التخطي إلى المحتوى
دعاء يحرق السحر مكتوب
دعاء يحرق السحر

دعاء يحرق السحر ، دعاء لحرق السحر والإنتقام من الساحر ، الدعاء الذي يرد السحر علي صاحبة ، دعاء يزيل السحر ، السحر كمصطلح هو تغيير الشيئ وهذا التغيير قد يُحدث تغيير لقوانين الطبيعة والفيزياء أو لا يُحدث ، والسحر في اللغة هو الشيئ الخفي كالخدع وهو عبارة عن تخيلات غير حقيقية.

وفي الشرع السحر هو الشيئ الخفي والغير حقيقي المبني علي الخيال والوهم ، وقد ورد عن رسول الله أن الحديث الشيق الممتع يسحر الناس فقال “إن من البيان لسحرا ” وهو الذي يُحسٍن الشيئ أو يسيئه بالمدح أو بالذم فيسحر قبوب الناس وعقولهم بفصاحة اللسان ، والسحر له أقسام ومن قديم الأزل ومنه سحر الكلدانيين في عهد إبراهيم عليه السلام ، فكانوا يعبدون الكواكب ويمزجون في سحرهم بين القوة الأرضية والقوة السماوية.

وقد ذكر الله عز وجل في كتابة السحر في قصة موسي عليه السلام مع سحرة فرعون عندما ألقوا حبالهم وعصيهم فسحروا أعين الناس فتخيل الناس أن الحبال والعصي تحولت إلي ثعابين وعندما ألقي موسي عصاه تحولت إلي ثعبان ضخم إلتهم كافة الثعابين والعصي المزيفة مما أدهش السحرة وأكتشفوا أن هذا ليس سحرًا وأن موسي صادق في دعوته فسجدوا لله وأمنوا به فكان مصيرهم أن قتلهم فرعون فكان جزاؤهم الجنة .

دعاء لحرق السحر والانتقام من الساحر

يعتقد العلماء من الناحية العلمية أن السحر ماهو إلا قوي فيزيائية ، والقوة الموجودة في الطبيعة أربع قوي وهم قوة الجاذبية الأرضية ، القوة الكهرومغناطيسية ، قوة التفاعل بين الكواركات والذرة ، والكوارك هي أجسام صغيرة جدًا أولية ولا يمكن مشاهدتها إلا عند حدوث تصادم بين الإلكترونات والبروتونات ، والقوة الرابعة التفاعلات داخل  نواة الذرة ، والقوة الخامسة قوة السحر .

تكرار قراءة سورة الفاتحة؛ فهي أعظم سورة في القرآن الكريم. قراءة آية الكرسي من سورة البقرة: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ…).[١١] قراءة سورة الإخلاص والمعوّذتين، وتكرارها ثلاث مرّات.
قراءة آيات السّحر الواردة في سورة الأعراف، وهي: (وَأَوحَينا إِلى موسى أَن أَلقِ عَصاكَ فَإِذا هِيَ تَلقَفُ ما يَأفِكونَ*فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ ما كانوا يَعمَلونَ*فَغُلِبوا هُنالِكَ وَانقَلَبوا صاغِرينَ).[١٢] قراءة آيات السّحر من سورة يونس، من قوله تعالى: (وَقالَ فِرعَونُ ائتوني بِكُلِّ ساحِرٍ عَليمٍ)،[١٣] إلى قوله: (وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِماتِهِ وَلَو كَرِهَ المُجرِمونَ).[١٤]
قراءة آيات السّحر من سورة طه، من قوله تعالى: (قالوا يا موسى إِمّا أَن تُلقِيَ وَإِمّا أَن نَكونَ أَوَّلَ مَن أَلقى)،[١٥] إلى قوله تعالى: (…وَلا يُفلِحُ السّاحِرُ حَيثُ أَتى).[١٦] كان النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- يرقي بعض أهله، ويقول: (اللهمَّ ربَّ الناسِ أَذْهِبْ الباسَ، اشفِه وأنتَ الشَّافي، لا شفاءَ إلا شفَاؤُكَ، شفاءً لا يغادِرُ سَقَماً)،[١٧] ويُفضّل تكرارها. ثبت أنّ النبي -صلّى الله عليه وسلّم- اشتكى؛ فرَقَاهُ جبريل -عليه السلام- بقوله: (بِسمِ اللَّهِ أرقيكَ، من كلِّ شيءٍ يؤذيكَ، من شرِّ كلِّ نفسٍ وعينٍ حاسدةٍ، بِسمِ اللَّهِ أرقيكَ، واللَّهُ يشفيكَ).

دعاء يزيل السحر

يختلف فن الإيحاء وخفة اليد عن السحر وكان هذا النوع من الفن يُسمي الفن الترفيهي لإمتاع المشاهدين وكان منتشر في القرن الثامن عشر الميلادي ، وفي هذا الفن يعتمد الساحر علي خفة يده وحركتة السريعة علي المسرح ويقوم بعمل أشياء تُزهل المشاهدين كإخراج الحمام والأموال من القبعة الفارغة والبيض والطيور الآخري وإعادتها مرة آخري وقد يقوم بذبح شخص بالمنشار وإعادته مرة أخري وكل  ذلك ليس حقيقيًا ويتم بمعاونة الغير.

الدعاء الذي يحرق السحر ويرد السحر على صاحبه

البعض يُصنف السحر علي أنه يوجد سحر أبيض وهو الذي يُستخدم في الخير وسحر أسود وهو الذي يُستخدم في الشر ولكن السحر كله سواء وبعض الناس تعتقد في السحر وأن لهذة الأشخاص القدرة علي الشفاء أو الإمراض  وكثير من الناس تلجأ إلي هؤلاء المشعوذين لعلاج العقم أو لحل المشاكل الزوجية أو للإيذاء وكثير من هذا القبيل ولكن الله قال في كتابة وما هم بضارين به من أحدٍ إلا بإذن الله.

الحمد لله رب العالمين اللهم لك الحمد كله دقه وجله علانيته وسره اللهم لك الحمد يا من توحّدت بالملك والملكوت وتفرّدت بالعظمة والجبروت ملكت فقهرت وخلقت فأمرت لاتحول ولا تزول لاتغيب ولاتفوت قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر العليم بأحوال جنه وإنسه الكبير المتعال العالم بكل حال سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملآئكة المقربين اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً اللهم نحمدك حمداً كثيراً اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمدٍ وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين اللهم أنت أكبر كبيراً .
اللهم أنت أكبر كبيراً اللهم لك الحمد كثيراً اللهم إنا نسبحك بكرة وأصيلاً اللهم أنت العالم بكل حال اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً.
اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً.
اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عددًا.
اللهم واقتلهم بدداً.
اللهم ولا تغادر منهم أحداً.
اللهم قتّل السحرة وأعوانهم أجمعين.
اللهم إنّا نجعلك في نحورهم.
اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم ياقوي يا متين.
اللهم إنّا ونعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم.
اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم أنزل عليهم بأسك الشديدالذي لايُردُ ولا يُصدُ ولا يقدر على دفعه أحد.
اللهم أهلك أقواهم اللهم أهلك أعتاهم اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم اللهم هلك أمكرهم وأكبرهم وأدهاهم وأخفاهم.
اللهم اهلك أعلمهم بالسحر وأشدّهم وأقواهم سحراً.
اللهم اهلك كل جبار عنيد اللهم اهلك كل جبار عنيد اللهم اهلك كل جبار عنيد شيطان متكبر مريد.
اللهم اهلك من تسلطو بالسحر على عبادك عددا اللهم اقتلهم بدد فانهم لا يعجزونك.
اللهم عليك بكل ملك ساحر من الجان بسحره المستمر تسلط.
اللهم إنا نجعلك في نحروهم ونعوذ بك من شرِّورهم إكفناهم بما شئت وكيف شئت.
اللهم اهلك من تسلّطوا بالسحر على عبادك عدداً، اللهم واقتلهم بدداً ، ولا تغادر منهم أحداً ، فإنهم لا يعجزونك

 

دعاء لفك السحر والاعمال

عندما سحر اليهود رسول الله أنزل الله علي نبيه المعوذتين قل أعوذ برب الفلق وقل أعوذ برب الناس ، فقرأهم عليه جبريل عليه السلام فبرأ في الحال ، وكان قد أخذ يهودي شعر من رأسه وعقده في مشط والقاه في البئر فنزحه علي رضي الله عنه وأخرج الشعر ، وقد ورد عن رسول الله أن سورة البقرة لا تستطيعها البطلة آي السحرة فمن قرأ سورة البقرة لن يضرة سحر والشيطان يبعد عن المنزل ثلاثة أيام.

دعاء يحرق السحر

أعوذ بالله العلى العظيم من شر كل لابس ولامس ومن شر خادم السحر والحارس.
أعوذ بالله العلى العظيم من نزغات الشياطين وجنودهم وأعوانهم. أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن العاشقين ومن شر الساحرين والشياطين.
بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك. بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد.
بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاقد إذا حقد ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر ساحر إذا سحر من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر.
بسم الله أرقيك والله يرعاك والله يشفيك والله يشفيك والله يبرؤك والله يجيرك والله يجبرك والله يعيذك والله يعصمك والله يحفظك. بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر من الأمراض والأوهام من نزغات الشيطان ومن الأسقام من الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.
وَإِنَّا عَلَى ذَهَابٍ بِهِ لَقَادِرُونَ.
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت ربُ العرش العظيم ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً

 

الدعاء الذى يحرق السحر ويفكه بإذن الله

– التحصن بالدعوات والأذكار المشروعة مثل (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) ثلاث مرات في الصباح والمساء.

– ومثل قراءة آية الكرسي دبر كل صلاة وعند النوم. – ومثل قراءة الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات في الصباح والمساء وعند النوم.

– ومثل قول (لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير) مائة مرة كل يوم. – ومثل المحافظة على أذكار الصباح والمساء.

– أكل سبع تمرات على الريق صباحاً لقوله صلى الله عليه وسلم ( من اصطبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سُم ولا سحر). رواه البخاري. ثانياً: علاج السحر بعد وقوعه وهو أنواع : النوع الأول: استخراجه وإبطاله إذا علُم مكانه بالطرق المباحة شرعاً وهذا من أبلغ ما يعالج به المسحور (أنظر زاد المعاد 4/124) النوع الثاني: الرقية الشرعية ومنها: أ

– يدق سبع ورقات من سدر أخضر بين حجرين ثم يصب عليها ما يكفيه للغسل من الماء ويقرأ فيها (الفاتحة، آية الكرسي، خواتيم سورة البقرة) والآيات من 117

– 120 من سورة الأعراف. والآيات من 79 – 82 من سورة يونس. والآيات من 65 – 70.من سورة طه وخواتيم سورة الحشر وسورة الكافرون وسورة الإخلاص والمعوذتين وبعد قراءة ما سبق في الماء يشرب منه ويغتسل بالباقي وبذلك يزول الداء بإذن الله، ولا بأس من تكرار ذلك حتى يزول السحر بإذن الله ( وهو جيد لمن حبس عن زوجته، الربط) .

– تقرأ سورة الفاتحة 7 مرات وآية الكرسي وخواتيم سورة البقرة والآيات من 117 : 120 من سورة الأعراف و79 : 82 من سورة يونس و 65 : 70 من سورة طه وسورة الكافرون وسورة الإخلاص والمعوذتين 3 مرات مع النفث ومسح الوجه باليد اليمنى.

– المعوذات بالرقى والأذكار النبوية مثل

  • 1 – أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك 7 مرات.
  • 2 – يضع المريض يده على الذي يؤلمه من جسده ويقول (بسم الله) ثلاث مرات ويقول( أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر) 7 مرات.
  • 3 – ( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً).
  • 4 – ( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة).
  • 5 – (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق).
  • 6 – (أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون).
  • 7 – (بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك). وهذه التعوذات والدعوات والرُقى يعالج بها من السحر ومس الجان وجميع الأمراض فهي رقى جامعة نافعة باذن الله تعالى.

النوع الثالث: استعمال العلاجات الطبيعية النافعة بإذن الله كعسل النحل، والحبة السوداء وزيت الزيتون، ماء زمزم، وماء السماء، لقوله تعالى( وأنزلنا من السماء ماء مباركاً).

وهذه وصفة مجربة ومفيدة بإذن الله في علاج من به سحر أومس أو عين: أحضر كوب ماء زمزم وضع عليه ملعقتي عسل نحل نقي ونصف ملعقة حبة سوداء ونصف ملعة زيت زيتون ثم يقرأ على هذا الخليط المريض أو والداه الفاتحة، آية الكرسي، خواتيم سورة البقرة، أواخر الحشر، أواخر المؤمنون، الصافات من 10:1، الإخلاص، المعوذتين. ويشربها المريض مرتين مرة على الريق في الصباح وأخرى قبل نومه ويكرر ذلك حتى يبرأ تماماً بأذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.