التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية عداد الكهرباء في المنام ، تفسير حلم احتراق اسلاك الكهرباء ، فيشة الكهرباء في المنام ، تفسير عداد الكهرباء في المنام ، تُفسر الكهرباء وأسلاك الكهرباء بالضرر والإيذاء من الغير والصعوبات والعواقب التي تواجه صاحب الرؤية وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية عداد الكهرباء في المنام وذلك على موقع فكرة.

ما تفسير اسلاك الكهرباء في المنام ؟

  • الصعق الكهربائي يدل في المنام على الأمراض والوباء الذي ينتشر من مكان إلى مكان .
  • تدل الأسلاك الكهربائية على الهموم والمشاكل والأحزان.
  • الأسلاك العارية في المنام تدل على المصائب والكوارث وعلى أصدقاء السوء وعلى الحاقدين والذين يُدبٍرون المكائد والمؤامرات.
  • قد تشير إلى كثرة الظلم والشر الذي يصيب الأبرياء .
  • تدل على الفتن والكلام السيئ .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الكهرباء في المنام

تفسير حلم احتراق اسلاك الكهرباء

  • الأسلاك المغطاة تدل على الخطر الكامن وعلى الضغينة والحقد الكامن داخل النفوس.
  • الأسلاك الكهربائية العارية والمكشوفة للغير تدل على المخاطر التي يتعرض لها صاحب الرؤية وربما تحطيم مستقبلة وعلية الحذر ممن يُدبٍرون له المكائد.
  • حدوث ماس كهربائي في أسلاك الكهرباء في منزل صاحب الرؤية تدل على المشاكل العائلية في حياة صاحب الرؤية وقد تمتد هذة المشاكل إلى الزوجة والأولاد .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الألماس في المنام

تفسير رؤية عداد الكهرباء في المنام

رؤيا عداد الكهرباء في المنام تدل على التغيرات الحادثة في حياة الرائي كإنتظارة وظيفة جديدة أو البدأ في شراكة عمل جديد ، وفاتورة الكهرباء تدل على المواعيد التي قطعها صاحب الرؤية على نفسة ويجب الوفاء بها.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية خاتم الماس في المنام

تفسير حلم شرارة الكهرباء للعزباء

الشرارة الكهربائية تدل على الفتن والعداوات ، فإذا رآت الفتاة العزباء شرارة كهربائية فهذا يدل على معاناتها في حياتها كعدم تحقيق حلم كانت تسعى إلية أو عوائق في سبيل زواجها أو كلام سيئ تسمعه يجعل حياتها في كرب وهم .

تفسير حلم الكهرباءللمتزوجة

الصعق الكهربائي في منام المتزوجة يدل على كثرة المشاكل والخلافات.

فإذا رآت أن زوجها صعقها بالكهرباء فهذا يدل على مشاكل بينها وبين زوجها أو سوء تصرفاتها وتقويم زوجها لها ، وإن كان الصعق من أهل الزوجة كالأب أو الأم أو الأخوات فهذا يدل على النقاش العائلي الحاد الذي يؤدي إلى عدم التفاهم والخلافات المستمرة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النحاس

فيشة الكهرباء في المنام

  • الماس الكهربائي أو الصعق يدل على المشاكل والمتاعب النفسية أو قد يدل على بعد الإنسان من ربة.
  • من رآى في المنام أنه يصعق شخص بالكهرباء فهذا يدل على الخصام والعداوة بين هذا الشخص وصاحب الرؤية أو الإيذاء والضرر.

حلمت ان الكهرباء مسكتني

الكهرباء في المنام حسب التفاسير قد تدل على الشر أو الخير في بعض الأمور فقد تدل على الكرب والهم والأمراض ، أو قد تدل على المنافع الدينية أو تقويم سلوك صاحب الرؤية ، فإذا كان الذي يصعق صاحب نفوذ وقوة فهذا يدل على الظلم والقهر ، فإذا رآت صاحبة الرؤية أن الكهرباء مسكتها فهذا يدل أنها تضع نفسها في وسط المخاطر والمشاكل .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية البرق

تفسير حلم الكهرباء والماء

الصعق الكهربائي يدل على المشاكل والمرض والهموم والأحزان وقد يدل على التوتر والقلق ووجود الماء قد يهدئ الفتن المشتعلة وسبب في إنتهاء المشاكل والخلافات الزوجية والعائلية الملتهبة.

قد يدل صعق شخص لعدة أشخاص  أو لصاحب الرؤية على الحقد والغل والإنتقام وإذا لم يتأذى صاحب المنام في الحلم كان قادرًا على حل مشكلاتة وإنهاء الخلافات وكذلك تخطي الأسلاك الكهربائية يدل على المرور من الأزمات والصعق الكهربائي من شخص مجهول يدل ذلك على المشاكل والهموم التي تحدث لصاحب الرؤيا من حيث لا يدري.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية ماء زمزم

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. ممكن يا أخي حلمت اليوم بأني أذهب مع ممثلة مشهور في الحقيقة هي مصارعة و ممثلة أفلام و كنت أحبها رغم كبر سنها علي و ذهبت لمكان معها و هو الرياضة و دخلت ثم دخلت و كنت حقا أحبها و الله أعلم يا صديقي أتمنى أن تشرح لي هذا الحلم المعقد .. لأنني حقا خائف من العواقب و الله أعلم ….

  2. السلام عليكم انا حلمت كنت عبرقص انا واخوي ومعن وحدا بس ما عرفت مين هي وفجه بسمع انو اخوي عبصيح انو هوي عبتكهرب وانا انزلت لا عندو وعبصيح يا عالم ساعدوني ولا اخوي التاني يوم الي انزلت لا عندو انزلت وانا ع طاق الداخليه وليبسه فيزون ويوم شفت اخوي عبتكهرب شديت الشريط الكهربا وشرارة طالع منو وفي شخص قالي طفت الشرارة لانو اجت ع لماي ساعدوني

  3. حلمت انا واصحابي قاعدين وكان مكيف هوي شغال وصاحبي شغل مكيف الثاني وانفجر المكيفا انا اتفرج علي صاحبي واعاتبه وشكرا

  4. السلام عليكم لقد رايت في المنام ان مهندس شركة الكهرباء قطع التيار الكهربائ عن البيت ولقد فصل عداد الكهرباء وكان اكتروني وسالني هل وصلتني غرامه قلت له ثم فك العداد وترك البيت علي الخط الواصل من الشركه مباشره بدون عداد وقال لي سوف نتواصل معك(علما ان هذا قبل صلاة العصر ليوم الجمعه )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.