التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الدبله في المنام
تفسير حلم الدبله

تفسير حلم الدبله في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل ، رؤية الدبلة في الحلم لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، الدبلة المعوجة في المنام ، حلم الدبلة الكبيرة ، الدبلة أو الخاتم في المنام تدل علي المركز العالي والسُلطة والجاه وقد تدل علي الزواج للشاب والفتاة وللمرأة المتزوجة علي الحمل وللحامل علي ولادة ولد وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم الدبلة في المنام وذلك علي موقع فكرة .

تفسير حلم الدبله للعزباء

الدبلة في منام الفتاة العزباء تدل علي خطوبتها وزواجها فإن رأت أنها إرتدت الدبلة في يدها اليمني كان هذا بشير زواجها قريبًا وبناء عش الزوجية والخاتم الفضة في المنام أفضل من الخاتم الذهب ، وفصوص الخاتم تدل علي علو مركز الزوج ووجاهتة ورؤية ضياع الخاتم أو كسرة يدل علي فسخ الخطوبة أو الإنفصال .

تفسير حلم الدبله للمتزوجه

رؤية المرأة المتزوجة دبلة فضة أو دهب في يدها اليمني تدل علي محبة زوجها لها ، فإذا قام زوجها بإهدائها خاتم فهذا يدل علي حملها قريبًا ، وإذا ضاع الخاتم إو إنكسر فهذا فأل غير طيب فقد يدل علي سقوط الجنين إن كانت حامل أو بعض الخلافات الزوجية والدبلة الفضة والحديد أو الخاتم من  حديد  خير للرجل ومكروه الخاتم أو الدبلة الذهب في منامه .

تفسير حلم الدبلة للحامل

الدبلة في منام الحامل تدل علي المولود فغن كانت دبلة من الذهب فهي أنثي وإن كانت الدبلة من الفضة كان المولود ذكر ولد ورؤية الدبلة أو الخاتم به فصوص من الأحجار الكريمة فهذا يدل علي ولد نجيب ذكي وله مركز عند الكِبر.

تفسير حلم الدبله المعوجه

العثور علي دبلة أو إهدائها أو رؤيتها في اليد يدل علي الملك والثراء وقد يدل علي الخطوبة والزواج للعزباء والأرملة والمطلقة وللشاب علي علو مركزة ، ولكن رؤية عيب في الخاتم أو الدبلة يدل ذلك علي نفص في صاحب الرؤية أو عيب في الشخص الذي سوف ترتبط به إ فغن رأت الفتاة أنها تدرتدي خاتم معوج فهذا يدل علي سوء أخلاق خطيبها وسلوكة السيئ وهذا ينطبق ايضًا علي المرأه المتزوجة فيدل الخاتم أو الدبلة المعوجة علي سوء سلوك زوجها .

تفسير حلم الدبله الكبيره

الدبلة الكبيرة أو الخاتم الواسع في منام العزباء يدل علي أن خطيبها غير مناسب لها قد تكون هناك إختلافات في الطباع والميول أو وجود فرق في الطبقات الإجتماعية والحالة الإقتصادية أو إختلاف في التفكير ووجهات النظر والدبلة الضيقة المحكمة الغلق أفضل من الواسعة الكبيرة في الحجم وتدل علي التوافق في الميول والرغبات والألفة المتبادلة.

تفسير حلم الدبله المشروخه

الدبلة في المنام تدل علي المركز والحياة الجديدة وقد تدل علي العقارات والسيارة الجديدة أو مشروع إستثماري وقد تدل علي الزواج والأبناء والإستقرار والسعادة في الحياة الزوجية ولكن شرخ الخاتم أو الدبلة في المنام قد يعني ذلك بعض العقبات في الوظيفة أو حدوث مشاكل في نطاق العمل وقد يدل ذلك علي الخلافات الزوجية التي قد تؤدي إلي الإنفصال .

تفسير حلم الدبله للمطلقه

الدبلة قد تعني للمطلقة أشياء كثيرة ، فهي تعني الإستقرار في حياتها وحصولها علي وظيفة أو إستقرار مادي وقد تدل الدبلة في منام المطلقة علي رجوعها إلي زوجها وصلاح حال زوجها وذلك إن كانت الدبلة ضيقة ومظهرها براق وقد تعني الدبلة زواج جديد .

تفسير حلم الدبله المصديه

الدبلة المصدية في المنام تدل علي بعض العيوب في الزوج أو الخطيب التي يمكن علاجها أو التغاضي عنها أو بعض المشاكل البسيطة في نطاق العمل أو متاعب نفسية يمكن علاجها.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت..

 

التعليقات

  1. اني متزوجه ورايت زوجي معه دبله ذهب وكنت ابكي وبعد زوجي ضحك وقلي هاذي لك وقام اعطاني الدبله ما تفسير هاذ الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.