احسن أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2024

الاء الشافعي

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022 من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان الافلام الاجنبية لها عشقها لانها من الأفلام التي تستحق العشق حقا بمشاهدة مشهد واحد من هذه الأفلام يجبرك للانتظار لمشاهدة باقي أحداث الفيلم وما يدور بها واليوم جمعنا لكم مجموعة من الافلام الاجنبية المؤثرة التي تستحق المشاهدة وهذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

كل عام يتم طرح مجموعة من الأفلام الأجنبية المؤثرة وهذه الأفلام جميعها بكون مثير ومشوق وهذا ما يميز هذه النوعية من الافلام انها تعتمد وبشكل اساسي علي الاثارة والتشويق واليوم سنتعرف معا على مجموعة من الأفلام الأكثر من رائعة في انتظارك وهي كالأتي :

فيلم One night in miami

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

  • هو واحد من افضل الافلام الاجنبية لهذا العام فهو رواية خيالية لمجموعة من الرجال تجمعوا معا في ليلة في ميامي حيث تدور الأحداث حول الأشخاص الذين يصبحون أساطير. 
  • وهذا الفيلم هو عبارة عن فيلم يجمع بين ديناميات القوة واناقة الصدقات. 

فيلم The Life of David7 Gale

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

فيلم رائع يروي قصة ناشط يناهض عقوبة الإعدام ويحاول أن يثبت أهميتها والشخصية الأخرى هو عبارة عن أستاذ جامعي يتم اتهامه في قضية قتل واغتصاب صديقته المقربة  لتتركه زوجته ولكن تظهر صحفية تحاول أن تبَحث عن الحقيقة.  

فيلم Trance

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

فليم أكشن مشوق حول إحدى العصابات التي تحاول سرقة لوحة نادرة لذلك يهجمون علي مزاد للفنون الجميلة يستعينوا منوم مغناطيسي تدور احداث الفيلم حول أحداث شيقة وغير متوقعة. 

فيلم Minari Lee

فيلم العائلة هو فيلم اكثر من رائع ومن افضل افلام هذا العام تدور أحداث الفيلم حول عائلة كورية امريكية تنتقل الي الريف وذلك لتأسيس حلمهم الأمريكي وهو انشاء مزرعة  ولكن تأتي الجدة ليبدء تعلم درس حول العائلة والانتماء. 

فيلم The Dig

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

هو فيلم يتناول بعض الحقائق والوقائع في التاريخ البريطاني، الفيلم يناقش حقبة تاريخية محددة قد تم فيها اكتشاف أحد الكنوز في الريف البريطاني يجمع الفيلم بين الذكاء والأثارة وروح الدعابة والقلب الكبير. 

فيلم Spider-Man 2022

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

بعد النجاح الكبير لسلسلة افلام سبايدر مان تخرج علينا شركة Marvel تنتج فيلما جديدا يخطف الأنظار ومازال من الأفلام المنتظرة وهو من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند ،  توني رولوري ، جاكوب باللون ، ماريسا تومي وزانديا 

فيلم Black Adam

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

من الأفلام الأجنبية الخيالية التي تروي قصص أكثر شخصية شريرة في العالم وهو بلاك آدم وكيف استطاع ان يصل الى ماهو عليه لكن هذا الشر. 

فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

  • هذا الفيلم هو الإصدار الثاني والتي يتبع فيلم Mercenary Guardian هذا الفيلم الناجح الذي استطاع ان يحصد في السينمات حوالي 176 مليون دولار. 
  • تدور الاحداث ان بطل الفيلم  مايكل وداريوس اللذان يقرران مساعدة  زوجة داريوس وهي سونيا التي دائما ما تقع في المشاكل. 

فيلم Super nova 

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

هو من الأفلام التي تنتمي إلى الدراما الحزينة يروي قصة زوجين يقضيان معا رحلة في انجلترا ليعملان معا في مؤسسة نموذجية تفتقر إلى الهموم والمشاكل ولكن يحدث أن Tusker يعاني من الزهايمر ويحاول أن يرى كل الأشياء والأماكن من حوله قبل نسيانها. 

 فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible 7

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022

هذه السلسلة الكبيرة التي لها عشاق كثيرون من محبي الاثارة والتشويق وافلام التجسس والمهمات الصعبة والمستحيلة، ليدرك صانعي هذه الأفلام مدى روعتها وإقبال الجمهور عليها ليخرج علينا الفريق بمهمة جديدة لاسعاد وتشويق المتابعين مرة اخرى. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2022 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.