التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم البالون
تفسير حلم البالون

تفسير حلم البالون ، تفسير حلم نفخ البالون للعزباء ، البالونات في المنام للمتزوجة ، تفسير البالون في المنام للحامل ، تفسير حلم البالون الاحمر ، البالون في المنام يُشير إلى الطموح والأمل وقد يدل على الأفراح لإستخدامة في الأفراح والأعياد وأعياد الميلاد أو قد تدل على الشر والخديعة لإحتوائها على الهواء ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم البالون في المنام وذلك على موقع فكرة.

رمز البالون في المنام للعزباء

البالون في منام الفتاة العزباء يدل على أحلامها العريضة والبالون باللون الأحمر يدل على العاطفة ومرورها بعلاقة عاطفية واللون الأبيض يدل على نقاء سريرتها وتطلعها إلى المستقبل ونجاحها في مجال العمل أو الدراسة.

البالونات في المنام للمتزوجة

البالونات الحمراء في منام المرأة المتزوجة تشير إلى السعادة الزوجية والسوداء تشير إلى بعض الخلافات وإنتفاخ البالونات يشير إلى الأحلام والآمال العريضة التي من المحتمل تحقيقها أو هي مجرد أحلام وقد تدل على الأكاذيب بين الزوج والزوجة أو فتنة كنقل كلام غيبة ونميمة بين الجيران أو أفراد العائلة.

تفسير البالون في المنام. للحامل

يدل البالون في المنام على الأحلام وعلى النجاح ولكن هذا النجاح لا يدوم طويلًا وقد يدل على المغامرة والمجازفة دون دراسة واعية لخط السير ، والبالونات المتعددة الألوان في منام المرأة الحامل يدل على الخبر السعيد ويدل على قرب الولادة بسلام وتحسن صحتها بعد وقت قصير وستسعد كثيرًا بمولودها.

تفسير حلم البالونات الحمراء

البالونات في الحقيقة تدل على البهجة والسرور ولكن فترة عمر البالون قصيرة بمجرد تفريغ ما بداخلها من هواء وكذلك في الرؤى والأحلام فيدل حلم البالون على البهجة والسعادة أو الأنباء المفرحة والتي لا تدوم طويلًا فهي فرحة مؤقتة أو نجاح قصير المدى ويختلف الحلم حسب لون البالون فاللون الأحمر يدل على البهجة والسرور والعاطفة الجياشة فللمرأة يدل على سعادتها وحبها لزوجها وللرجل يدل على سعادتة مع زوجتة وعائلتة وإستقرارة في مجال عملة .

تفسير حلم نفخ البالون للعزباء

النفخ في البالون يدل في المنام على المجهود المضني دون فائدة تُذكر كالعمل الذي بلا فائدة أو الأحلام والأهداف دون جهد ومثابرة ، وقد يدل نفخ البالون على المعاناة من الأشخاص وكثرة هموم الحياة وهذة الرؤية للفتاة العزباء تدل على تحملها كثير من الصعاب وقد تعيقها العادات والتقاليد للعائلة ، فإذا نفخت البالون وطار لأعلى في السماء فقد يدل ذلك على الوصول لهدفها فإذا سقطت إلى الأرض تبددت الأحلام .

تفسير حلم البالون الوردي

تطاير البالونات في المنام يدل على الأحلام والطموحات الواهية أو قد يدل على الأخبار الكاذبة التي ليس لها أساس من الصحة أو الفتنة التي تشتعل ثم تنطفئ بعد وقت قصير ، وإنفجار البالون يدل على التسرع في بعض الأمور وإتخاذ قرارات خاطئة ، ورؤية البالونات الملونة تدل على سماع أخبار سعيدة قريبًا واللون الوردي للبالونات يدل على الأحلام والآماني والتفاؤل بالمستقبل .

تفسير حلم نفخ البالونات

  • نفخ البالونات يدل على المغامرة والمجازفة بالأمور دون دراسة مُسبقة.
  • الألوان المتعددة  للبالون في المنام تدل على الخوف من إتخاذ القرار أو قرارات غير صائبة .
  • البالونات باللون الأصفر تدل على الحصول على الأموال واللون الأخضر يدل على الأمل والنجاح واللون الأبيض يدل على النقاء والسعادة والهدوء النفسي واللون الأسود يدل على الهموم أو اليأس والتشاؤم.
  • قد تدل البالونات المنتفخة على التكبر والغرور.
  • البالونات قد تدل على الفرح والسرور أو المشاعر المدفونة للعودة لمرحلة الطفولة والشباب.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

 

التعليقات

  1. حلمت انه احد زملائي اعطاني بالون ابيض مزين بالشبر الاحمر وكلمات Ilove you
    بالخط الاحمر وكان ذلك في حفل تخرجي

  2. حلمت انه احد زملائي اعطاني بالون ابيض مزين بالشبر الاحمر وكلمات Ilove you
    بالخط الاحمر وكان ذلك في حفل تخرجي

  3. ١٠ مرات سورة القدر بعد صلاة العصر تكون جميع اعمال الدنيا كلها الك ومن قال سبحان الله وبحمده ١٠٠ في غفرت جميع ذنوبه

  4. حلمت انني كنت بالمدرسة و كان الجميع بفرحة و سرور و امسكنا البالونات و انا امسكت 4 بالونات احمر و 2 ابيض و اسود و كن الابيض واحد منهم ثقب و انا حاولت اصلاحه و رحت ابحث عن بالون جديد و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.