التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

تفسير رؤية مدير المدرسة في المنام حيث نتابع عبر موقع فكرة تفسيرات حلم مدير المدرسة للإمام الصادق لابن سيرين والنابلسي وابن كثير عن مدير المدرسة، وسنتابع من خلال الموضوع دلالته للعزباء والمتزوجة والحامل، وتفسير رؤية المدير إجمالاً في المنام، وتفسير رؤية أنك أصبحت مديراً، ومصافحة مدير المدرسة وتقبيله في المنام، ونتابع جميع التفسيرات.

تفسير حلم رؤي مديرة او مدير المدرسة في المنام

ما تفسير رؤية المدير او المديرة في الحلم ؟

إن رؤية المدير في المنام لها العديد من المدلولات ويرمز المدير في المنام إلى الشحص المسئول مثل الأب أو الأم، فإذا رأى أحدكم في منامه مديره مبتسم دل ذلك على رجاحة عقله وحسن تفكيره، أما إذا كان غاضباً فذلك يشير إلى الخلافات والمشاكل كما أنها ترمز إلى وحدة الرائي وأنه شخص انطوائي.

ويرمز المدير في منام الفتاة العزباء بشرة خير وتأويل لحدث سعيد وذلك إن كان يتعامل معها باسلوب رقيق ومهذب، أما إذا رأت أنه يطلب يدها فذلك يعني أنها ستتم ترقيتها في العمل إن شاء الله.

تفسير رؤية المديرة للعزباء

أما إن رأت العزباء في منامها أنها تجلس مع المدير في مكتبه في غرفة الاجتماعات وكانوا يقومون بمناقشة بعض الأعمال كان ذلك دليل أنها سوف تتزوج من شخص ذو منصب عالي ونفوذ وسلطة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الشركة

تفسير حلم الجلوس مع المديرة في الحلم

أما إذا رأت في منامها أنها تجلس مع مديرها في مطعم وكأنهم أحباء فذلك يدل على عدم استقرار حياتها العاطفية ومرورها بأوقات عصيبة كما أن بعض المفسرون أن ذلك يدل على الاستقرار العاطفي لدى تلك الفتاة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية المتزوجة لمديرها في العمل

وتشير رؤية المتزوجة لمديرها في العمل يزورها في منزلها ومعه فواكه فذلك يعني أن هناك تحسن في أمورها المادية، أما إذا رأت أن زوجها أصبح مدير فذلك يعني زوال المتاعب بإذن الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم عمل عملية

تفسير حلم المدير للحامل

إن كانت حامل فذلك يدل على سلامتها إن شاء الله هي وطفلها ووضعها بخير وسلامة، وإن رأت المدير يهديها ملابس ذكور كان ذلك رمزاً انها ستنجب ذكراً إن شاء الله وإن كان مايهديها هو ملابس إناث أنجبت فتاة والله أعلى وأعلم، ورؤية الحامل للمدير بوجه عام هو نبؤة لأخبار سعيدة خاصة وإن كان المدير في الحلم فرح وسعيد.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رجل ينكح رجل

تفسير رؤية مدير المدرسة في المنام

  • إذا رأى أحدكم في منامه مدير المدرسة فذلك يعني أنه شخص محترم وذو أخلاق عاليه وأنه سيحصل على أعلى المناصب العملية.
  • كما أنه يشير أن الرائي لديه أحلام وطموحات يبذل مجهود كبير لتحقيقها وأنه سيشغل مناصب عليا في عمله وسيكون له سيرة طيبة في مجالة الذي سيكون متميز فيه.
  • رؤية مدير المدرسة في المنام بشارة خير واستقبال اخبار سعيدة كما أنها تشير إلى أمر هام سيحدث في حياة الرائي، وتدل على النجاح والتوفيق إن شاء الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رفض السلام

تفسير رؤية أنك أصبحت مدير مدرسة

إذا رأى أحدكم في منامه أنه أصبح مدير مدرسة فذلك إشارة أن الرائي سيعقد ثفقات كبيرة في عمله وأنه سوف يترقى في عمله وسوف يترأس منصب عالي، كما أن هناك تفسير أخر يوضح أنه سيبدأ عمل مستقل وسيحقق نجاح باهر فيه.

تفسير رؤية مصافحة مدير المدرسة وتقبيله في المنام

إذا رأيت في منامك أنك تقوم بمصافحة مدير المدرسة وتقوم بتقبيله في المنام فإن ذلك يعني أنك ستوفق تأكيداً بإذن الله عز وجل في الخطوات القادمة التي ستخطوها في حياتك ومستقبلك، وتدل أن نجاحك سيكون عظيم ولا يضاهيه نجاح.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية جمع الفقع من الأرض في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. انا طالب مدرسي رايت مديري في المنام يعاتبني لاني ارسلت ابي لتظلم في بعض تصحيح المواد وقد ارسلت ابي فعلا ماهو تفسيره

  2. انا حلمت اني طلعت من المدرسة وكمان كان هناك في الخارج طلاب كثيرا …ومن بين هؤلاء الطلاب اناس يقولون لي الطلاب سرقو لك اغراضك …طبعا الشيئ العجيب هو اني كنت واضع اغراض على علاقة في حيط المدرسة وهذه الاغراض سرقت …طبعا الاغراض اغراض لبس عادي…..وبعدها انا انزعجت كثيرا …ثم حاوللت الاحاق بهم …وقبل ان اكمل الاحاق بهم رأيت مدير المدرسة وقلت له ..مو حرام هذا الشيئ انا فقير وليس عندي سوا هؤلاء الاغراض والطلاب قد سرقو هؤلاء الاغراض ….ومن ثم مشيت في الطريق مسرعا فمر بجنبي دراجة نارية فأشرت له …وركبت مسرعا لألحق بهم …ولكن لا جدوى فقد أختفو …ورأيت طفلا يريد ان يأخذ مني كنزة كانت معي فضربته ضربا مبرا على رأسه …..طبعا الحلم قد نسيت منه القليل ….وهذا كل ما اتذكره ………وارجو التفسير …..والرد

  3. انا كنت في مقهى لاول مرة اشوفو وكل الصف موجود (مدرستي مختلطة) كنت انا وبنت جالسات على طاولة مثل باقي الطاولات والطلاب بس الفرق اني كنت احكي بس مش ذاكرة شو كنت احكي معا مع مدير مدرستي هو عمرهُ بالثلاثينيات جميل لديه طفلين متزوج وانا بنت عمري 16 سنة عزباء وحلمي ان ادخل كلية الطب في المانيا ما بعرف لي كتبت طموحي بس مش مهم وشكرا

  4. حلمت اني في عملي ومديرتي ترغب في تناول الغداء معي وتقول ان كل الموجودين تأذت منهم وغير مرتاحه لهم وتبغى تاكل معي وانا كنت محرجة جدا اني اكل معها قالت لها امي تعالي تغدي معاي قالت انا اريد ان اتغدا مع ابنتك وذهبت المديرة وأحضرت الغداء وكانت سفره كبيره ثم صحوت

  5. حلمت ان مديرة مدرستي واسمها نوال تعطيني شهادة لكن لا اعلم ما كتب فيها وكانها كانت تنتظرني ان اتي وانا تأخرت

  6. حلمت باني رأية مديرة القديمة بالمدرسة و كانت تبهدل كل الطالبات على سرقة روابط لدراسة و والتهمت بالسرقة ايضا مع مجموعة طالبات اعرفهم و كانت صديقتي المفضلة مع الاشخاص الذين التهموا بالسرقة…..
    انا ترفيع توجيهي علمي و صديقتي ادبي

  7. حلمت انني انا ووالدتي ومعلمة اخرى جالسين في بيت المديرة ودخلت هي الى الداخل قليلا وعندما أتت بدأت تقبلني وتحتضنني بقوة رغم خلافنا في معظم الأوقات في الواقع ، لا اعلم حقا ماتفسير هذا الحلم، أرجو الرد.

  8. حلمت أن مديري في المدرسة ضربني و أنا ضربته و عاود ضربي مرة أخرى و أنا بدأت بالبكاء فماذا يعني هذا المنام للعزباء .

  9. رأيت حلماً أن مديرة مدرستي تعطيني عملاً بغسل ملابس أختي المتزوجة حتى أحظى بما أتمناه وأطمح له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.