التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي اوت كيو Beoutq 2019 الجديد

يمكنك الآن من خلال موقع فكرة معرفة تردد قناة بي أوت كيو مباشر الجديد be out q sport ، تُبث قناة بي أوت كيو على العرب سات فقط ولا تُبث على النايل سات أو أي قمر صناعي آخر كما أُذيع ، قناة بي أوت كيو هي من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي فهي تنقل البطولات الرياضية الكروية مثل الدوري الأسباني والإنجليزي والإيطالي كما تنقل دروي أبطال أوروبا وبطولة أفريقيا للأندية وكأس الأمم الأسيوية بالإضافة إلى كأس العالم للأندية .

قنوات بي أوت كيو مباشر

تُعد قنوات بي أوت كيو مباشر من أشهر وأفضل القنوات الرياضية التي تُذاع في الوطن العربي ، و لقد حصلت قناة بي أوت كيو على شهرة كبيرة في العالم العربي وخاصة لدى متابعين الرياضة والمباريات و محبي مباريات كرة القدم كاس العالم ولكن تم إتهام قناة بي أوت كيو من قبل قنوات بي ان سبورت الرياضية بالقرصنة على حقوق ملكيتها ولكن هذا الأمر لم يحسم بعد من قبل الجهات الدولية ، كما تستمر قناة بي أوت كيو في بث الكثير من المباريات والدوريات الأوروبية والبطولات لمتابعيها في الوطن العربي .

الرسيفرات الداعمة لإستقبال بي أوت كيو

يمكنك استقبال تردد قناة بي أوت كيو be out q sport وكذلك متابعتها بكل سهولة ويسر في جميع أنحاء الوطن العربي وذلك في حالة تملكك لعدسة موجهة عبر القمر الصناعي عرب سات ( بدر 4 ) وهو القمر الذي تقوم قنوات بي أوت كيو ببث جميع تردداتها خلاله وكذلك في حالة تملكك رسيفر يقوم بدعم تقنية H256 وهذه التقنية لا توجد إلا في الرسيفرات الحديثة فقط .

الرسيفرات الداعمة لتشغيل تقنية H256 :

  • رسيفر ستار سات 2000 هايبر .
  • رسيفر أكستريم .
  • رسيفر 90000 اكستريم .
  • رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة .
  • رسيفر سيناتور 999 .
  • رسيفر كيوماكس H4 .

وغيرهم من الرسيفرات التي تقوم بدعم تقنية H256  .

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

تعاني قناة بي أوت كيو من عدم استقرارها على معظم الرسيفرات التي تقوم بدعمها خلال الفترة الماضية وذلك لأنها من الممكن أن تكون تريد احتكار تشغيل القنوات على الأجهزة الخاصة بها والتي يبلغ سعرها مع قيمة الاشتراك حوالي 2000 جنيهًا مصريًا لمدة تصل إلى عام كامل .

تقوم قنوات بي أوت كيو الآن بالعمل في بعض الرسيفرات مثل رسيفر ستار سات ورسيفر تايجر وذلك بعد العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعود على باقي الأجهزة ولكن من الممكن أن تعود في الفترة المقبلة ، تعمل قناة بي أوت كيو عن طريق الإشتراك الرسمي وعن طريق سيرفرات IPTV  فقط وبسرعات نت تزيد عن 4 ميجا ولكن بدون تقطيع وبجودة عالية .

ولعدم استقرار الأمور في الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيل قناة بي أوت كيو في الفترة الحالية فمن الممكن أن تُفصل القناة مرة أخرى ، كما تقوم قنوات بي أوت كيو بالعمل في معظم الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيلها بدون توفر إنترنت و بدون حاجة إلى سيرفرات شيرنج .

تردد بي أوت كيو Beoutq الجديد

يقوم الكثير من مُحبي ومُتابعي الرياضة والدوريات وكأس العالم وجميع البطولات الرياضية الكروية بالاستمرار في البحث عن الترددات الصحيحة لقنوات بي أوت كيو على العرب سات ، فهناك العديد من الترددات الغير صحيحة والتي تقوم بالبث بجودة ضعيفة ولا تعمل ، لذلك نوفر لكم جميع الترددات الصحيحة الجديدة الخاصة بقنوات بي أوت كيو الرياضية Beoutq sport .

التردد الترميز معامل
12207 v 27500 5/6
11919 h 27500 5/6
12380 h 27500 5/6

في حالة وجود مشاكل بخصوص تردد القناة يرجي ترك تعليق بالاسفل باستفسارك، وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.