تفسير حلم رؤية الدبله في المنام

آمال الشرابى

ما هو تأويل تفسير حلم الدبله في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة والحامل ، رؤية الدبلة في الحلم لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، الدبلة المعوجة في المنام ، حلم الدبلة الكبيرة ، الدبلة أو الخاتم في المنام تدل علي المركز العالي والسُلطة والجاه وقد تدل علي الزواج للشاب والفتاة وللمرأة المتزوجة على الحمل وللحامل على ولادة ولد وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم الدبلة في المنام وذلك على موقع فكرة .

تفسير حلم الدبله للعزباء

ما تفسير رؤية الدبلة في الحلم؟

  • الدبلة في منام الفتاة العزباء تدل علي خطوبتها وزواجها فإن رأت أنها إرتدت الدبلة في يدها اليمني كان هذا بشير زواجها قريبًا وبناء عش الزوجية والخاتم الفضة في المنام أفضل من الخاتم الذهب.
  • فصوص الخاتم تدل علي علو مركز الزوج ووجاهتة رؤيا ضياع الخاتم او كسرة يدل على فسخ الخطوبة أو الإنفصال .

تفسير حلم الدبلة للمتزوجه

  • رؤية المرأة المتزوجة دبلة فضة أو ذهب في يدها اليمنى تدل على محبة زوجها لها ، فإذا قام زوجها بإهدائها خاتم فهذا يدل علي حملها قريبًا.
  • إذا ضاع الخاتم إو إنكسر فهذا فأل غير طيب فقد يدل على سقوط الجنين إن كانت حامل أو بعض الخلافات الزوجية والدبلة الفضة والحديد أو الخاتم من  حديد خير للرجل ومكروه الخاتم أو الدبلة الذهب في منامه .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الخاتم

تفسير حلم الدبلة للحامل

الدبلة في منام الحامل تدل علي المولود فإن كانت دبلة من الذهب فهي أنثي وإن كانت الدبلة من الفضة كان المولود ذكر ولد ورؤية الدبلة أو الخاتم به فصوص من الأحجار الكريمة فهذا يدل على ولد نجيب ذكي وله مركز عند الكِبر.

تفسير حلم الدبله المعوجة

  • العثور على دبلة أو إهدائها أو رؤيتها في اليد يدل على الملك والثراء وقد يدل علي الخطوبة والزواج للعزباء والأرملة والمطلقة وللشاب على علو مركزة.
  • لكن رؤية عيب في الخاتم أو الدبلة يدل ذلك علي نقص في صاحب الرؤية أو عيب في الشخص الذي سوف ترتبط به إ فإن رأت الفتاة أنها ترتدي خاتم معوج فهذا يدل علي سوء أخلاق خطيبها سلوكه السيئ وهذا ينطبق ايضًا على المرأة المتزوجة فيدل الخاتم أو الدبلة المعوجة علي سوء سلوك زوجها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الخاتم في المنام

تفسير حلم الدبله الكبيرة

الدبلة الكبيرة أو الخاتم الواسع في منام العزباء يدل على أن خطيبها غير مناسب لها قد تكون هناك اختلافات في الطباع والميول أو وجود فرق في الطبقات الاجتماعية والحالة الاقتصادية أو إختلاف في التفكير ووجهات النظر والدبلة الضيقة المحكمة الغلق أفضل من الواسعة الكبيرة في الحجم وتدل على التوافق في الميول والرغبات والألفة المتبادلة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الخاتم الذهب في المنام

تفسير حلم الدبله المشروخة

الدبلة في المنام تدل على المركز والحياة الجديدة وقد تدل علي العقارات والسيارة الجديدة أو مشروع استثماري وقد تدل علي الزواج والأبناء والاستقرار والسعادة في الحياة الزوجية ولكن شرخ الخاتم أو الدبلة في المنام قد يعني ذلك بعض العقبات في الوظيفة أو حدوث مشاكل في نطاق العمل وقد يدل ذلك على الخلافات الزوجية التي قد تؤدي إلي الإنفصال .

تفسير حلم الدبله للمطلقة

الدبلة قد تعني المطلقة أشياء كثيرة ، فهي تعني الاستقرار في حياتها وحصولها على وظيفة أو إستقرار مادي وقد تدل الدبلة في منام المطلقة على رجوعها إلي زوجها وصلاح حال زوجها وذلك إن كانت الدبلة ضيقة ومظهرها براق وقد تعني الدبلة زواج جديد.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية السلسلة (القلادة) الفضة

تفسير حلم الدبله المصديه

الدبلة المصدية في المنام تدل على بعض العيوب في الزوج أو الخطيب التي يمكن علاجها أو التغاضي عنها أو بعض المشاكل البسيطة في نطاق العمل أو متاعب نفسية يمكن علاجها.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت..