التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الشنطة
تفسير رؤية الشنطة

تفسير حلم الشنطة او الحقيبة في المنام من خلال كتب التفسير للعزباء او للمتزوجة اول للحامل او للمطلقة من خلال موقع فكرة، تفسير حلم شراء حقيبة اليد للامام الصادق او لابن شاهين او للنابلسي او لابن كثير ، هديه شنطه في الحلم ، الحقيبة في المنام تدل على الأسرار والمستقبل وقد تدل على السفر أو الأخبار السارة كالخطوبة والزواج وميلاد طفل ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية الشنطة في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الشنطه للبنت

إذا رآت البنت في المنام أنها تحمل شنطة المدرسة فهذا يدل على إلتزامها الديني وحسن خلقها ، وشنطة اليد تدل على إهتمامها بنفسها وكذلك بالآخرين ، وإذا كانت شنطة اليد في المنام لونها أخضر فهذا يدل على نجاحها وتفوقها في دراستها واللون الأحمر للحقيبة في المنام يدل على علاقة عاطفية.

تفسير حلم الشنطة السوداء للعزباء

الشنطة في المنام تدل على السفر أو الزواج للفتاة العزباء أو المطلقة أو الآرملة ، ويختلف تفسير رؤية الشنطة في المنام على حسب لون الشنطة فالشنطة البيضاء والحمراء تدل على الحب والزواج والشنطة السوداء غير محببة في منام الفتاة العزباء أو المطلقة أو ألمرأة الأرملة وقد تدل في المنام على الخصام والفرقة إلا إذا كانت شنطة سفر فتدل على التكليف بالمهام الصعبة وإجتيازها.

تفسير حلم شراء حقيبة اليد

إذا رآت الفتاة في المنام أنها تشتري شنطة جديدة فهذا يدل على تحقيق هدف جديد في حياتها ونجاحها أو الحصول على الزوج المناسب لها ، والشنطة الجديدة في منام الزوجة تعبر عن إستقرار حياتها وتغير زوجها للأفضل وحسن علاقتة معها وكذلك علاقة أهلة بها ، والشنطة الجديدة في منام المطلقة دليل على حصولها على فرصة زواج آخرى أفضل وسعادة في إنتظارها .

تفسير حلم شخص اعطاني شنطه

إذا كانت الشنطة في المنام بها أغراض شخصية فهذا يعبر عن الأسرار التي يخفيها صاحب الرؤية عن الآخرين وقد تدل رؤية إعطاء شنطة في المنام على الزواج من شخص ميسور الحال يتمتع بالثراء والشنطة في منام الشاب أو الرجل تدل على الزواج أو السفر لبلد عربي ، وربما دلت الشنطة على الآمانات كحفظ مال الغير والكلمة وعدم إفشاء أسرار الغير .

 

تفسير شراء شنطة جديدة فى المنام

الشنطة في المنام تدل على المستقبل وعلى الحياة الجديدة وضياعها في المنام تدل على ضياع الفرص والفشل في النجاح والفشل في الزواج ، إذا كانت الشنطة في المنام جديدة فهذا يدل على الزواج بالنسبة للشاب أو السفر وبالنسبة للفتاة زواج أو مرحلة تعليمية جديدة والشنطة الجديدة في حياة المتزوجة ربما تُرزق بمولود.

تفسير حلم حقيبة اليد للعزباء

إذا رآت الفتاة العزباء في منامها أنها تحمل حقيبة يد وكانت بالشنطة أوراق فهذا يدل على حب هذة الفتاة للعلم وحرصها عليه وتفوقها في مجال العلم ، ووجود أدوات مكياج في الشنطة يدل في المنام على عنايتها بنفسها وربما قد يُفسر ذلك بالأنانية وحب الذات ، والشنطة الجديدة تدل على زوج المستقبل ولمعان الشنطة في المنام يدل على ثراء العريس وإن كانت قديمة فهذا يدل على كِبر هذا العريس في السن.

تفسير رؤية الشنطة

الشنطة في المنام تدل على حياة الإنسان من خير وشر ، فإن كانت جديدة وكبيرة فهذا يدل على حياة ومستقبل صاحب الرؤية وتمتعة بالإستقرار في حياتة الإجتماعية والإقتصادية وقد تدل على حفظة للآمانات ، وإن كانت قديمة أو ضاعت في المنام فهذا غير جيد ويدل على سوء العلاقات  والديون وقلة الآمانة وإفشاء الأسرار.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

  1. انا رأيت اني اشتري شنطة جلد بني اللون جميلة ورأيت احد اصدقائي اسمه وحيد وكأن من يبيع الحقيبة اسمه ميزان وهو يعمل معي . في نفس الوقت خارج الحلم انا علي خلاف مع زوجتي وافكر في طلاقها.

  2. هذا الحلم قد يدل على صلاح حياتك الزوجية وإستقرارها أو زيجة آخرى في الطريق ولكن الميزان في الحلم يدل على العدل فراجع نفسك ربما يكون هناك ظلم فأعطي نفسك هدنة ووقت كي يفكر كل طرف ويسترجع تصرفاتة وأفعالة فكل نفس بها الخير والشر ولعل بعد الهدنة تهدأ النفوس وتعود المياة إلى مجاريها وتنصلح الأحوال ….والصلح خير
    وفقكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.