تفسير حلم رؤية الدمامل في الجسم في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية الدمامل في الجسم ، تفسير حلم الدمل في القدم ، تفسير حلم الدمامل في البطن او الساق او الجسم للمرأة المتزوجة او الحامل او العزباء او المطلقة من خلال كتب التفسير عبر موقع فكرة لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير او الامام الصادق ، الدمامل أو الخراريج هي إلتهابات عميقة في طبقة الجلد الخارجية وقد تصل إلى فروة الرأس ، هذة الدمامل عبارة عن بثور حمراء مملوءة بالصديد تسبب تورم وحمى بالجسم آى إرتفاع في درجة حرارة الجسم.

تسبب هذة الدمامل بكتريا المكورة العنقودية تبدأ في عمل مستعمرات حول الدمل مما يسبب الآم في موضع الدمل وحولة ، والعلاج الأمثل لهذة الدمامل هو المضادات الحيوية التي يصفها الطبيب المعالج وإلا قد تنتشر هذة الدمامل في بقية أجزاء الجسم ولابد من النظافة التامة جيدًا .

ورؤية الدمامل في المنام من الرؤى المحمودة في منام الرجل والمرأة على السواء فقد تدل على زيادة الربح والتجارة والوظيفة المرموقة وذلك في منام الرجل وفي منام المرأة تدل على صلاح الحال والإستقامة على أوامر الله وطاعة الزوج بالنسبة للمرأة المتزوجة وعلى النجاح والتفوق للفتاة وقد يدل الدل على الزوج الصالح للفتاة وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية الدمامل في الجسم وذلك على موقع فكرة .

 

تفسير حلم الدمامل في الفخذ

الدمامل على الفخد في منام الرجل تدل على تيسير الأمور له والجد والعمل والمال المجموع من العمل وقد تدل الرؤية على السفر وجمع المال الكثير خلال السفر وبالنسبة للفتاة العزباء هذة الرؤية تدل على نجاحها في المؤهَلْ الدراسي وحصولها على الوظيفة التي تتمناها.

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن ساقها وفخذها مليئ بالدمامل فهذا يدل على سعة الرزق ورغد العيش ووجود زوج وفي يحبها ويحترمها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الرقص

 تفسير حلم الدمل في القدم

حلم الدمامل على القدم يدل على سعة الرزق ورغد العيش والصحة الجيدة للرجل والمرأة على السواء ، كما تدل هذة الرؤية على العلاقات الإجتماعية الناجحة والدبلوماسية في التعامل .

تفسير حلم خروج الصديد من الدمل

الدمامل والخراريج في المنام تدل على الأموال ، فقد تكون أموال في البنوك متجمدة أو ميراث أو أموال في صورة أراضي وعقارات وقد تُفسر على أنها مال مجموع من سفر كإعارة أو دعوة للسفر والحصول على مال كثير وقد تدل هذة الرؤية للفتاة العزباء على زواج من رجل ذو شأن عظيم له مركز ومال كثير قد يكون مليونير أو ملياردير .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم البطن

تفسير حلم الدمامل في البطن

الدمامل على البطن يدل على كثرة الأموال قد يكون لصاحب الرؤية خزنة أموال أو ذهب  وقد تدل الدمامل على البطن بالتجارة الرابحة مع شركاء متعاونون علاقاتهم ناجحة وقد تدل هذة الرؤية على المودة والحب بين الأقارب والزوج والزوجة وبين عائلة أهَلْ الزوج وأهَلْ الزوجة .

تفسير حلم الدمل في الساق

  • الساق والقدم هي أداة السير والعمل والجهد ووجود الدمامل عليها في المنام يدل على الصحة والعافية وعلى السعي على الأهَلْ والعائلة من أجل الحصول على المال أو تقديم خدمات لهم.
  • فهذة الرؤية للرجل تدل على كدة وسعية من أجل عائلتة وأبنائة وبالنسبة للمرأة هذة الرؤية تدل على سعي الزوجة وتعبها من أجل راحة زوجها وأبنائها.
  • كما تدل على الراحة النفسية والسعادة وزوال الهموم والأحزان.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية المشي بالكعب العالي

تفسير حلم الدمل في الراس

هذة الرؤية تدل على كثرة تفكير صاحب الرؤية في أمور الحياة وقد يكون  كثير الإهتمام بمن حولة وأنه يزن الأمور ويفكر جيدًا قبل إتخاذ آى قرار ، كما أن هذة الرؤية تدل على زوال الهموم والخلافات .

تفسير حلم خروج القيح من الدمل :

  • رؤية الدمامل تسيل قيح وصديد يدل على الهموم والآوجاع والألآم وأكل الدمامل يدل على الكلام في أعراض الناس وعلى كلام الغيبة والنميمة.
  • رؤية الجسد مغطى بالدمامل يدل على إتٍباع الرائي للشهوات ورؤية الناس بها دمامل يدل على قلق الرائي أو إنشغالة بأمور الأخرين.
  • قد تدل الدمامل على كثرة الخير وعلى زيادة العائد المادي من وظيفة أو إرث أو مشروع تجاري مُربح.

تفسير حلم خروج صديد من اصبع القدم :

الصديد في القدم يدل على إصابة مال وهذا المال في زيادة مستمرة ربما من مصدر تجاري كمشروع إستثماري كبير ومن خرج من جسمة القيح يدل على التهم والإفتراء على الناس وقد قيل أنها قد تدل على تراكم ديون على الرائي على حسب كميتها وربما دلت على الفرج والنجاة من الهموم لصاحب الدين والإيمان.

تفسير حلم خروج القيح من اللثة :

  • رؤية الدمامل في وجه الفتاة العزباء يدل على شدة جمالها وعلى كثرة الخير الذي سوف تحصل عليه وقد يدل على زواجها قريبًا.
  • رؤية خروج القيح من جسد المرأة المتزوجة يدل على زوال الهموم والمشاكل وإذا رآت قيح يخرج من جسد زوجها وكان عليه ديون دل على قضاء الدين وخروج القيح من الجسم شفاء من المرض.
  • رؤية خروج القيح من جسد الحامل يدل على إقتراب موعد ولادتها وعلى سهولة الولادة كما يدل على البركة في المال والأولاد وفي الرزق.

تفسير حلم الخراج في الرجل :

  • إذا رآى الرجل خروج صديد من فخدة أو من قدمة يدل على سفرة وظهور الدمامل في بطن الرجل تدل على المشاريع الكبيرة وعلى كثرة الأموال التي يحصل عليها من هذا المشروع.
  • رؤية الدمامل والخراريج في رأس الرائي تدل على كثرة التفكير في أمور الحياة وعلى كثرة المشاغل والمسؤوليات وقد تدل على التغيرات الإيجابية في حياة الرائي.

 

تفسير حلم الخراج في العين :

  • رؤية خروج القيح والصديد من العين أو وجود رمد يدل على المعاصي والذنوب وعلى السلوك السئ ومعالجة العين من الرمد أو إزالة ما بها من قيح يدل على الإستقامة والصلاح والهداية وقد يدل قيح العين على الصلاح والتقوى وذلك في بعض التفاسير.
  • ورؤية الحامل أن طبيب العيون ينظف لها عينيها بمطهر يدل على ولادة طبيعية وخروج مادة بيضاء أو صفراء في منام الرجل يدل على حصولة على مال.

إقرأ ايضًا :  حلمت اني اصلع

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.