تفسير حلم قلي البطاطس في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم قلي البطاطس في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير عبر موقع فكرة ، حلم البطاطس للعزباء ، البطاطس المقلية للحامل ،  البطاطس في منام العزباء ، حلم أكل الشيبسي في المنام ، البطاطس من أشهر الأطعمة علي مستوي العالم وهي من الأطعمة المحبوبة والمرغوبة لدي الكبار والصغار ويأتي تصنيفها الرابع لأهميتها وذلك بعد محصول القمح والأرز والذرة ، وتُزرع في كثير من الدول ويُصنع منها الشيبسي بجميع أنواعة وبأطعمة مختلفة ومتنوعة يُقبل عليها الملايين ، كما يُعد طبق البطاطس من الأطباق الرئيسية علي السفرة المصرية لجميع الطبقات .

ورؤية البطاطس في المنام يختلف تأويلها علي حسب  هَلْ هي مسلوقة أو مطبوخة أو نيئة ، ورؤيتها مطبوخة يدل علي الخير والرزق وزوال الأحزان والسعادة وغير مستحب رؤيتها نيئة فتدل علي المشاكل والخلافات وسوف نوضح ذلك في الأسطر التالية تفسير حلم قلي البطاطس وذلك علي موقع فكرة .

 

تفسير حلم البطاطس للعزباء

لم يكن محصول البطاطس من المحاصيل المهمة إلا بعد الحرب العالمية الثانية نتيجة الحروب التي قضت علي الأخضر واليابس وكانت البطاطس من المحاصيل ذهيدة الثمن.

لكن البطاطس الأن أصبحت تتربع علي عرش الاكلات الشهية الشهيرة ، والفتاة  العزباء التي تري في منامها  أنها تحصل علي بطاطس أو تشتري بطاطس من السوق يدل ذلك علي ترددها في كثير من القرارات المهمة أو تسرعها دون دراسة ودراية ، والبطاطس المطبوخة أو المسلوقة في منام العزباء يدل علي تحسن أحوالها الإقتصادية والإجتماعية وتيسير أمورها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم قلي القرنبيط في المنام

تفسير حلم البطاطس المقليه للحامل

البطاطس المقلية في منام الحامل تدل علي ولادتها بسلام وتحسين أحوالها المالية وزيادة الدخل كما توضح رؤية البطاطس المقلية علي السعادة والسرور وتمام الصحة لها وللمولود .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم قلي الطعمية ( الفلافل )

تفسير حلم اكل الشيبس في المنام

  • هناك تأويلات عديدة في تفسير أكل البطاطس فالبطاطس  المسلوقة تدل علي الخير والرزق والحياة الكريمة والصحة والعافية.
  • أما الشيبسي فأختلف المعبرون في تأويلة فمنهم من رجح أكله في المنام ورغب فيه ومنهم من كرهه لدلالته علي الإستهتار بالأمور  والسلبية والامبالاه.
  • التأويل يعتمد بالدرجة الأولي علي شخصية الرائي فإن كانت شخصيتة يتسم بالجدية والمسؤولية تجاه الأخرين فالتأويل محمود ويدل علي رغد الحياة والعيش الكريم والسعادة.
  • أما إذا كان صاحب الرؤية يأخذ الأمور بدون أهمية وينظر للأمور بسلبية فهذا تأويلة غير جيد ويدل علي الهموم والكرب .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم قلي السمك في المنام

تفسير حلم البطاطس النيه للحامل

البطاطس النيئة غير مستحبة في المنام للونها الذي يميل إلي اللون الأصفر ، فالأصفر يدل علي المرض ، فمن يري البطاطس النيئة في المنام يدل علي الأمراض والآلام وسوء تدبير الأمور  والأفضل رؤيتها مزروعة في الحقل أو حصادها ، وبعض المعبرين فسروا رؤية البطاطس النيئة علي أنها تدل علي تغيير جديد في حياة الرائي وسعادة مقبلة ، وهذة الرؤية للحامل تدل علي الحياة الجديدة  بعد ولادة المولود والمسؤوليات الجسام المقبلة عليها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اللحمة النية في المنام

البطاطا في المنام للمتزوجة

  • البطاطا والطاطس يتبعان العائلة البإذنجانية ، ورؤية البطاطا لا تختلف كثيرًا عن البطاطس إلا في حالة واحدة فالبطاطا الحلوة في المنام تدل علي رغد العيش والحياة الجميلة الخالية من المنغصات.
  • تقشير البطاطا في المنام يدل علي زوال الهموم والأحزان ، كما أن زراعة البطاطا تدل علي بدايات جديدة كالزواج والحمل وإنجاب الأولاد أو سكن جديد أو حصول صاحب الرؤية علي وظيفة جديدة أو ترقية.
  • غسل البطاطا تدل علي زوال الهموم والأحزان ، والبطاطس أو البطاطا المتعفنة والفاسدة تدل في المنام علي فساد الحياة وسوء العلاقات الإجتماعية .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شراء البطاطس

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت..