التخطي إلى المحتوى
حلم رؤية اليد

رؤية اليد في المنام لها تفسيرات تختلف حسب حالة الشخص الحالم وظروفه وحسب حالة اليد فقد تكون اليد متورمة او مجروحة او مقطوعة او سوداء او بيضاء او غير ذلك، ولكل من هذه الحالات تأويل مختلف، وأئمة المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير يفندون كل حالة من هذه الحالات بالتفصيل ونعرضها لكم في هذا المقال.

رؤية اليد في المنام

تشير رؤية اليد في المنام الى قوة الشخص الحالم وسلطته وكرمه، فإذا رآها في منامه طويلة كان ذلك دليل على تغلبه على اعدائه وفرض قوته عليهم وقد تشير ايضًا الى طول عمر الرائي، وان رأى ان يده مبسوطة فذلك يشير الى كرمه وخيره مع الناس، وان كانت  يده قصيرة فيشير ذلك الى ان الرائي يتصف بالبخل او ان عمره سيكون قصيرًا، اما اذا رأى يده غير نظيفة فذلك يشير الى عدم حكمة الرائي في التصرف، والتي تؤدي الى تعرضه لخسائر مادية ومعنوية، ورؤية اليد اليمنى تختلف في تفسيرها عن اليد اليسرى فاليمنى تشير الى تحقيق الرغبات والنجاح المأمول واليسرى تشير الى الفشل في تحقيق المراد.

تفسير حلم اليد المتورمه

رؤية اليد المتورمة في المنام تشير الى نجاح الرائي في عمله والى المكاسب المادية التي يحققها، وهي بشرى للرائي بخير كثير ومال وفير قادمين اليه، واليد المتورمة في منام الاعزب قد تعني انه سيتزوج قريبًا.

تفسير حلم اليد المجروحه

اليد المجروحة في المنام تشير الى الربح والمنفعة والمال الكثير الذي سيأتي للرائي، وان رأى شخصًا ان يده مجروحة وكان الجرح مصحوبًا بدم دل ذلك على تمكن الرائي من قضاء ديونه وعدم احتياجه للاستدانة مرة اخرى، وان كان الجرح بدون دم فيشير ذلك الى الكلام السئ الذي يقال بحق الرائي او الذي يتحدث به الرائي عن شخص ما، وان رأى شخصًا انه جرح يده بواسطة سكين فذلك يشير الى انه يشعر بالتعجب والاستغراب تجاه امٍر ما، او قد تعني انكشاف اعمال سيئة يقوم بها الرائي ويخفيها عن من حوله.

تفسير حلم اليد المقطوعه اليسرى

اذا رأى شخص في منامه ان يده اليسرى مقطوعة دل ذلك على فراق او خصام بينه وبين احد المقربين منه، قد يكون احد اخوته او احد اقاربه.

ما تفسير حلم اليد السوداء

رؤية اليد السوداء في المنام هي رؤيا مكروهة ، فهي في منام العزباء تشير الى موت شخص قريب منها، وفي منام المتزوجة تشير الى المشاكل والهموم في حياتها، وفي منام الرجل تعبر عن الخسائر والتعب الذي يتعرض له الرائي في حياته، وفي منام الحامل تشير الى الولادة الصعبة.

تفسير حلم اليد المثقوبة

رؤية اليد المثقوبة في المنام تشير الي وجود مشكلة في حياة الرائي تشغله وتؤرقه وتسبب له القلق المستمر، ولن يشعر بالراحة والسلام النفسي الا بعد تخلصه منها، والله اعلم.

تفسير حلم اليد المقطوعه من الكتف

اذا رأى شخصًا في منامه ان يده مقطوعة من الكتف كان ذلك اشارة الى موت اخيه، وان كان الرائي ليس له اخ فمعناه تعرضه لخسائر في امواله، والله اعلم.

تفسير حلم تغير لون اليد

اذا رأى شخص في منامه ان يده تغير لونها الى اللون الابيض فذلك اشارة الى الخير والرزق الكثير القادم للرائي، اما ان تغيرت للون الاسود فهي رؤيا غير محمودة تعني تعرض الرائي لبعض المشاكل التي ستتسبب في حزنه، والله اعلم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.