شرح خطوات معرفة رصيد وي وكذلك معرفة استهلاك باقة النت we

آمال الشرابى

طريقة معرفة رصيد وي وكذلك معرفة استهَلْاك باقة النت we عتبر موقع فكرة  ar.fekera.com عن  رصيد وي ، من المعروف أن شركة وي من أشهر شركات الاتصالات المعروفة في أنحاء متفرقة من العالم ، فهي تمد عملاءها  بخطوط الاتصالات ، وكذلك بسرعات مختلفة للإنترنت وتغطى شركة وي الإنترنت المنزلي حيث إنها توفر باقات انترنت على الخطوط الأرضية المنزلية ، وذلك عن طريق دفع اشتراكات شهرية من العملاء بقيمة الباقة التي يحصل عليها .

طريقة معرفة رصيد we وي مجانا

ويمكن معرفة رصيد we وي بسهولة مجانا عن طريق الإتصال بالموقع الرسمي ل we أو الإتصال بالكود الأتي #550* ، ومعرفة الرصيد لشبكة وي تبين مقدار الرصيد المتاح وهَلْ إذا أردت إجراء مكالمة هَلْ الرصيد سيكفي أم لا وسوف نوضح طرق الكشف عن الرصيد لشبكة وي وذلك علي موقع فكرة .

كود معرفة رصيد we

كود معرفة رصيد we المتبقي من وي الاتصال ب #550* وسوف تصلك رسالة مؤقته تظهر لك الرصيد المتبقي وتكلفة هذه الخدمة 5قروش.

شرح خطوات معرفة رصيد وي وكذلك معرفة استهلاك باقة النت we

نبذة عن شركة وي

معرفة رصيد وي

  • شركة وي هي شركة المصرية للاتصالات التي تعد من أقدم الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات وأكبرها،  وقد تم تأسيس شركة وي في عام 1854 ولكنها أصبحت شركه مساهمة مصرية خالصة عندما قامت الحكومة المصرية بشراء الشركة في عام 1910 ، وأدخلت عليها عدة تحسينات وتطويرات إلى أن وصلت بشكلها المعروف الآن.

معرفة استهَلْاك باقة النت we للموبايل

معرفة استهَلْاك باقة النت we للموبايل ، ولمعرفة عدد الميجابايت المتبقية في باقتك من خلال الاكواد التالية: #414* أو #5*600*.

كود معرفة استهَلْاك باقة النت we

يمكنك معرفة استهَلْاك باقة النت we للموبايل، ولمعرفة عدد الميجابايت المتبقية في باقتك من خلال الاكواد التالية: #414* أو #5*600*.

كود استعلام رصيد الميجابايتس المتبقيه من وي WE

في بعض الأحيان نريد معرفة ماتبقي لدينا من انترنت ” وحدات الباقة ” كل ماعليك هو الاتصال بالكود التالي *414# وهذه الخدمة مجانية.

  الخدمات التي تقدمها شركة وي

  • تقدم شركة وي العديد من الخدمات لعملائها ومن هذه الخدمات ما يلي:

 خدمات التليفون الأرضي

  •  حيث تخصص بعض الأرقام الخاصة باستقبال شكاوى العملاء الخاصة بالخطوط الأرضية .

معرفة رصيد وي

خدمات الهواتف المحمولة

  •  حيث تعمل شركة وي علي تقديم أفضل خدمة لأصحاب الهواتف المحمولة ، فمثلا  تقوم بطرح العديد من الخطوط الخاصة بالشركة في الأسواق وعليها خدمات إضافية ومميزات رائعة للعملاء .

خدمات الإنترنت

  •  حيث تعد شركة وي من أضخم الشركات الخاصة التي تقدم شبكة إنترنت عالية الجودة تغذي بها كثير من الدول في كافة أنحاء العالم.

معرفة رصيد وي 

  • نظرا لأن شركة وي ترغب  في تقديم أفضل خدمة للعملاء،  فإنها تحرص على توفير بعض الأكواد الخاصة التي يمكن للعميل استعمالها في حالة الاستفسار عن أي شيء يخص الخط وي،  ومن هذه الأكواد :
  • الأكواد الخاصة بمعرفة رصيد وي حيث  تطلق الشركة  طريقتين لمعرفة رصيد وي، فهناك  طريقة يمكن أن يعرف بها الشخص الرصيد بشكل مجاني وطريقة أخرى يتم محاسبته عليها مقابل مبلغ مالي زهيد.
  •  الطريقة الأولى:  يمكن للشخص للعميل معرفة رصيد وي عن طريق التسجيل في الموقع الخاص بالشركة وبالتالي تصله  رسالة على الهاتف المحمول يعرف من خلالها رصيد وي الخاص به،  وهذه الخدمة تطلقها الشركة مجانا.
  •  الطريقة الثانية وهو كود توفره الشركة لعملائها يتم استخدامه لمعرفة الرصيد في وي ، ولكن يحاسب العميل على تلك الخدمة،  فيمكن للشخص معرفة رصيده في  وي عن طريق الاتصال بالكود *٢٢٣# و يتم خصم مبلغ 50 قرشا من الرصيد الخاص بالعميل .
  • ولقد أطلقت الشركة  كودا آخر يمكن من خلاله معرفة الرصيد في وي هو   *٥٥٠# ولكن يتم محاسبة العميل بسبب استخدام هذا الكود نظير مبلغ خمسة قروش للخدمة.

أكواد وي المختصرة 2022

لقد وفرت الشركة في عام 2021 العديد من الأكواد التي يمكن من خلالها تسهيل الخدمات في وي، بحيث يمكن للعميل استخدام هذه الأكواد لمعرفة الخدمة التي يريدها وهذه الأكواد هي:

  • كود معرفة استهَلْاك الباقة من وي #414
  • كود معرفة رقم من وي: *688#.
  • كلمني شكرا من وي: *515*رقم الهاتف .
  • رقم خدمة عملاء وي الدعم 111 أو 01555000111 او 19777.

كيفية الاستعلام عن رصيد we من الإنترنت

  •  يمكن للعميل معرفة رصيد وي من الإنترنت عن طريق الدخول الي الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات من خلال الحساب الشخصي الخاص به  ومتابعة الاستهَلْاك .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع معرفة رصيد وي من خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.