراض والربح في التجارة والزراعة والصناعة والفرج من الكرب والهم وزوال الأحزان ونهاية الألم وطول العمر مع حسن العمل وإذا رآت الحامل أنها في الكعبة أو تقبل الحجر الأسود دل ذلك على نجاتها من الحمل وولادتها بسلام ورزقها بمولود جميل يكون من الصالحين.

 رؤية الحجر الاسود ابيض في المنام

الذهاب للحج أو رؤية الكعبة والحجر الأسود أو الشرب من ماء زمزم يدل ذلك على كثرة الخير وعلى تحقيق أمنياتة ومن صلى أمام المقام نال مرادة في الدنيا ويُرزق الحج ، والحجر الأسود إذا صار أبيض في المنام دل ذلك على تقوى صاحب الرؤية ونقاءة من الذنوب لأن الحجر الأسود كان أبيض ثم صار أسود من ذنوب العباد.

تفسير حلم صلاة الفجر

تفسير حلم لمس الكعبة

رؤية الكعبة أو لمسها يدل على نيل الحج ولو بعد زمن ورؤية مناسك الحج تدل على الصلاح والإيمان وزوال الهموم والصلاة داخل الكعبة تدل على الأمن والسلام في الدنيا ومن جهة الملوك والرؤساء ومن أخذ أو نال من الكعبة شيئ دل ذلك على قربة من الرئيس وحصولة على منزلة عالية ومن رأى أنه تخطى الكعبة فهذا كالذي تخطى القبلة فقد ورد أن شخص رآى أنه تخطى الكعبة فقصها على بن سيرين فعبرها له أنه يخالف سنة الرسول عليه الصلاة والسلام ويتًبع هواة.

استلام الحجر الاسود في المنام

رؤية الخروج إلى الحج في وقتة يسر بعد العسر وقضاء الدين  والتوبة من الذنوب ونجاة من المهالك ونهاية العداوات والنجاح ، فإن فاتة الحج دل ذلك على الكرب والهم وكثرة الديون والفشل وإن كان في وظيفة عُزل من وظيفتة وللمتزوج خلافات زوجية ومشاكل في مجال العمل وإستلام الحجر الأسود يدل على الهداية والصلاح والبعد عن الذنوب وكذلك إتٍباع السنة فقد كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يستلم الحجر ويقبلة وكان يقول إني أعلم أنك حجر لا تضر ولا تنفع ولولا إني رأيت رسول الله يقبلك ما قبلتك .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. قبل بلوغي سن العشرين من عمري رأيت أنني في الحج وكان هناك جمع غفير أمام الكعبة والحجر الأسود، الا أنني عندما اقتربت من الحجر الأسود كانت الصفوف تتلاشى من أمامي حتى وصلت اليه ، فعندما هممت لتقبيله قلت كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه لولم يقبلك رسول الله لما قبلتك، ثم قبلته وبعدها ادخلت يدي اليمنى لألمسه وإذا بنبع ماء خفيف فغسلت كفي الأيمن ثلاث مرات
    وبعدها جذبني الحارس من يدي وقال لي أن دورك قد انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.