التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم القبور
تفسير المشي في المقابر

المشى فى المقابر فى المنام ، زيارة القبور في المنام للعزباء ، رؤية المقابر في المنام للعزباء ، زيارة القبور للنساء في المنام ، الاكل في المقابر في المنام ، القبر هو المكان الذي يُدفن فيه الإنسان ومساحتة لا تذيد عن مترين ويختلف الشكل الخارجي للقبر تبعًا للبلد والمكان والديانة ، وبعض القبور تُتخذ كمعالم سياحية كمقبرة تاج محل في الهند وهو من عجائب الدنيا السبعة لبراعة تصميمة المعماري.

كذلك مقبرة الملك خوفو في أهرامات الجيزة بمصر من عجائب الدنيا السبعة ، والقبر في الإسلام هو أول منازل الآخرة وقد تكون الروح منعًمة أو معذًبة في مكان يُعرف بالبرزخ ، والمقبرة في الديانة المسيحية هي مكان لدفن الأجساد بينما الأرواح تنقسم إلى قسمين هاوية عليا وهاوية سُفلى فالهاوية العليا لأرواح المؤمنين تتنعم بالجنة وحتى يوم القيامة ، والهاوية السُفلى لأرواح الأشرار الخبيثة تتعذب وحتى يوم القيامة .

القبر هو أول منازل الآخرة ونهاية الدنيا ويبدأ الحساب من تلك اللحظة فإما الروح تتنعم أو تتعذب في مكان يُعرف بالبرزخ ، والمقبرة في المنام تدل على الزواج للشاب العازب والفتاة العزباء وقد يدل القبر على البيت الجديد وبعض التفاسيرتؤول المقبرة على أنها حبس أو دين ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير المشي في المقابر وذلك على موقع فكرة .

المشي فوق القبور في المنام

حلم المشي في المقابر يدل على الهم والحزن وعدم وجود هدف في حياة الرائى كما يدل على التخبط في الحياة والإستهتار وضياع الوقت والمال دون فائدة كضياعة في الملذات والشهوات وكثرة الذنوب.

تفسير حلم المقابر للعزباء

رؤية المقابر في المنام تدل على مواجهة مواقف صعبة وحزن وهم وإخفاق في الحياة ولكن هذة الرؤية قد تدل للفتاة العزباء على الزواج وتكوين بيت جديد وأسرة .

تفسير حلم الهروب من القبر

الهروب من المقابر في المنام يدل على النجاة من الهموم والنجاح في الحياة والسعادة والآمان.

تفسير حلم قور الكثيرة

قد تدل القبور على البيوت والعقارات والحياة الجديدة وقد تدل على الزواج أو البدأ في مشروع جديد وبعض التفاسير تؤول القبور في المنام على الهم والحزن ، وقد تُشير إلى التقوى والإيمان إذا كانت القبور لناس صالحين ، وقد تدل المقابر في المنام على النفاق والخداع.

تفسير حلم قبر مفتوح

المقابر في المنام تدل على السجن والحبس ، وليس شرط أن يكون سجن بمعنى سجن ولكن قد يكون دين أو هم وحزن  وغلق القبور يدل على طول الهم والحزن وفتحها يدل على الخروج من الهموم والنجاة من الكرب وسداد الديون أو الخروج من السجن قريبًا.

تفسير الجرى فى المقابر فى الحلم

قد يدل هذا الحلم على الأمراض والأوجاع وعلى نمط الحياة الروتيني الممل فصاحب الرؤية لا يحب التجديد ويعيش على وتيرة واحدة قد تكون سيئة وقد تكون هناك كثير من السلبيات في حياة صاحب الرؤية، كذلك تدل هذة الرؤية على المتاعب والهموم النفسية التي يعاني منها صاحب الرؤية ربما نتيجة بعدة عن منهج الله وتقصيرة في العبادات.

رؤية المقابر ليلا

حلم المقابر ليلًا يدل على يأس صاحب الرؤية من الحياة نتيجة تجربة قاسية في حياتة كعلاقة عاطفية فاشلة أو إنفصال بين زوجين أو فشل في مشروع تجاري أو مؤهل دراسي مما يجعل صاحب الرؤية يشعر بالإحباط والقنوط من الحياة ، فإن خرج من المقابر في الحلم فهذا يدل على مرورة من هذة الأزمة ونجاحة وبداية حياة جديدة سعيدة.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسر.ع وقت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.