التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم اللون البنفسجي في المنام

تفسير حلم اللون البنفسجي في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين من خلال موقع فكرة للزهور والورود دلالات كثيرة في الرؤية والحلم بها تختلف علي حسب الري ونوعه رجل كان أو امرأة عزباء أو متزوجة، وللألوان  الزهور عدة دلالات، ومن هذه الألوان اللون البنفسجيّ، فدلالة اللون البنفسجي هي الغموض، والتردد في اتخاذ القرارات، يتناول موقع فكرة، تفسير حلم زهرة البنفسج الجذابة بلونها الخلاب، فالبنفسج هو أحدى أنواع الزهور ذات الرائحة المثيرة المميزة وسمى بهذا الاسم دلاله على لونه البنفسجى الجذاب .

زهور البنفسج في منام الرجل

ذكر عدد من علماء ومفسري الأحلام أن ل البنفسج حلم  الرجل يدل علي  أمنيه يحققها أو هدف يصل إليه بعد سعى وصبر طويل، واذا راى الرجل يقطف أزهار البنفسج  دل ذلك علي مال حرام يتحصل عليه هذا الرجل وعليه بمراجعه نفسه وأمور عمله .

وفي حالة أكل الرجل لأزهار البنفسج فى المنام  يعني هذا كثرة المتاعب والأحزان والأوجاع والهموم فى حياة الرائي في حياته القادمه .

باقه ورود البنفسج كاملة  فى نومه  تدل علي خصومة ومتاعب يتعرض لها هذا الرجل فى بيته أو عمله ، أما رؤية البنفسج فى وسط باقه من الورود الأخرى دل على الحب والأحترام  في حياته المقبلة ، واذا حلم الرجل بانه ياخذ باقة زهور من فتاة معروفه بالنسبة له يعني ذلك أنها سوف تكون زوجة له .

البنفسج في منام المرأة العزباء

 

أوضح عدد من العلماء أن رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة للبنفسج  يشير إلي الحرمة أو الأعمال المشينة فهو عبارة عن رسالة تحذير وإنذار بالتفكير والتانئ في التصرفات والقرارات الحياتية

ودل رؤية العزباء لخطيبها أو حبيبها يهديها الزهور وورد البنفسج علي فراق  بينهما أو كانت رساله تحذير لها من هذا الشخص ، أما إذا رأت  العزباء أن زهور البنفسج وسط باقة من الزهور دل ذلك على الفرح والسعادة التى سوف تتمتع بها المرأة في حياتها القادمة مع شريك حياتها ،والله أعلم.

البنفسج في منام المرأة المتزوجة

 

يفسر العلماء رؤية المرأة المتزوجة لزهور البنفسج فى منامها  أنها أخبار وأحداث ومتاعب ومشكلات تمر بها خلال الفترة المقبلة ، كما أن رؤية زهور البنفسج فى حلم المتزوجة تدل علي الخصومة والطلاق بين الزوجين ،واذا اعطت المرأة زهور البنفسج لأحد أبنائها دل ذلك على أحداث سارة وخير يتعلق بأبنائها ،وعلى العكس إذا رأت المرأة المتزوجة أن أحد أبنائها يعطيها زهور البنفسج دل علي متاعب وخلافات أسرية تحدث في أسرتها .

يفسر العلماء رؤية المرأة الحامل لزهور البنفسج إلي أنها سوف تضع انثي ،والعلم عند الله وحده ،وهو بشارة بالراحة والسعادة والفرج في أيامها القادمة والله أعلم

تفسير حلم اللون البنفسجي للمطلقة

تدل أزهار البنفسج فى حلم المطلقة إلى حياة هادئة ومستقرة وفرح وفرج فى حياتها القادمة ،وتغيير إلي الافضل في حياتها .

تفسير حلم اللون البنفسجي في المنام لابن سيرين والنابلسي

 

يدل اللون  البنفسجي علي سعة الخيال وله تأثير علي إتساع دائرة الإبداع ،حيث  يحث الإنسان ويدفعه إلي تحقيق أهدافه الأبتكارية ، كما أنه من ألوان الأستقراء والذي يساهم في التفيكر بعمق وتنظيم مما يخلق لد الفرد أفكار الخلابة وعميقة.

تفسير حلم اللون البنفسجي لابن سيرين

  • البنفسجي هو علامة علي العظمة والعزة والشرف .
  •  البنفسجي  مؤشر علي الغني و النعيم وسعة الرزق .
  • كما  يدل في المنام على الوصول إلي  الأهداف و والطموحات في أسرع وقت .
  • يدل علي المنصب الرفيعة والمرموقة  .
  • يدل اللون البنفسجي  علي العمل والجهد والأعمال الاجتماعية .

تفسير حلم اللون البنفسجي للنابلسي

  • يحوي اللون البنفسجي في المنام إلي الخير والرزق خاصة عند رؤية شخص معروف في المنام يرتدي ملابس بنفسجي، والشخصي غير العروف يرتدي ملابس بنفسجي تدل علي الحظ السعيد.
  • أما رؤية المرأة ترتدي  البنفسجي، مؤشر إلي حياة مختلفة ومبهجة تحدث للرائي.
  • يدل الحلم بسيارة بنفسجي الارتقاء إلي مكانة إجتماعية مرموقة للرائي.

 يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسر حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

التعليقات

  1. السلام عليك ..مره حلمت ان اخويه جاب لي كتاب واوقع عليه كان مكتوب 50الف ريال في الكتاب وكنت في المطبخ وكانت اختي ترتب دولاب المطبخ …

  2. مره حلمت ان اخوي جاب لي كتاب واوقع عليه وكان مكتوب فيه50الف ريال وكنت في المطبخ وكانت اختي ترتب دولاب المطبخ…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.