بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك

بوسي

بوستات حب واشتياق للفيس بوك 2021 من خلال موقع فكرة ، منشورات عن الاشتياق للحبيب او الصديق او الاب او الام او الاخ من خلال موقع فكرة ،الفراق هو اصعب مرحلة من مراحل الحب ، المرحلة التي لا يتمنى الأحبه أن يصلوا إليها ، فهي من أقصى المشاعر حزنًا على الأطلاق ، وهناك الكثير من الأشخاص ممن لا يملكون القدرة على التعبير عن ما يشعرون به من ألم ووجع الفراق ، ويبَحثون عن ما يتحدث عن ما بداخلهم.

وقد يجدوا ذلك في صورة بوستات فيس بوك جديدة تعبر عن الألم الذي يشعرون به من أشتياق لمن فارقهم ، وهذا هو موضوعنا اليوم الذى سنتحدث عنه ، فسنقوم بعرض مجموعة كبيرة من بوستات التي تعبر عن الاشتياق الكبير ، والتي ستكون متنوعة للغاية في أكثر من حالة.

فكما عودناكم في موقعنا فكرة على تناول كل ما هو جديد ، سنقوم اليوم بتناول موضوع بوستات الإشتياق مع كافة تفاصيله ، فأصبح عالم السوشيال ميديا هو العالم الأول للتعبير عن الأحاسيس والمشاعر ، فمن خلاله تتمكن من إيصال مشاعرك لمن تحب بكل سهولة.

بوستات اشتياق وحنين

بعد فترة من الفراق يشعر المرء بتخبط كبير في مشاعره ، فمهما كان الفراق لسبب يحزن القلب إلا أنه لابد أن يشعر بالحنين والأشتياق لمن فقد وفارق ، سواء كانت العلاقة بين رجل وامرأة أو فراق الأب أو الأم أو فراق الصديق.

فالمشاعر واحده ينبض بها القلب من أحتياج للعودة والحنين إلى الماضي ، وفي هذا الجزء سنعرض مجموعة من أجمل بوستات الإشتياق والحنين.

بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك

كلمات اشتياق وحب

قد يبَحث المرء عن مجموعة من الأشعار والكلمات البسيطة والرقيقة التي يوصل بها مشاعرة بكل بساطة، والتي تمتاز بعدم التكلف ، فهي الغرض منها التعبير عن ما يشعر به الإنسان فقط.

ولكن بكلمات بسيطة ورقيقة كالأشعار والخواطر التي يكتبها المؤلفين والشعراء ، وهي ما نتحدث عنه في هذة الفقرة من موضوعنا اليوم.

  • لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية.
  • الحب هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنه قريب في قلبك.
  • لم أتعلم الرحيل إلّا إليك، يا مَن أغرقتني في بحر عينيك، أسافر في متاهات الحنين وأعود بأشواقي إليك.
  • بعد أن أحببتك تغير كل شي في الأكوان، توقفت الأرض عن الدوران، تكسّرت عقارب الأزمان، أصبح النهر مالحاً وغدا البحر عذباً، صار القمر شمساً، والشمس أقماراً، تغير طعم قهوتي، عدت لزمن ولادتي غيرت موضوع قلبي، صار في اليمين بعد أن كان باليسار، رأيت الليل كالأنوار، ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك، أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار.
  • لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم، ولا رضيت سواكم في الهوى بدلاً.
  • في غيبتك تثقل عليّ الدقايق والوقت مع غيرك ما عاد ينطاق.. ربطتني ما بين عهد ووثايق وخليتني بس للقصايد والأوراق.. واليوم أقولك
  • إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات.. وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك.

كلمات اشتياق للحبيب

الفراق بعد الحب هو أصعب المراحل التي يمر بها الإنسان فهي بمثابة وجع وألم كبير للقلب ، لا تستطيع الكلمات التعبير عن ذلك ، ولكن فهي أيضًا قد توصل ما يشعر به الإنسان من أشتياق لمن يحب.

فمن الممكن أن يصل المحب مشاعره وأحاسيسة لمن يحب ببعض الكلمات الرقيقة والتي تعبر عنه بكل حب من معنى الكلمة، وإليكم بعض كلمات الإشتياق للحبيب.

  • أفتقد نفسي ، أبَحث عنها فلا أجدها أمد لنفسي يداي فلا تلمسني أنادي عليها فلا تسمعني أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني ، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلام واشتياقي .
  • سألتها.. كم تشتاقين لي؟ فأجابت.. كاشتياق الغيوم لمطرها.. اشتياق الحمامة لعشها.. اشتياق الأم لولدها.. اشتياق الليلة لنهارها.. اشتياق الزهرة لرحيقها.. بل اشتياق العين لكحلها.. اشتياق قصيدة الحب لمتيمها.. بل اشتياق الغنوة للحنها.
  • سافرت بك في سماء عشقي يا حنيني الأبدي.. يا طيف أحلامي وفرحة سنيني.. متى تجمعني بك الأيام؟‍‍‍! لقد أحببتك لا بل همت بك وتعذبت من أجلك ولا زلت أعاني من لوعة الحرمان تقهر سنيني وتذيب أيامي عرفتك أنشودة من الحب يخفق لها القلب وتهتف لها المشاعر أنت قصيدة حياتي أنت لحن الساعدة أنت أغنية الفرح التي ستملأ حياتي طربا وتلامس مشاعري الظامئة فتعيد لها توازنها وما فقدته في سنين الحرمان العمر ليس فيه متسع للفراق والحرمان يكفي ما عانيت من لوعة البعد وقهر الزمن .. والحياة لا تنتظر أحدا ولكن مهما تغيرنا ..فالحب سيظل رابطنا الأبدي .

بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك

كلام عن الاشتياق للحبيب الغايب

قد يكون الفراق بين الأحبه ليس بفراق أبدي ، ولكن بسبب فراق سفر وبعد ، وهو ليس بفراق نهائي وله مشاعر خاصة جدًا، فهو يشتاق وهو يعلم أن لهذا البعد حتما نهاية.

ولكن نهاية سعيدة تجمعه مع من يحب ، وهذا ما سنوضحه تفصيليًا عن بعض “كلمات الحب والإشتياق للحبيب الغائب” والذى يتمنى الإنسان عودته عن قريب.

  • أنا وأنت شجره توت أنا فرع دهب وأنت فرع ياقوت واللي يفرقنا يارب يموت.
  • أذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات وأذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك.
  • بذمتك بصراحه لا تخجل وبدون كذب ولا أحراج ما وحشتكش.
  • بين اللهفه والغيره بين الحب والحيره أرسل لك حبي مع بوسه كبيره.
  • لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك وتعجبني بكل وصفك عطفك حبك وطيب اصلك
  • لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله.
  • مني السلام على من لست انساهم ان غابوا عن العين في القلب مأواهم.
  • تركت القلب لك مرسى متى ودك تعال ارسى دخيلك بس لاتنسى ..أعزك موت لاتقسى

كلمات اشتياق قصيرة

الإنسان ليس بحاجه إلى أن يتحدث كثيرًا أو يكتب كثيرًا للتعبير عن ما يشعر به من تعب الفقدان ، والإشتياق لمن يحب ،فا بالقليل من الكلمات البسيطة يستطيع أن يصل كل ما يشعر به من مشاعر.

فهو ليس بحاجه إلى كتابة القصائد والأشعار ، فمن الممكن أن يصل كل ما يشعر به بأبسط الكلمات وأرقها ، وهو ما سنعرضه في هذا الجزء من موضوعنا اليوم والتي نتمنى أن تنال أعجابكم.

  • صدقني وانت دايب بين لهفة و اشتياق بتعلم الحبايب ينسوا كلمة فراق.
  • لهفة اشتياق متراكمه تفقدني الاحساس بالحياه?.
  • تركني وحيده،لطالما أخبرتُك أنّك الملجأ الوحيد من كُل شيء.

 

بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك

خواطر اشتياق

تعد كتابة الخواطر من أجمل الأشياء للتعبير عن المشاعر والأحاسيس ، فهي غير مكلفة ولا مزينة بالكلمات ، فالغرض منها ليس إلا إيصال ما يشعر به الأنسان نحو غيره ، بأبسط الكلمات وأرقها.

وإليكم مجموعة من أجمل الخواطر عن الإشتياق والحب ، التي تستطيعوا أن تعبروا عن إشتياقكم بها ، وعن كل ما تحملونه من مشاعر فقدان وحب لمن تحبوا.

  • كم اشتفت لعينيك التي كانت في يوم من الأيام بحري وهواي وملعبي كم اشتقت لتلك النظرات التي كانت تأسرني وتسحرني وتجيئ بي وتروح.
  • أعلم إنها مجرد ذوبعه في فنجان وسوف تجيئ وتحضر كما كان ليست تلك الكلمات بأمنيه أو سراب أحلام بل هي يقين بقلبي الذي أحبك بصدق ويموت شوقاً لرؤياك.
  • الاشتياق للحبيب كالنار تسري في الأجساد يرتعش الجسد حرقاً وشوقاً لمن كان وما كان إلا واقع ملموس فلا  يمكن أن تكون مجرد أوهام أو مجرد أحلام بل أنت لي وسوف تعود.
  • اشتقت إليك فهَلْ اشتقت لي فالحب الصادق لا يعرف البعاد ولا يعرف إلا الاشتياق فأنت حبيب العمر والعمر هو ما كان والعمر هو الآتي وأنت معي فيما مضى وفيما سوف يجيئ.
  • أحلم بناظريك تأسرني في عالمك من جديد لم أحب واقعي الآن وأهرب في منامي كي أقابل وجهك المشرق الباسم أحبك وسأظل أحبك ومتى حييت سأظل أحبك وأشتاقك.

بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك بوستات اشتياق 2024 للفيس بوك