التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم العباية

تفسير حلم رؤية العباية في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او العزباء او الحامل ،العباية هي الزي الواسع الطويل الذي يستر جميع البدن، وترتديها الكثير من النساء عند الخروج من البيت وهناك عباءات يرتديها الرجال ايضًا، ورؤية العباية في المنام غالبًا لها دلالات طيبة فهي ترمز للستر والاحتشام، ولكن في بعض الاحيان قد تكون الرؤيا مكروهة ولها  دلالات معاكسة، ونسرد لكم في هذا المقال قول المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير للحالات المختلفة في رؤية العباية في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم العبايه الجديده

ترمز العباية الجديدة في المنام الي اشياء كثيرة كلها ذات معاني جيدة، فهي تشير الى الستر والعفة والرزق والبركة، والى الزوج الصالح او الاب او الاخ، والى الهداية والصلاح وحُسن الدين والاخلاق.

تفسير حلم العبايه الملونه

العباية الملونة في المنام لها دلالات طيبة اذا كانت ساترة ومحتشمة فهي تدل على الرزق والخير الكثير للرائية، اما العباية البيضاء فتشير الى تغير حياة الرائية للافضل وعلى صلاح حياتها وتيسير امورها وعلى تقربها من الله والتزامها دينيًا وخُلقيًا، اما العباية السوداء اذا كانت الرائية ترتديها عادة في الواقع كان ذلك دليل على خير ورزق كثير قادم اليها، اما اذا كانت لا ترتديها في الواقع فتعتبر الرؤيا مكروهة وفيها اشارة الى الحزن والهم او موت احد المقربين من الرائية، واذا رأت انها تخلع العباية السوداء دل ذلك على تخصلها من احزانها والمشاكل في حياتها، وتبدلها الى فرح وسعادة بإذن الله.

تفسير حلم العبايه الجديده للعزباء

اذا رأت العزباء في منامها عباية جديدة فذلك فيه اشارة الى تقدم شخص اليها للزواج منها، واذا رأت انها تلبس العباية كان ذلك دليل على اقتراب زواجها، ومظهر العباية فيه دلالة على مواصفات الشخص الذي سترتبط به، فإن كانت العباية جديدة ومرتبة ونظيفة، دل ذلك على قرب ارتباطها بشخص جيد واخلاقه حسنة، وان كانت العباية غير نظيفة او مهملة دلت على شخص سئ الخلق وسينتج عن ارتباطها به خلافات ومشاكل في حياتها، والله اعلم.

تفسير حلم العبايه الملونه للعزباء

العباية الملونة في منام العزباء اذا كانت الوانها جميلة وشكلها انيق، ففيها اشارة الى زوج مناسب مواصفاته حسنة جميل الشكل وذو خلق ودين ومال، وان كانت العباية ملونة ولكن الوانها سيئة وبشعة الشكل دلت على شخص اخلاقه سيئة غير مناسب لها ولن تكون سعيدة معه.

تفسير حلم العبايه الجديده للحامل

اذا رأت الحامل في منامها عباية جديدة فهذه رؤيا تبشر بالخير وان ولادتها ستتم بيسر وسهولة وستكون بصحة جيدة هي وطفلها ان شاء الله.

تفسير حلم العبايه الضايعه

العباية الضائعة في المنام تشير الى الحزن والهم القادم للرائية، وهي في منام العزباء تشير الى تأخر الزواج، او الى انشغالها بالمستقبل والانهمام بالتفكير فيه، وفي منام المتزوجة خلافات ومشاكل في بيتها قد تؤدي الى الانفصال عن زوجها، وقد تعني ايضًا سفر زوجها لفترة طويلة وغيابه عنها، اما اذا رأت المرأة في منامها انها وجدت العباية الضائعة منها فهي رؤيا طيبة تشير الى الزواج للعزباء، ورجوع الزوجة لزوجها، والله اعلم.

تفسير حلم العبايه الممزقه

اذا رأى شخص انه يرتدي عباية ممزقة دل ذلك على عدم صلاح دينه وسيره في طريق خاطئ ملئ بالذنوب والمعاصي، وانشغاله عن دينه بدنياه، والرؤيا قد تكون انذار له للتوبة والعودة عن هذا الطريق والرجوع الى الله عز وجل ، واذا رأت العزباء عباية ممزقة في منامها فذلك يشير الى زوج متعسر ماديًا ستعيش معه في فقر وشقاء، فعليها التفكير جيدًا والاختيار بحرص وحذر قبل الزواج.

تفسير حلم العباءة للرجل المتزوج

العباءة في منام الرجل المتزوج تشير الى التزامه بالدين وقربه من الله وصلاح حاله ، وقد تشير ايضًا الى الزوجة الصالحة العفيفة التي تتقي الله في بيتها وزوجها، وقد تعني الرزق والخير والبركة القادمة الى هذا الرائي قريبًا، والله اعلم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.