التخطي إلى المحتوى
صفات برج القوس لشهر فبراير 2018 أسرار المرأة والرجل
يؤج القوس

مواصفات وكذلك صفات برج القوس لشهر 2 فبراير  2018 أسرار المرأة والرجل وعيوب ومميزات كلًا من شباب وبنات برج القوس ،من أهم وأبرز توقعات برج القوس 2018 فى جميع المجالات من الناحية المهنية والعاطفية والصحية والعائلية. وأيضًا الحب والزواج ، ومن أهُم توقعات علماء الأبراج هى المفاجئات والتغيرات الجديده ، وهُناك رؤية لبرج القوس أن هُناك مستوي جديد من الطاقة التى كانت مهملة منذ سنوات طويلة ، وسوف يلاقي كثير من المتاعب ، وقد تختفي تِلك المتاعب سريعًا وينعم بالاستقرار والهدوء وتشرق الحياة لهم مرة ثانية.


برج القوس والحب لشهر فبراير 2018

كل التوقعات لبرج القوس جيدة ومبهرة عام 2018 وهذا العام أفضل من الأعوام السابقة من الناحية المهنية ،وهُناك تفاعل من اصحاب القرار والسلطات العليا ، النجاح حليفك فى هذا العام والنمو مذدّهر ، ولكن هُناك وعود كاذبة وتحتاج الى من هم يمدون لك يد المساعدة فى العمل.

برج القوس والجنس لشهر فبراير 2018

الحب يأتي فى المُقدّمة والطريق مٌمّهد للحب في هذا العام اكثر اشراقًا وسعادة عاطفية ، وبرج القوس يتمتعون بالنضج العاطفى ، بُرج القوس يزل كل تصرفاته قبل أن يقدم عليها ، برج القوس من افضل الأبراج الذين يعرفون التعبير عن مشاعرهم سواء للحبيب أو شريك الحياة ، ولمن هُمّ لم يسبق لهم الزواج سوف يكون هُناك بحث عن الحبيب أو الشريك ، هناك إعادة استكشاف للشريك مرة أخرى ، يتميز برج القوس بالشفافية وقد تكون هامة جدًا من الناحية العاطفية.

توقعات برج القوس لشهر 2 2018 من الناحية المالية

من أهم التوقعات لبرج القوس هذا العام هى أنه سُوف يكون عام التبذير والأنفاق وخاصة رجال برج القوس ، ولكن هُناك مجهودٍ يُبذل من أجل عدم الانفاق ، وهذه النفقات فى أشياءٍ ليست ذو أهمّية ، وقد يكون هُناك قروض وأموال معلقة وتكاليف كبيرة ، ونصيحة لبرج القوس أن يكون هُناك حذر فى عملية الأنفاق حتى لا تتفاقم هذه العملية ، هُناك بعد كل البعد من المخاطر المالية ، ومحاولة لتحسين الوضع المالي ، برج القوس النجاح حليف له فى تلِك العام وهو عام النجاحات الساحقة.

توقعات برج القوس شهر فبراير 2018 من الناحية الصحية

مواليد برج القوس الرجال هُناك طاقة وحيوية ملازمة لهم عام 2018 ، وأيضًا مُغامرات لآتخِاذ خطوات جيدة للحفاظ على الصحة ، وهُناك  الحرِص على مداومّة التمارين الرياضية ، وهذا بسبب التوصيات الملازمة لك للحفاظ على الصحة من الأهل والأصدقاء ، هُناك اهتمام غذائي ولياقة بدنية كبيرة .

توقعات برج القوس شهر فبراير من الناحية العائلية والأسرية

هذا العام سوف يجلب لك العديد من المُفاجئات والكثير من الإثارة العائلية ، ولكن من الأفضل تجنب تلك الأشياء المثيره التى تجلب المتاعب الأسرية ، والمحافظة على التواصل والدفىء الأسرى والتفاهم  ،حتى يتم الحب والعلاقات الأسرية الجميلة ، ومن المتوقع أنّ شخصية برج القوس سُوف تتبدل كثيرًا خلال تِلك العام وهذا يربك الشريك كثيرًا .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.