التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

تفسير رؤية سلفتي ، تفسير رؤية سلفتي في المنام لابن سيرين ، حلمت ان سلفتي تطلقت ، حلمت اني اضرب سلفتي ـ الحلم بالسلفات ، السلفة وهى زوجة أخ الزوج ، فالحلم بالسلفات يدل على تحسًن العلاقات العائلية والترابط الأسري وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية سلفتي في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير رؤية السلفة في المنام لابن سيرين

ما تفسير رؤية السفلة او سلفتي في الحلم ؟

  1. رؤية أهل الزوج في المنام من الرؤى المحمودة والتي تدل على حُسن العلاقات والسعادة الزوجية والألفة بين أفراد العائلة.
  2. فإذا رآت إمرآة سلفتها في المنام أو الحماة فهذا يدل على الصلح بينهم إن كان هناك نزاع أو خلاف وتدل الرؤية على فتح أبواب الرزق والشراكة بين أفراد العائلة في العمل وفي النسب .

الحلم بالسلفات

قد ترى المرآة في منامها سلفتها فهذا الحلم لا يقلق فقد يكون من العقل الباطن نتيجة سوء تفاهم بينهما ومشاكل وخصام فتراها في المنام وهى غاضبة فهذا الحلم يُبشر بالخير والصلح قريبًا ، وإذا رآت أنها مع سلفاتها جميعهم ثلاثة أو أربعة أو على حسب ما رآت في المنام  وهم يتسامرون أو يتبادلون أطراف الحديث فهذا يدل على خير ورزق آتي وعلى تيسير الأمور وصلاح الأحوال المادية والعائلية.

إقرأ ايضًا : حلمت ان زوجي يخونني ( الخاينة الزوجية )

حلمت أن سلفتي تطلقت

الطلاق غي المنام يدل على الخلاف وقد يدل على الموت ، فإذا رآت إمرآة في منامها أن سلفتها تطلقت فهذا يعني أن هناك خلافات مع زوجها أو مع سلفتها وقد يدل الحلم على مرض سلفتها .

حلمت إني أضرب سلفتي

الضرب في المنام يدل على المنفعة ، فإذا رآت المرآة في منامها أنها تضرب سلفتها فهذا يدل على النصح والإرشاد لها وعلى مساعدتها في أمور عديدة ، كما أن هذا الحلم يُعبٍر عن حسن العلاقات بينهما والتعاون في أمور الحياة والسعادة العائلية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ظهور ثدي رابع

تفسير رؤية زوجة اخو زوجي في المنام

  • رؤية أهل الزوج في المنام تدل على زوال الهموم والعلاقات الإجتماعية الناجحة خاصًا إذا كان هناك مرح كحضور حفلة جماعية أو عيد ميلاد أو تنزة في حديقة.
  • فقد ترى المرآة في منامها أنها في صحبة سلفاتها وأهل زوجها وحماتها ويتناولون الأطعمة والعصائر فهذا يدل على أخبار سعيدة قريبًا كخطوبة أو زواج لأحد أفراد العائلة.

تفسير رؤية زوجة اخو الزوج لابن سيرين

  • تُفسر الرؤية على حسب صاحب الرؤية وعلى حسب أحوالة ، فإن رأت المرآة سلفتها في المنام وهي غاضبة أو حدث خلاف شديد في الحلم وسب وقذف ، وكانتا في الأصل على وفاق وتفاهم وود بينهما فهذا الحلم يدل على العلاقات الطيبة بينهما والحلم يدل على الأخبار السعيدة ودوام الوفاق بينهما .
  • أما إذا كانتا في الحقيقة على عداء وعدم تفاهم ومشاكل مستمرة فهذا الحلم لا يُبشر بالخير ويدل على العداء المستمر أو ربما تنتهي الخلافات وتنصلح الأحوال.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الطلاق والزواج بآخر

تفسير حلم زوجة اخ الزوج

  • زوجة أخ الزوج وهي السلفة فإن رآت المرآة في المنام سلفتها فهذا له عدة تفسيرات فإن رآت المرآة في منامها أن سلفتها في هيئة جميلة وتتكلم كلام حسن فهذا يدل على حسن العلاقة بينهما فإذا كان الحلم في حفل وطعام ربما كان هناك علاقة نسب كزواج إبن أو إبنة من نفس العائلة ويكون هناك وئام وحب بينهم.
  • إن كان الحلم به إنفعال وغضب فربما كانت الأحوال في الحقيقة سيئة أو ربما يجدث أمر مكروه في العائلة كمشاكل بسبب الإرث أو بسبب المعاملات .

إقرأ ايضًا : دعاء طلب الزواج مكتوب

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركته حلمت في مناسبة عائلية عند اهل زوجيوكنا مجتمعين وفرحنين. اي سلفاتي واكنا نأكل الطعام وفجأة دخلت سلفتي لانها تأخرت من فترة لم ارها وسلمت علي بالحضن وقلت لها اشتقت الك وقالت وانا ايضا وقالت لي انت لطيفة وطيبة وقرصت على خدي وضحكنا وسلفتي اسمها فاطمة وانتهى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.