التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية هطول المطر  ، تفسير حلم المطر الغزير في الليل ، تفسير حلم المطر الخفيف ، رؤية المطر في المنام للمهموم ، المطر في المنام يدل على الرزق الكثير كالمال والأولاد والنجاح في الحياة وإستجابة الدعاء وسوف نوضح ذلك تفصيليًا في هذا المقال تفسير رؤية هطول المطر في المنام وذلك على موقع فكرة.

ما تفسير حلم نزول المطر للعزباء ؟

المطر في منام العزباء يدل على حصولها على ماتتمنى والنجاح والتفوق وإن كانت على علاقة عاطفية أو خطوبة فسوف يتحقق الزواج قريبًا ، كما يدل المطر على الهداية والإستقامة على أوامر الله.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة

  • هطول المطر على الأرض الجدباء يدل على الخير والنماء والصلاح الدينى وزيادة الخير والرزق.
  • إذا كانت الأمطار غزيرة بحيث إنها تضر بالزرع والبيوت والعمران فهذا يدل على عذاب ودمار.
  • إذا كان المطر في وقتة كالشتاء فهذا أفضل ويدل على الخير وفي وقتة كالصيف فيدل على الهموم والأحزان والأمراض.
  • إذا أمطرت السماء سيوف أو حجارة أو ثعابين أو ما أشبه بذلك مما فية ضرر فهذا فأل سيئ ويدل على الحروب والهموم وكثرة الأعداء.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية خمسين ريال

تفسير حلم المطر الغزير في الليل

  • قد يرى الرائي في المنام أن السماء تُمطر سمن أو عسل أو شيئ مما ينتفع به الناس فهذا يدل على كثرة الخير والغنى الذي يعم على الجميع كالقرية أو المدينة.
  • المطر الغزير يدل على الغنى والثراء والفرج بعد الكرب والفرح والسرور بعد الحزن والكرب وشفاء المريض وعودة المسافر بعد طول غربة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الدعاء تحت المطر

رؤية المطر في المنام للمهموم

إذا كان شخص يواجه صعوبات وهموم في حياتة ورآى السماء تُمطر فهذا يدل على أن الله سوف يُفرٍج همة ويزيل حزنة وتتحقق آمانية وأحلامة وتيسير لجميع أمور حياتة كصلاح حال الزوجة أو العكس صلاح حال الزوج وصلاح الأبناء وزواج الشاب والفتاة وحمل المتزوجة ، فالمطر خير على كل الأصعدة إلا إذا كان به ضرر كالسيول فهذا يُنذر بالمصائب والكوارث.

إقرأ ايضًا : دعاء نزول المطر والرعد

تفسير المشي تحت المطر في المنام

المطر رزق وخير كثير وزوال للهموم وإستجابة للدعاء ، فإذا رآى صاحب الرؤية إنه كان يمشي في طريق أو شارع والمطر يتساقط عليه فهذا بشير خير له بالهداية والصلاح وتحقيق رغباتة في الحياة فإن كان ينتظر نتيجة مؤهل فهذا يدل على نجاحة بتفوق وإن كان صاحب الرؤية ينتظر وظيفة فهذا يدل على حصولة على وظيفة مرموقة وترقيتة بأعلى المراكز وإن كان ينتظر مولود فسوف يتيسر له ذلك ويرزقة الله بالمولود قريبًا إن شاء الله.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام زواج المتزوجة

تفسير حلم المطر الخفيف

المطر الخفيف إن كان من شرفة منزل أو من خلف الزجاج فهذا بشارة خير بتحقيق الدعاء والتفاؤل بالمستقبل القريب ويجب على صاحب الرؤية أن يترك التشاؤم ويتمسك بالأمل وأن تحقيق النجاح صار قريبًا منه.

تفسير حلم نزول المطر على شخص فقط

إذا رآى شخص أن المطر ينزل علية وحدة هو فقط فسوف ينتفع كثيرًا بأشياء غير متوقعة كحصولة على شراكة تحقق له مصدر مالي مرتفع وإستقرار عائلي وقد يرزقة الله بطفل طال إنتظارة له .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المشي في الشارع

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء

  • هذة الرؤية إذا رآتها المرأة المتزوجة دل ذلك على حملها قريبًا وزيادة الرزق والخير وإستقرار حياتها وإزالة الهموم والأحزان ، وللحامل تدل على نجاتها ووليدها من الآم الحمل والولادة بسلام.
  • الفتاة العزباء إذا رآت المطر ينزل بغزارة فهذا يدل على تحقيق مرادها في الحياة وزواجها من شخص يسعدها كثيرًا.

إقرأ ايضًا : تفسير المشي في الظلام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم رؤيت انني امشي في طريق لم يكن مستقم وكان فيه اشجار وكنت اذهب من شجرة لاخرى وكنت اصعد عليها كانت اشجار جوز ومشيت فوجدة كوم من الترام امامي وكملت وفي اخر الطريق ذهبت لاتوضء كي اصلي من فضلكم ان تردو انا متزوجة

  2. حلمت بنزول مطرغزيرا صباحا وكنا سعداء جدا ولكنها بدون رعد ولابارق ولكن كانت هناك حفرة في حوش منزلنا ينزل اليها الماء كنت انادي على ابي واخوتي ان يغلقون الحفره لكي نستفيد من الماء وصحيت وانا انادي ارجو الرد على حلمي لاني كثير خاييفه

  3. حلمت بنزول مطر وانا في السطح كنت اجمع الملابس المنشورات الذي تم غسلهن وكنت احس ان المطر ينزل من رقبتي غزير وذهبت الى مكان اخر من السطح وكان في يدي تلفون ومولعه الكشاف وكنت اضوي لمكان ورأيت مقتول ارجوا ان تفسرو حلمي

  4. رأيت اني حصلت على معدل عالي في الثانويه وبعدها جلسنا انا واصحابي فوق بيت وانزلت السماء مطرا ابيض وشربنا منه

  5. ماتفسير ركض تحت المطر وكان المطر يهطل بغزارة في الليل كنت اركض وابكي ومن ثم رأيت سيارة اتت خلفي وثمة شخص من عائلتي فيه سلم علي وضع يده امامي لكي اقبله وانا لا اريد تقبيل يد هذا الرجل

  6. السلام عليكم
    حلمي كان كنت انا وامي وابي جالسين بغرفتي بدون اخوتي وكنا في الصباح واحد جدران الغرفه المطل على الشارع اختفى واصبح من زجاج وكان ينزل مطر بغزاره ولكن كنا سعداء فيه ومرتاحين وننظر اليه بسعاده كبيره ونتأمله وقلت انا سبحان الله وانا اتأمله فردت امي ” اييه والله سبحان الله “”

  7. ممكن تفسر حلمت اني اعمل في مشفئ وكنت اتكلم مع دكتور ويقوم هو بتعليمي كيفه اتحدث مع مراجعين وعندما رجعت للبيت دخلت غرفه فوجدت فستان زفاف معلق ع باب خزانتي وامي تغسل ثيابي التي اتيت فيها من عمل واقول ل اخواتي فستان هذا ارتدي غداا فداخل اخي غرفه ومعاه اشاي وشربنا سويه بعد حلمت (انا لااذكر اذا كانت هذه تكملت حلم او حلم ثاني )شاهدت نفسي اني في مبنئ يوجد فيه شرطه حيث اقام احدهم بتوبيخ شخص فقام هذا شخص بقتل نفسه امامي قام باخراج مسدد خفت لايقوم بقتلي بعدها رفع مسدد وقتل نفسه بعدها رأيت نفسي في هذا مبنئ اقوم بزالته شعر وجهي الزائد وكنت صافيه البشره وبيضاء جداوكنت عاريه صدر لكن لمن اخرج عاريه ولم يشاهدني احد بعدها خرجت لقيت دنيا تمطرررر بشده وهناك اشخاص مصدومين في شارع لااعرف لماذا اذا كان ع شخص مقتول او شي لاخ من الاشخاص كان ابن عمتي وشخص اذكره كان معي في دوام جامعي ولا تربطني علاقه به فكان احد لاشخاص مصدوم جدا فقامت امي برش ماء ع وجه بقوه فصحئ وعادت حركه الئ وجه وسماء تمطر بشده هذا حلم كان في بيت اهلي قديم حادثه قتل في مبنئ امام بيت اهلي فدخلنا البيت وجدت جدتي متوفيه ومعها جدتي لاخر غير متوفيه تصلي في باب البيت المتوفيه هي التي تصلي وطلبت من امي جبس وقالت اريد جبس جدتي متوفيه هي التي تصلي وهي التي طلبت جبس تكون جدتي من طرف ابي فدخلنا البيت وجدت خواتي ينضفون البيت فأ تيت انظف غرفه مع اختي. وقلت سوف اكنس لارض فقالت اختي اتركيها اقوم بتنضيفها فيوم اخر فقلت لا فعمتي هنا اخت ابي دعينا ننظف الغرفه فجلبت مكنسه فنظرت الي باب فوجدت عمتي تتحدث مع اخي عند الباب بعدها جاء ابي فقام اخي بضربه وعراك معه فهرعت مع خواتي ل ابي وشمت عمتي اعتذر عن اطاله لااعرف اذا كان حلم واحد او عدده احلام لكن حلمتها معااا في يوم واحد البيت الذي حلمت فيه هذا البيت قديم وتركناه من فتره ونتقلنا في بيت اخر لكن الئ لان احلم به وصراحه بيت اكره جدااا ملئ بذكرات سيئه الي ولعائلتي

  8. السلام عليكم و رحمة الله جزاكم الله خيرا
    رأيت في المنام أنني اتكلم مع شخص عزيز على قلبي في حين كان هو يعمل و قوله إنه لا يستطيع أن يتكلم معي لأنه يعمل و فجأة وانا واقفة بدأ المطر يهطل بغزارة و انا اقول له الغيث ينزل الغيث ينزل و بدأت أتخيل كيف يكون وقت العمل و هو في هذا المطر الغزير و انا تبللت بالكامل وبعدها استيقظت فجأة من المنام و هلعت فذهبت مباشرة للتكلم معه مع العلم انني اتكلم معه احيانا وليس دائما و غالبا ما تحصل بيننا مشاكل و نتجادل دائما ولكن نتجاوز المشكلة مع أنه قريبي من جهة ابي امامه الله و حفظه رجائي لكم الرد و انا دائما خائفة من علاقتي به مع أنه اهم شيئ في حياتي ز احبه جدا و شكرا

  9. حلمت ان اخى بيرن الجرس وطلعت فتحت له البوابة فوجدتها مقفولة بالترباس وفتحته وقلت هو ليه مفتحش بالمفاتيح على طول فبنظر فى الشارع وجدت المطر الغزير وملى الشارع فطلع اخى على السلم الى شقته وطلعت اجرى على السلم لأشاهد المطر فقلت علشان اخى كان قاصد طلعنى افتح له البوابة علشان اشوف المطر….عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.