التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الدخان في المنام
تفسير حلم الدخان

تفسير حلم الدخان ، تفسير رؤية الدخان الابيض بدون نار للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة من خلال كتب التفسير عبر موقع فكرة  ، الدخان في المنام للامام الصادق او النابلسي او ابن كثير او ابن شاهين يدل على فتنة شديدة وهم وعذاب لصاحب الرؤية والدخان الكثيف مع النار في المنام قتال وحرب ودخان السجائر في المنام يدل على المناصب العالية ولكن سوف يكون وقتها قصير وقد يدل على المتاعب النفسية وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم الدخان في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الدخان الابيض بدون نار

الدخان في المنام يدل على المشاكل والهموم وقد يدل على الظلم ، فإن رى صاحب المنام أنه رأى دخان كثيف أبيض فهذا يدل على غشاوة على بصرة فلا يرى الحقائق ويرى الزيف والغش والخداع في صورة الحق ويرى الحق في صورة الباطل ، وقد يُعبر الدخان على الخوف والشك وكثرة الظنون .

رؤية الدخان في المنام للعزباء

إذا رآت الفتاة العزباء في منامها الدخان الكثيف أو دخان سيجارة أو هى نفسها تدخن السيجارة فهذة كلة غير محمود في منام الفتاة ويدل على كثير من المساوئ في حياتها وأنها سوف تتعرض لكثير من المشاكل فقد تتعرف على شاب مستهتر يجرفها معه في طريق غير سوي أو أصدقاء سيئين في حياتها وربما مرض يعتريها ويؤثر على حياتها الشخصية.

 الدخان في المنام للمتزوجه

الدخان في منام المتزوجة غير محمود ويدل على أصدقاء السوء الذين يفرقون بينها وبين زوجها أو الجيران الذين يحاولون هدم بيتها من خلال كلامهم والتدخل في شؤونها الخاصة ، والدخان يدل على المشاكل الزوجية والخلافات المستمرة والتي قد تؤدي إلى الإنفصال  وهذا أيضًا إذا وجدت نفسها تقوم بتدخين السجائر في المنام .

الدخان في المنام للحامل

الدخان في منام الحامل يدل على أنها ستواجه متاعب وآلام مصاحبة للحمل والولادة والولادة ستكون متعثرة بعض الشيئ ولكنها سوف تلد بسلام بمشيئة الله ، وبعض التفسيرات أولت هذة الرؤية بالصحة الجيدة للمرأة الحامل والمولود ومرور فترة الحمل والولادة بيسر وسلام.

الدخان في المنام تفسير الامام الصادق

  • الدخان يدل على المشاكل والخلافات وقد يدل على الحسد ، فمن رآى في منامة دخان كثيف فهذا لا يُبشر بالخير سواء رجل أو إمرآة  ويدل على كثرة المشاكل العائلية وقد تكون مشاكل في مجال العمل أو مع الأصدقاء والجيران.
  • الدخان في منام العزباء يدل على العلاقات العاطفية الفاشلة أو خصومات مع الخطيب.
  • الدخان في منام المتزوجة يدل على الغيبة والنميمة والخلافات والمشاحنات بينها وبين زوجها أو بين العائلات .
  • الدخان في منام الحامل يدل على الصحة الجيدة للأم والجنين وولادة بسلام ويسر.

تفسير حلم شرب الدخان للفتاه

الدخان أو شرب الدخان في المنام يدل على المتاعب النفسية والصحية وقد يدل على المشاكل والخلافات وكثرة الهموم ، فرؤية الفتاة للدخان في منامها فهذا يدل على توتر العلاقات بينها وبين عائلتها أو بينها وبين أصدقائها وقد تكون على علاقة بينها وبين عشيق قد تسبب في أذي لها ولعائلتها مما قد يؤدي لكلام كثير في حقها وقد تبحث عن الحب والرومانسية ولا تجدها فينعكس ذلك على منامها .

رمز الدخان في المنام

الدخان في المنام يدل على الهم والنكد وعلى الفضيحة ، وقد يدل على المشاحنات والخصومة والعداوة بين الناس ، ويؤول أيضًا الدخان في المنام على  المرض والخسائر المادية والإنفصال في العلاقات العاطفية.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.