التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم دورة المياه في المنام

تفسير حلم رؤية دورة المياه في المنام حيث نتابع عبر موقع فكرة تفسيرات حلم دورة المياه للإمام الصادق لابن سيرين والنابلسي وابن كثير عن دورة المياه، وسنتابع من خلال الموضوع دلالته للعزباء والحامل والمتزوجة والرجل، وتفسير رؤية دورة المياه النظية والمتسخة والمهجورة، ونتابع جميع التفسيرات.

تفسير رؤية دورات المياه في المنام

إن رؤية دورات المياه في المنام دليل على الهموم والأحزان والكرب، ودخول دورات المياه في الحلم تشير لزوال الهم والشفاء من الأحزان والهموم المصاحبه للرأي والتي تكون مرتبطة بالنساء، أما من رأى في المنام والحلم انه يغتسل أو يستحم في دورات المياه باستخدام ماء ساخن جداً لا يتحمله الجسد فذلك إشارة على الحزن الشديد والكرب.

تفسير رؤية دورات المياه النظيفة والمتسخة

إذا رأى أحدكم أنه يدخل مرحاض نظيف لا يرى به أوساخ فهذا دليل إلى انفراج الهموم وزوال الأحزان وكلما كانت دورة المياه نظيفة كانت هناك مغفرة وإزالة لذنوب الرأي، أما إذا كان الرائي مريض فحلمه دليل على شفائه شفائاً لا يغادره سقم، ونظافة دورة المياة ورائحتها الطيبة دليل على السعادة والخير.

أما إذا كانت دورة المياه في منام الرأي متسخه وملطخة بذورات ومليء بالحشرات والفضلات فذلك له عدة دلالات تختلف من شخص لأخر بالنسبة للفتاة العزباء هو إشارة لارتباطها بشاب سيء الخلق، وللمتزوجة يشير إلى نيمتها ورمي الناس بالباطل لذا وجب عليها التوبة والرجوع إلى الله عز وجل، وفي حال كان الرائي رجل متزوج فذلك يشير إلى خيانته لزوجته مع إمرأة فاسده.

تفسير رؤية دخول دورات المياه للاستحمام في المنام

إذا رأى الشخص أنه يدخل دورة المياه في المنام ويقوم بالاغتسال فإذا كان متديناً فذلك يشير إلى العمل الصالح والرزق الوفير الذي يهديه الله إليه، وإن لم يكن ملتزماً بدينه فهذه إشارة إلى وجوب التوبه من المعاصي والعودة إلى الله والطهارة والاغتسال من الذنوب.

تفسير حلم دورة المياه في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها دورة مياه فهذا إشارة إلى تعلق قلبها بشاب سيء الخلق يسعى لجلب العار والفضيحة لها وبعد ذلك يتركها.

تفسير رؤية دورة المياه في حلم الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في حلمها دورة مياة فهذا دليل على شكها في زوجها وتعكير صفو حياته بهذا الشك، كما يشير أيضاً إلى فعلها للإثم والذنوب طمعاً لرضوان زوجها وأهله، أما إذا كانت دورة المياه في منامها مهجورة يدل على مال زوجها الحرام ومواجهتها مشاكل أثناء وضعها.

تفسير حلم دورة المياه للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها دورة مياه فهذا يعني أنها تشك في شرف زوجها، كما يشير إلى العاصي التي ترتكبها من نميمه وأكل لحوم النساء ورميهن بالباطل ودورة المياه في منامها تؤكد إلصاق هذه التهم بها، لكنها إذا قامت بقضاء حاجتها في منامها فهذا إشارة إلى ستر الله لها وتركها للمعاصي.

تفسير حلم دورة المياه في المنام للرجل

إذا رأى الرحل في منامه أنه دخل دورة مياه نظيفه وكان ليه هم وحزن فرجه الله تعالى له وأزال جميع همومه، أما إذا قام بالاستحمام فهذا دليل على تطهير نفسه وتخليصها من الذنوب، وإذا قام بغسل دورة المياه فهذا دليل على المغفرة من الله عز وجل والسعادة والتجارة الرابحة.

تفسير رؤية دورة المياه المهجورة

إن رؤية دورة المياه المهجورة أو المدمرة في المنام تدل على أن الرأي سيواجه أيام عصيبه بها ضيق في الحال والرزق، أما إذا كان الرأي إمرأة حامل والمكسر أدواته فيدل على طريق متعب سيخوضه الشخص في أيامه وقد يدل على ضيق الحال والهم يصاب به الرائي ،أما للحامل فذلك يشير إلى عسر في ولادتها أو مرضها قبل الولادة أو مرض لطفلها معاقبة على أفعالها، كما يوضح أنها تفعل أشياء خاطئة لترضي زوجها وأهله كالشهادة الزور ورمي الناس بالباطل.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت اني دخلت حمام و كانت هناك فتاة تجهز لي الحمام من الماء و الصابون و كذا بعض المنشطات الجنسية و وسائل الوقاية و كان هذا الحلم قبل أن أقوم لصلاة الفجر و قد قمت مذعورا من الحلم هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.