التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الرائحة الكريهة في المنام

تفسير حلم رؤية الرائحة الكريهة في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل من خلال موقع فكرة، الرائحة الكريهة تأنفها النفس وتُشعر الانسان بالسوء والضيق، فهل هي في الحلم ايضًا رؤية سيئة ؟ نعرض لكم اقوال المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير في تفسير رؤية الرائحة الكريهة في المنام.

تفسير حلم الرائحة الكريهة من الجسم

تعبر الرائحة الكريهة في المنام عن الصفات السيئة والقبيحة والافعال البذيئة، كما انها تشير الى الكلام الردئ السئ اذا شم شخص رائحة كريهة في منامه فهي تشير الى المعاصي والذنوب التي يقوم بها الحالم باستمرار وستظهر الى النور قريبًا، وربما تكون هذه الرؤيا اشارة من الله لحثه على التوبة والرجوع اليه، وقد تدل ايضًا عن كشف الحالم عن الوجه القبيح لناس كان يحبهم بصدق.

تفسير حلم خروج رائحة كريهة من الفرج

ذكر ابن سيرين في اخراج الحالم لرائحة كريهة  من الفرج او من الدُبر انها تشير الى كلام قبيح بحقه وهم وغم يصيبه، وقد تعبر عن سر يخفيه الحالم سيُكشف قريبًا، ومن رأى في المنام أنه قد أخرج الريح بين عامة الناس فإن ذلك يشير إلى هموم وكدر سيصيب الناس عمومًا، ومن رأى في منامه أنه أخرج ريحاً بين الناس ولم يكن لها رائحة فإن ذلك يشير إلى اصابته بغم وحزن ولكنه ينتهي سريعًا، اما ابن شاهين فقد ذكر أن من أخرج ريحاً بمنامه فإنه سينكث يمين او عهد او نذر عليه ولن يوفي به، اخرج ريحاً وهو فراشه فإن ذلك يشير إلى الكلام الذي يتكلم به الزوجين.

تفسير حلم شم رائحة شخص

وشم رائحة كريهة خارجة من شخص في الحلم مع الكلام والصفات السيئة والبذيئة واغتياب صاحب الرؤية في الحلم، واذا شم من شخص رائحة طيبة فذلك دليل على محبة هذا الشخص له .أما إذا رأى صاحب العمل أنه يشم رائحة كريهة في المنام فإن ذلك ينبئ بوجود مشاكل وصراعات كبيرة خصوصاً مع العاملين لديه.

رائحة الابط الكريهة في المنام

شم رائحة كريهة تحت الابط في المنام هي رؤية سيئة عند المفسرين فيرى ابن سيرين انها تشير الى المال الحرام او على انفاق الاموال بغير منفعة وقد تدل ايضًا على ارتكاب الفواحش او الزنا، ويرى النابلسي انها تدل على وقوع امر مكروه وسئ.

تفسير حلم رائحة ميت كريهة

اذا حلم شخص بميت وشم رائحة كريهة منه ، فذلك اشارة للحالم بأنه لابد ان يستقيم في الدنيا ويتوب عن ذنوبه لان الدنيا فانية ومصيره الى زوال وان زينة الدنيا وعطورها ستتحول في  النهاية لتصير جثث متعفنة.

تفسير رؤيا رائحة القدم في الحلم

اذا حلم شخص برائحة كريهة تصدر من قدمه فيشير ذلك الى انه لابد ان يركز ويحتاط في حياته وخطواته القادمة، اما اذا رأى انه يشم رائحة كريهة من قدم شخص اخر فمعناه انه يتابع هذا الشخص ومشغول به ويهمل حياته الخاصة.

 

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.