التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية تكسير الاسنان

تفسير حلم رؤية تكسير الاسنان او الضروس في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل ، من الرؤى التي تسبب القلق والانزعاج لاغلب الناس رؤية تكسير وسقوط الاسنان، لارتباطها في خيال الكثيرين بفكرة الموت، ولكن في بعض الحالات يكون تأويل الرؤيا مختلف ويحمل معاني ايجابية وذات دلالات جيدة وذلك الاختلاف يكون وفقًا لحالة الشخص الحالم وظروفه والتفاصيل المتعلقة بالرؤيا، لذلك نعرض لكم الحالات المختلفة  عند المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير في تفسير رؤية تكسير الاسنان في المقال التالي.

رؤية تكسير وتفتيت الاسنان في المنام

من رأى في منامه ان اسنانه تتفتت او تنكسر فذلك يشير الى طول عمره وذلك ان سقطت في حجره او اذا جمعها من على الارض ،وقد  تعني تعرضه لفقدان او مرض شخص من اهله، وقد يكون خير ورزق قادم لبيته، اما ان رأى تكسير اسنانه مصحوبًا بدم فذلك يشير الى خسارته في عمله او في امر هام يقوم عليه.

تفسير حلم تفتت الضرس للعزباء

اذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان ضرسها يتفتت او ينكسر فذلك يشير الى طول عمرها، واذا سقط الضرس العلوي في يدها فذلك يعني مال قادم اليها، واذا سقط الضرس السفلي كان ذلك دليل على الهم والحزن الذي سيصيبها، ورؤية سقوط الضرس قد تعني ايضًا موت احد الاجداد، والله اعلم.

تفسير حلم تفتت الاسنان الاماميه للعزباء

اذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان اسنانها الامامية تتفتت فذلك اشارة الى انها تشعر دائمًا بالوحدة، وتميل الى الانطواء او انها مصابة بالاكتئاب، وقد تعني الرؤيا وجود مشاكل في علاقتها العاطفية ستؤدي الى فشل هذه العلاقة، وقد تفسر ايضًا على خسارتها لصديقة مقربة منها.

تفسير حلم سقوط الاسنان للعزباء

اذا رأت العزباء سقوط اسنانها في المنام كان ذلك اشارة الى تفكيرها المستمر وشعورها باليأس والاحباط حيال حياتها، وان سقطت اسنانها في يدها فذلك يشير الى ارتباط قريب كخطوبة او زواج، اما ان سقطت على الارض فهي رؤية غير طيبة فيها اشارة الى الموت.

تفسير حلم سقوط الاسنان للمتزوجة

اذا رأت المتزوجة تكسير او سقوط اسنانها في المنام دل ذلك على تفكيرها بابناءها وتوترها وخوفها المستمر عليهم، او يشير الحلم الى انها ستمر بأزمة مالية واحتياج مادي قريبًا، وقد يشير الى حملها، والله اعلم.

تفسير سقوط سن واحد

اذا رأى شخصًا سقوط سن واحد من اسنانه فإن كانت من الفك العلوي فذلك يشير الى موت شخص مقرب منه، اما ان كان من الاسنان السفلية فهي رؤيا طيبة تشير الى انتهاء مشاكله والتخلص من خصومه، اما سقوط السن الواحد في منام العزباء ففيه اشاره الى فشل ارتباط عاطفي نتيجة للمشاكل والخلافات وذلك سيكون فيه الخير الكثير لها، والله اعلم.

تفسير حلم تفتت الضرس المسوس

اذا رأى شخص سقوط ضرس له فهو اشارة الى وفاته، او اشارة الى قضاء ديونه ان كان عليه دين، او انه سيعيد امانة في حوزته لصاحبها، وان سقط في حجره فذلك اشارة الى انه سيرزق بولد.

نزع جزء من الضرس في المنام

اذا رأى شخص في منامه انه ينزع ضرسه او جزء منه، فمعناه نجاح يحققه في عمله، او ترقية سيحصل عليها، اما ان كان ينزع ضرس به الم او مسوس فمعناه انه سيتعرض لمشكلة في عمله او لخسارة في رزقه، او قد يعني تحسن في احوال اهله وبالاخص الجد والجدة ان كانوا على قيد الحياة.

تفسير حلم سقوط الاسنان في اليد

اذا رأى شخصًا ان اسنانه تسقط في يده دل ذلك على ان الله سيعوضه خيرًا عن شئ سيفقده او خسارة سيتعرض لها، وان رأى ان هذا السقوط لاسنان بيضاء سليمة، فذلك يشير الى انه ينحاز لشخص وينصفه ويقف معه دائمًا، اما ان كان السقوط لاسنان مسوسة او منخورة فذلك يشير الى انه  يأخذ مال ليس حلالًا والله اعلم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.