التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البنطلون في المنام

نتابع عبر موقع فكرة دلالات ورموز تفسير حلم رؤية البنطلون او البنطال ي المنام بالتفاصيل من خلال كتب التفسير وحسب نوع البنطلون سواء كان بنطلون جينز او قماش او ممزق او مقطوع او حسب اللون سواء كان ازرق و ابيض او اسود او اي لون آخر وذلك للمرآة العزباء او المتزوجة او الحامل،إن للحلم بالبنطلون بالعامية أو السروال والبنطال في الفصحى تفسيرات عدة تختلف من ذكر لأنثى وتختلف انماطه وأشكاله تبعًا للموقف.

وهذا ما سنحاول توضحيه في هذه السطور، حيث نتابع تفاصيل كاملة حول رؤية البنطلون في المنام للرجل للعزباء للحامل الاسود الكحلي الابيض الممزق إثناء النوم حلمت برؤية البنطلون ماهو تفسير الحلم لابن كثير لابن للنابلسي لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البنطلون لابن سيرين

في تفسير ابن سيرين يوضح ان من اشترى بنطالًا دون أن يرى البائع فإشارة للزواج بإمرأة يتيمة لا ولي لها ، وفي حالة كان البنطال جديدًا فهو إشارة للزواج من غمرأة بكر ، وارتداؤه بشرى لسلك طريق الداية والبعد عن طريق المعاصي والذنوب ، أما في حالة رؤية العديد من البناطيل فهو دليل واضح وقوي على صلاح المرأة وأصلها الطيب  ، ولكن ارتداء البنطال دون قميص هو أمر مكروه ونذير شؤم بالمرض والنقص والفقر.

وإذا كان ذلك البنطال مقلوباً فهو إشارة واضحة وخير دليل على تلك الذنوب والمعاصي التي يرتكبها ، اما من يتبول في بنطاله فهو بشرى سارة بحمل زوجته ، ومن يقوم بقضاء حاجته فيه فهي إشارة للخير الوفير والرزق الواسع ، اما ذلك الذي يرتدى البنطال المكشوف فهو نذير شؤم لتدني أخلاق ذلك الشخص وفساده.

وفي بعض الاحيان قد تعني رؤية البناطيل في المنام السفر أو قد يكون الامر يخص الشئون العائلية وصلاح امرها ، اما البنطال ذات الأستك فهو إشارة إلى المال ، واحيانا قد يشير إلى تحريم الزوجه على زوجها.

تفسير حلم رؤية البنطلون للغير متزوجة العزباء

يدل حلم المرأة غير المتزوجة على تيسير أمورها وفلاحها والخير الوفير وخير دليل على الشرف والعفة ، أما إذا كانمت تشتريه فهو بشرى سارة لزواجها عما قريب ، فالبنطال الجديد يرمز للشباب الوسيم المقبل على الزواج ، ولكي يكتمل الخير في ذلك الحلم فيحبذ ان يكون ذلك البنطال ذات ألوان زاهية وطويلاً ومحتشماً ؛ حيث ان القصير الضيق يرمز للصعوبات والضيق والمتاعب التي قد تواجهها في حياتها ، وإذا كان غير نظيف فيدل على أنها مكروهه ممن حولها ، وإذا كانت تغسله فيعني دخلوها على مرحلة جديدة هامة في حياتها تكللها السعادة والخير ، أما إذا كانت تحيكه فهو دليل على إصلاح أمورها في القريب العاجل ، ولكن خلعها لذلك البنطال نذير شؤم بالفقر والاحتياج.

تفسير حلم رؤية البنطلون للمتزوجة

إذا حلمت المرأة المتزوجة أنها إذا كانت تتجول بالمحلات لترى إذا ما كان هناك بناطيل نسائية فقط فهو بشرى بالحظ السعيد القادم إليها عما قريب ، وإذا كانت تجربه مع زوجها ويحظى بإعجابهما سويًا وتشتريه هو أيضا يبشر بالخير والسعادة والرزق ، والبنطال الواسع في حلمها دليل على وفرة الرزق ، وإذا كان أحمراً فهو إشارة للحمل القريب ، وكذلك بناطيل الأطفال بشرى بالخير والزق.

 

تفسير رؤية البنطال للمرأة الحامل

إن رؤيتها للبنطال الواسع هو علامة للخير والبركة باختلاف ألوانه ماعدا اللون الأصفر.

فإجمالًا فالبنطال الطويل هو دليل على الصحة وسعة الرزق والخير الوفير أما الضيق فهو يعني الاحتياج أو قد يرمز إلى التقصير في المسؤلية.

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفاصيل وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالكامل من خلال التعليقات.

التعليقات

  1. رايت اني اشتريت بنطال من عند صديق وهو ليس تاجر البسة ولا حتى خياط ولبسته لتجربة القياس فوق البنطال الذي كنت ارتديه فكان القياس مناسب تمام

  2. حلمت اني ذهبت الى مدرسة لكني لم اشعر اني ذهبت فظهرتُ فجأة في مدرسة .في حقيقة بعيدا عن حلم قبل ان انام لقد مزق بنطالي فقلت بس اصحا عادي بغيره.لكن في حلمت وانا في مدرسة بنطالي كان ممزقا تقريبا يشبه جهة ممزقة الذي يكون في الواقع.

  3. أردت الخروج مع زوجي بالسيارة وكان هو الدي يقودها فأردت أن أبلس سروال ويوجد لدي سروالين فقط مثقوب فلبست الجديد وتركت المثقوب وقد سبق لبسه وعليا كامل ثيابي(الرؤيالمرأةا)

  4. حلمت بأني ذهبت لشراء بنطال جينز لون اسود ولاكنني استيقظت قبل شرائه
    وحلمت في نفس اليوم بأنني لبست بنطلون اخي وكان واسعآ وطويلآ وكان جينز لون ازرق

  5. رأيت انه عندي بنطلون أبيض واختفى لا أعرف كيف.. ضاع أو انسرق وإنني البس تنورة واسعة مزهرة ولكنني كنت في حالة انزعاج لأنني فقدت البنطلون وبأنه من المفروض أن البسه وليس التنورة

  6. في عريس متقدملي وحلمت بيه اني باكله العنب بايدي وكان لابس بنطلون جينز واسع من الرجل اووي ومش مرفي من الاخر
    ارجو الرد

  7. حلمت أني آلبس بنطلون و قميص جارتي الأبيض وكذلك أقود سيارتها البيضاء. فما تفسيركم لهدا الحلم

  8. رايت ان انا وزوجي في محل سنتر بوينت اشتري لزوجي بنطلون اعطيته بنطلون جينز سماوي فاتح وقام بإرتدائه ولكنه كان ضيق جدا وكان مقاسه ٣٧ وقام بخلعه واعطيته بنطلون ثاني لونه اسود وكان مقاسه ٤١
    وقال خلاص هذا مقاسي ورحت ابحث له عن تي شيرت لأشتريه له ولم اجد مقاسه ابدا ثم اختفى زوجي لم اجده بالمحل

  9. حلمت اني بدي بنطلون
    لهيا عمتي جابتلي واحد حكتلها عندي زيو و نفس اللون ، حكتلي فيه اسود اجيبلك ؟ حكتلها اه
    اعطتني اياه
    اخدت البنطلون و بدي البسو ، و كل م اجي البسو يولع ناااار ، ابعد عنو يطفي

  10. حلمت أن إمرأة لا أعرفها إدعت أنها أمي أعطاتني سروالا أبيض فيه خطوط زرقاء لبسته و عجبني لكني لست مقتنعه فكنت أتشاور مع أمي ولبست سروالا أسود فيه أزهار كبيرة حمراء بأوراق خضراء و عندما كنت لازلت أتشاور مع أمي الحقيقيه المرأة التي إدعت انها أمي أخذت مني السروال الابيض ذو الخطوط الزرقاء و أخبرتني أنها أخطأت و أعطته لفتاة أخرى احسست بالقليل من الندم لكني سرعان ما تجاوزت الحادثه من فضلك أريد ردا و شكرا

  11. حلمت بأن اختى المتزوجه جابتلى بنطلون مقلم اسود ف ابيض جديد بالتكت واسع و برباط و شكله حلو بس انا مكنتش حاباه
    قالتلى قسيه طلع شكله حلو اوى عليا و كانت فرحانه بيه و انا كمان فرحت

  12. رأيت في المنام اني قمت بقص سروال ابي الجديد الى الركبة دون ان ادري ولما تفطنت قمت باعادة خياطته وانا خائفة من غضبه كان لون السروال اسود بخطوط رمادية ماتفسير هدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.