التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية شراء البطاطس

تفسير حلم رؤية شراء البطاطس في المنام من كتب التفسير عبر موقع فكرة ، البطاطس هي الاكلة المفضلة والمحببة للكثيرين، واكتسبت شهرتها بكونها صنف دائم  عند اغلب الناس في الوجبات الرئيسية وان اختلف شكلها وطريقة عملها فقد تكون مسلوقة او مقلية او مطبوخة، ورؤيتها في المنام تختلف ايضًا باختلاف شكلها وباختلاف حالة الرائي سواء كان رجلًا او امرأة عزباء او متزوجة او حامل، ونعرض لكم قول المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير في تفسير رؤية البطاطس بالتفصيل في المقال التالي.

رؤية شراء البطاطس في المنام

شراء البطاطس في المنام تعتبر رؤية غير محمودة، حيث انها تشير  إلى ان الرائي سيتعرض لخسائر كبيرة في ماله وسيواجه مشاكل مادية، وسيتسبب ذلك في عيشه حالة من الضيق والحزن، والله اعلم.

تفسير حلم البطاطس للعزباء

اذا رأت الفتاة العزباء البطاطس في منامها، فذلك يشير الى انها ستلقى تعب وكدر في حياتها، اما اذا رأت انها تأكل البطاطس بنهم فذلك يعني ان حالتها النفسية سيئة وانها تعاني بسبب عدم سير حياتها بشكل طبيعي وانها تحتاج الى احد بجانبها يساعدها على تخطي مشكلاتها.

شراء البطاطس في المنام للعزباء

رؤية العزباء في منامها انها تشتري بطاطس تشير الى عدم التوفيق في حياتها، والى اليأس والاحباط المسيطرين عليها، ولكن كل ذلك سيتغير في المستقبل بإذن الله.

تفسير حلم البطاطس النيه

البطاطس النية الخضراء في الحلم تعني وجود شخص مقرب من الرائي يحقد عليه ويكيد له ويسعى لإيذائه لطمعه في ان يحل محله، اما ان رأى شخص انه يقشر البطاطس فذلك يعني انتهاء المصاعب في حياته وتفريج همومه واحزانه، واذا رأى انه يغسلها فذلك معناه نجاحه في القادم وتغيير حياته للافضل بإذن الله.

رؤية البطاطس في المنام للحامل

البطاطس في منام الحامل لها دلالات جيدة فهي بشارة بالخير وسعادة وفرحة تحملها لها الايام القادمة بإذن الله.

تفسير حلم البطاطس النيه للحامل

البطاطس النية في منام الحامل تعني انها ستعاني من بعض الصعوبات اثناء حملها ولكنها ستنتهي على خير وستلد بسلامة وستكون بصحة جيدة هي وطفلها ان شاء الله.

تفسير حلم البطاطس المقليه للحامل

رؤية البطاطس المقلية في المنام فيها اشارة الى التعب والهم في حياة الرائية، اما اذا رأت انها تأكل البطاطس المقلية فذلك يعني انها مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها، لن تكرر فيها الاخطاء التي سبق واقترفتها من قبل.

رؤية البطاطس في المنام للمتزوجة

رؤية المتزوجة للبطاطس في حلمها تختلف باختلاف شكل وحالة البطاطس، فإذا كانت تطبخ البطاطس او تأكلها كان ذلك بشارة لها بالخير وتحول حزنها الى سعادة وقدوم فرحة وفرج لها ان شاء الله، وان رأت انها تشتري بطاطس كثيرة فذلك يشير الى مواجهتها لمشاكل عديدة وتعرضها لأزمات مالية كبيرة، واذا رأت انها تخزن البطاطس او تحفظها في الثلاجة فذلك يعني انها لا تستطيع اتخاذ قرارات في حياتها، وتعجز عن مواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض طريقها.

رؤية البطاطس في المنام للرجل

اذا رأى الرجل في منامه انه يأكل البطاطس سواء كانت نية او مطبوخة فذلك اشارة الى انه لا يفكر جيدًا قبل اتخاذ القرارات، وانه يتصف بالتسرع فيما يتعلق بالامور الحياتية، وان رأى انه يشتريها فهي تعني انه سيواجه صعوبات ومشاكل  مادية، وان رأى انه يزرع البطاطس او يقطفها او يجنيها، فهي رؤيا طيبة تبشر برزق كثير سيأتيه قريبًا.

رؤية البطاطا الحلوة في المنام

رؤية البطاطا الحلوة في المنام بعكس البطاطس تحمل تأويلات طيبة دائمًا، فرؤيتها في منام الرجل بشارة بتحقيقه انجاز كان يتمناه والي قدرته على النجاح بعد المشقة والتعب، ورؤيتها في منام العزباء دليل على انها ستتزوج من رجل طيب حسن الخُلق، وفي منام المتزوجة دليل على استقرار حياتها وصلاح احوالها، والله اعلم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.