التخطي إلى المحتوى
حلمت بقطط صغار

رؤية القطط عمومًا في المنام تحمل تفاسير عديدة، فقد تحمل هذه الرؤيا معاني غير طيبة كالمكر والحسد والحزن، وقد تحمل معاني جيدة ايضًا، وذلك تبعًا لظروف الحالم، ولشكل القطط، وشعور الرائي اثناء حلمه، ونعرض لكم اقوال المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير في تأويل رؤيا القطط في هذا المقال.

القطط الصغيرة في المنام

رؤية القطط الصغيرة في المنام تعد رؤية طيبة وبشارة بالخير والرزق والنجاح في العمل، وتبشر ايضًا بسماع اخبار جيدة ينتظرها الرائي، كترقية في العمل، او زواج قريب او حمل، وغير ذلك من الانباء السعيدة.

 حلم القطط الكثيرة

القطط الكثيرة في المنام تشير الى خير كثير ورزق وفير قادم للحالم، وذلك ان كانت القطط  وديعة وهادئة، اما ان كانت تتشاكس وتتشاجر، او كان الرائي كاره لوجودها وغير سعيد بها، ففي هذا اشارة الى المشاكل والمصاعب وسوء الحظ في حياة الرائي، ومن رأى انه يبيع قططًا كثيرة فذلك يعني انه يبذر وينفق ماله بدون تفكير او حكمة، وهذا قد يؤدي به الى الفقر.

تفسير حلم قطة تهاجمني

اذا حلم شخصًا ان قطة تهاجمه، فذلك يعني وجود شخص يعاديه ويمكر به ويريد ان يؤذيه ويضره، فإذا نجح في صد القطة فمعناه انه سينجح في التغلب على ما يؤذيه، وسيقف في وجه مشاكله وينتصر عليها، اما ان قامت القطة بخربشته وجرحه في الحلم، فذلك يعني ان المتاعب ستكون كبيرة في حياته ولن يقوى على مواجهتها.

حلمت ان قطة تبول

اذا رأى شخص في منامه قطة تبول، فتفسير ذلك ان هناك شخص خائن ومخادع يدبر مكيدة له، ويسعى لايذائه والحاق ضرر كبير به، ويجب عليه ان يحتاط ويأخذ حذره.

تفسير حلم قطة تلاحقني

اذا حلمت بقطة تلاحقك، فذلك يعني ان حظ سئ يلاحقك، او شخص مؤذي يود الاضرار بك يحاول الاقتراب منك باستمرار.

تفسير حلم قطة تتكلم معي

اذا رأى شخص قطة في منامه تتكلم معه، فذلك يعني انه يستمع لكلام كاذب من شخص سئ ويصدقه، وذلك سيؤدي به الى ارتكاب اخطاء كبيرة سيندم عليها لاحقًا، وقد تفسر ايضًا هذه الرؤيا بأن الرائي شخص محب للحيوانات، وتدل على حب الشخص لمن حوله عمومًا واهتمامه بهم.

تفسير حلم قطة بيضاء حامل

رؤية القطة البيضاء في المنام تشير الى السلام والاطمئنان، والاصدقاء الاوفياء، وقد تعني ايضًا الحفاظ على المال، والحرص في اسرافه، اما ان كانت قطة بيضاء وكانت شرسة وتهاجم غيرها، فيعني ذلك ان الرائي غير راضي عن حياته بشكل عام.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.