التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الخاتم

 

تفسير رؤية الخاتم في المنام حيث نتابع عبر موقع فكرة تفسيرات حلم الخاتم للإمام الصادق لابن سيرين والنابلسي وابن كثير عن الخاتم، وسنتابع من خلال الموضوع دلالته للعزباء والمتزوجة والحامل، وتفسير ااخاتم الذهب في منام الرجل، وتفسير سرقة الخاتم أو ضياعه في المنام، ونتابع جميع التفسيرات.

تفسير حلم الخاتم في المنام

اختلف المفسرون حول تفسير رؤية الخاتم في المنام لكنهم اجتمعوا أن رؤية الخاتم في المنام مدلول خير وذلك في حالة تحديد معدنه، حيث فسر ابن سيرين رؤية الخاتم في المنام وشرائه ولبسه فذلك يعني بشرة خير للرائي وأنه سيكون صاحب ملك عظيم، أما من ضاع خاتم أو انكسر فإنه سوف يزول ملكه، كما فسر رؤية الخاتم حسب أنواعه فالخاتم اذا كان ذهب فهذا يدل على شر، واذا كان الخاتم فضه فهذا يعني أن الرائي سوف ينال سلطاناً وملكاً، واذا كان الخاتم نحاس فهذا يشير إلى النحس وهو من خواتيم الجن، اما عن رؤية فص الخاتم يتلقلق فهذا اشارة الي عزل الحاكم، واذا سقط الفص مات والد الرأي والله أعلى وأعلم.

تفسير سرقة الخاتم أو ضياعه في المنام

إذا رأى أحدكم في منامه أنه فقد خاتمه فذلك يعني أنه سوف يفقد ماله، وإذا سرق منه خاتمه فهذا اشارة على فقدان شخص عزيز، أما في حالة قيام الرائي بسرقة خاتم في المنام فذلك يدل على استلائه على زوج او زوجة غيره او ملكه.

تفسير رؤية الخاتم الذهب في منام الرجل

من رأى في منامه أنه يلبس خاتم ذهب وكان يلبسه فهذا يعني أن لديه مسئولية لا يمكنه الفرار منها، واذا كان يمسك الخاتم فهذا دليل علي رجاحة عقله وأنه يكون حذر اتجاه مسئولياته ويدرسه بشكل دقيق، وإذا رأى الرجل في منامه خاتم ذهب فذلك يشير إلى الحزن والهم والنكد.

إذا رأى أحدكم أنه يهدي خاتم ذهب لشخص أخر فذلك يعني أنه يتشارك معه المسئوليات، أما إذا أخذ من أحد خاتم هدية فهي مسئوليات جديدة ترمى على عاتقه، ورؤية الخاتم الذهب مع الفصوص هو هم وحزن وتعب، أما الخاتم الذهب مع الفضة هو مجاهدة للنفس في العباده.

تفسير حلم الخاتم للبنت العزباء

ترمز رؤية الفتاة العزباء للخاتم في منانمها للحبيب أو الخطيب ويختلف التفسي حسب نوع الخاتم فإن كان الخاتم فضه دل على خطبتها إن لم تكن مخطوبة أو زواجها، أما الخاتم الذهب فهو دليل على هجر العزباء من خطيبها أو حبيبها، أما في حالة رؤية الفتاة العزباء في المنام خاتم مرصع بالماس أو الياقوت فذلك فهو يشير إلى رجل ذو سلطة ونفوذ وعلم، وإن فقدت العزباء خاتمها أو انكسر منها فذلك يدل علي هجرها من خطيب او حبيب او صديقة مقربة إلى قلبها.

 الخاتم في الحلم للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يهديها خاتم فذلك بشر لها بالحمل عن قريب، أما اذا رأت في منامها أنها تفقد خاتمها فذلك يعني أنها سوف تبتعد عن زوجها او تفقده.

تفسير الاحلام خاتم فضة للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها خاتم وبه فصوص فذلك يشير على جمال مولودها، اما اذا كان الخاتم ذهب فذلك دليل على أن وليدها سيكون ذكر، اما اذا كان الخاتم فضة فتلك اشارة انه سيكون انثى.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. أنا فتاة مخطوبة و رأيت في منامي انني اشتري صيغة الزواج و أنا ارتدي خاتم الخطبة ورأيت أنى أجرب (فردا )ذهب ولم يكن على قياسي ، ماءا يعني ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.