التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم يد اخي مقطوعة
تفسير حلم يد اخي مقطوعة

تفسير حلم يد اخي مقطوعة ، تفسير حلم اليد المقطوعه اليسرى ، تفسير حلم قطع يد طفل ، تفسير حلم قطع يد ابني ، تفسير حلم رؤية الميت مقطوع اليد ،قطع اليد في المنام يدل على قطع صلة الرحم والخلاف والشقاق مع الأهل والأخوة والأخوات وقد يدل على التقصير في العبادة أو قلة الصدقات والشح وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم يد أخي مقطوعة في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم اليد المقطوعه اليسرى

اليد في المنام تدل على كثرة عمل الخيرات وعلى الكد والعمل والإجتهاد وقد تدل على صلة القرابة مع الأهل والأصدقاء ، فإذا أصابها شيئ من جرح أو قطع فهذا يدل على الخلاف والشجار مع الزوجة أو مع الأهل أو أصدقاء العمل وقد تدل على الموت والفراق ، وقطع اليد اليسرى يدل على الخصام والفراق مع الأقارب.

تفسير حلم يد امي مقطوعة

رؤية الأم أن يديها مقطوعة فهذا يدل على عقوق الأولاد أو الشقاق مع أطراف العائلة والخلافات والعداوة أو قلة الإنفاق على الأولاد .

تفسير حلم قطع يد ابنتي

هذا الحلم قد يدل على تقصير الفتاة في الصلاة والعبادة أو العصيان للوالدين وسوء الخلق وإفتعال المشكلات مع الأهل والأصدقاء .

تفسير حلم قطع يد ابني

قطع اليد في المنام له عدة تفاسير فقد يدل على الظلم الواقع على الشخص أو قد يدل على العقوق والعصيان أو الفراق والمشاكل بين الأطراف كالمشاكل بين الزوجين وبين الأهل وبين الجيران والأصدقاء ، وإذا رآى شخص أن يد إبنة مقطوعة فقد يدل هذا على سير الإبن في طريق سيئ مع أصدقاء سوء ومقصر في العبادة وغير مجتهد في عملة أو دراستة وقد يدل الحلم على تقصير الأب في المعاملة مع الإبن وعدم منحة عطفة وحنانة وكذلك قلة النفقة على الإبن.

تفسير حلم قطع يد طفل

اليد المقطوعة في المنام تدل على الضعف والهوان وعلى ترك العمل وعلى العودة من السفر وعلى قطع الأرزاق والخصام والفراق والموت والشحناء وقد تدل على نقص في العبادة وعلى الشح والبخل والحرص على المال ، وبالنسبة للطفل هذة الرؤية تعبر عن فقد الحب والحنان وقسوة الوالدين أو إنشغالهم بأمور الحياة والعمل والعلاقات الإجتماعية الآخرى ، فإذا رآت الأم أو الأب هذة الرؤية فهذا يدل على تقصيرهم في طلبات الطفل وقلة الرعاية له.

تفسير حلم رؤية الميت مقطوع اليد

الميت قد ترك الحياة فلا يضرة أو ينفعة غير عملة ألذي خرج به من الدنيا فإذا رآى شخص في منامة ميت يده مقطوعة فلينظر إلى حال الميت قبل مماتة فربما قام بظلم شخص وأكل مالة أو كان مُقصٍر في عبادة ربة وربما هو يحتاج إلى صدقة حتى تذداد حسناتة  فالصدقات كالدعاء والإنفاق يصل إليه.

تفسير حلم اليد المثقوبة

رؤية الجروح والأورام في اليد يدل على القلق النفسي والمتاعب فإذا رآى شخص أن يدية بها ثقوب كثيرة فهذا يدل على تعبة النفسي ربما بسبب علاقة عاطفية وخلافات مع الخطيب أو مشاكل في الدراسة وصعوبة الإمتحانات وربما مضايقات في نطاق العمل وقد تدل الرؤية على مشاكل عائلية كمشاكل مع الإخوة أو مع الوالدين .

تفسير حلم اليد المتورمه

اليد تدل على العمل وعلى النفقة وكثرة عمل الخير وإنقطاعها يدل على البخل والشح أو كثرة الديون وربما دلت على الخلافات والمشاحنات وورم اليدين في المنام يدل على كثرة الأموال والعمل الجيد وكثرة طرق الخير وصلاح الأحوال والشهرة والمركز لصاحب الرؤية.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.