التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

ما هي دلالات تفسير حلم رؤية امرأة غريبة في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي ، تفسير رؤية امرأة مجهولة غريبة شريرة تلاحقني في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، دلالات ورموز تفسير رؤية امراة بيضاء او سوداء لا اعرفها في الحلم ، حيث المرأة الغريبة والمجهولة في الواقع قد تبعث الخوف خصوصًا اذا كان في ملاحقة ،ولكن في المنام يختلف ذلك فتدل رؤية المرأة المجهولة على السرور والسعادة.

كما تدخل المرأة الغريبة في الحلم بالنسبة للرجل علي الزواج غالبًا، أمّا رؤيتها للمتزوجة تدل علي الحمل ،ورؤية المرأة العجوز قد تدل على الحظ القليل هذا ما سنتابعة من خلال مقالنا بالتفصيل حسب حالة كل شخص.

ما تفسير رؤية امرأة غريبة في المنام :

  • المرأة المجهولة والغريبة في المنام دلالة على الخير والسعادة ، فمن رأى إمرأة غريبة أو مجهولة مُقبلة وقادمة علية فهذه دنيا جميلة وحياة رغدة قادمة وحياة هانئة بإذن الله.
  • كما أن المرأة الغريبة الجميلة والثمينة تدل على الخير الكثير الذي يدوم طويلًا ولكن المرأة إن كانت متوسطة الجمال أو قبيحة فسنة صعبة المنال مليئة بالمصاعب والمشاق أو غير مستقرة على حال .

إقرأ ايضًا : حلم رجل غريب يمسك يدي

رؤية النساء المجهولات في المنام للعزباء :

النساء المجهولات في المنام تدل على الخير والسعادة والأخبار السعيدة خاصًا إذا كانت جميلة ، أما القبيحة فتدل علي الصعوبات والفشل في الحياة .

رؤية امرأة اعرفها في المنام :

  • تفسير حلم رؤية المرأة السمراء في المنام تدل على سماع الأخبار السارة  فإذا كانت امرأة سمراء سمينة وجميلة دل ذلك في المنام على السعادة والخير الكثير كالنجاح في المؤهل التعليمي والحصول على الوظيفة المرموقة.
  • تفسير حلم رؤية امرأة اعرفها مبتسمة إن كانت المرأة مُبتسمة في المنام فهذا يدل على أخبار سارة كزواج من فتاة جميلة أو زواج العزباء من شاب ثري ووجية.
  • تفسير حلم رؤية المرأة الجميلة في منام المتزوجة دلالة على رزقها بمولود جميل .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية رجل غريب في المنام

تفسير رؤية امرأة شريرة في المنام :

  • إذا كانت المرأة في المنام طويلة فهذا يدل على طول العمر وقصره في المنام يدل على قِصر عمرها ، والمرأة الشريرة في المنام غير محمودة رؤيتها في المنام تدل على الشر والكوارث والمرض.
  • فإن رأى رجل أو إمرأة في منامه إمرأة شريرة فهذا يدل على الهم والغم الذي يُصيب صاحب الرؤية والفشل كفسخ خطوبة تعطل زواج وكثرة الخلافات.
  • إن كانت شريرة وقبيحة فهذا يدل علي سوء الأحوال الإقتصادية والإجتماعية والنفسية لصاحب الرؤية وعلي صاحب الرؤية عند رؤيته لهذه الأحلام  أن يتضرع إلي الله بالدعاء فالدعاء يرفع البلاء.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الرجل الطويل

المرأة المجهولة في المنام للعزباء :

  • المرأة المجهولة والغريبة في المنام خير وكذلك المرأه البيضاء والسمراء خاصًا إذا كانت بدينة وطويلة ومبتسمة في المنام فهذا يدل على النجاحات المتلاحقة في الحياة وكذلك تدل هذه الرؤية علي الزواج الناجح والذرية الصالحة.
  • تفسير حلم رؤية المرأة المجهولة في المنام للعزباء يدل على زواجها في القريب العاجل .

تفسير حلم امراة مجهولة تلاحقني :

  • تفسير حلم رؤية امرأة مجهولة في المنام قد يرى النائم امرأة في المنام جميلة وجذابة  وتبتسم له وهو لا يعرفها في الواقع فإن كانت تلاحقه وتجري خلفة فهذا يدل علي الدنيا الجميلة وعلى تحقيق طموحه وأحلامه وزوال الهم والغم.
  • أما إذا كانت هذة المرأة التي تُلاحقة في المنام  قبيحة أو عجوز أو تنوي به الشر فهذا يدل علي المصائب والكوارث التي سوف تصيبة وعليه أن يُغير تجاهه ربما هو يسلك السلوك الخاطئ في حياتة أو يُصاحب أشخاص سيئين يبعدونه عن طريق الحق والطريق المستقيم  أو قد يكون اختياره في الزيجة غير موفق فيفشل في حياته الزوجية.
  • هذه الرؤي ما هي إلا رسائل للإنسان كي يُغير وجهته ويسير في الطريق السليم السوي ويسعي إلي هدف لتحقيقه مع الإستعانة بالله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رجل ينكح رجل

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت..

 

 

التعليقات

  1. السلام عليكم
    ارجو الرد ع الحلم حالا
    حلمت قد عاشرت رجلي و في منتصف المعاشره اتت امرأه وجلست بالغرفة في هذا الحدث غضبت و من ثم ذهبت و للمره الثانيه نفس المرأه جائت وجلست ولا تريد الذهاب
    ماالحلم ياترى !!

  2. بنت اختي عمرها 7سنين حلمت امرأة عجوز رشت علي شي اسود و قتلتني وطردت بنت اختي شافت البنت انو انشقت الأرض ودفعتها الطفلة و سدت عليها الأرض بعد رجعت وتقتل الناس في الأخير حرقتها الطفلة في سيارتها (قالت الطفلة أن المرأة كانت قبيحة).ملاحظة-عندما استيقظت الطفلة أرادت أن تذهب إلى الحمام ارادت ان تشعلة الضوء انفجر الفانوس

  3. السلام عليكم : حلمى هذا رؤيته بعد يوم او يومين من فقدانى لتوام بعد 6 اسابيع من الحمل ؛
    حلمى كان على 9 صباحا (الرؤية) كنت جالسة على جنب الباب الخارجى لمنزل متواجد فى القرية التى ولدت فيها وهى قرية خالية من السكان حاليا (منزل اعمام ابى) وكنت ارى وميض من الضوء يقترب على الطريق وعرفت من الصوت انها سيارة آتية وهذه الطريق مخصصة للمشى على الاقدام ليست صالحة للسيارة ، حاولت الهروب بطريقة الانقلاب بجسمى ليس على الاقدام لكن لم اتمكن رأيت نفسي مجددا جالسة على حافة باب المنزل فنزلت امراة من السيارة فاعطتنى اثنين من فاكهة البرقوق اصفر الون او اخضر لا اتذكر جيدا اعطتهما لى فى حجرى ودخلت من الباب الذى كنت جالسة على جنبه نضرت اليا وابتسمت ورايت وشاحا او خمارا على راسها فى نفس الوقت كنت ارى على الجهة الاخرى حيث انا جالسة امراة من بنت اعمامى (من نفس سنى تقريبا كنا صديقتين ايام الطفولة وهى الان ام لثلاثة بنات او اكثر ) كنت ارى هذه المراة تسبح فى البحر وتجيد السباحة وانا اعرف انها لم تسبح ولو مرة فى حياتها واناديها باسمها (حكيمة) اخرجى انكى لا تجدين السباحة كنت خاءفة عليها من الغرق بحكم انها لاتعرف السباحة وكان هناك صخور اراها تحت المياه خفت انها تصطدم بها ولكن ارتحت فيما بعد لما رؤيتها تعرف السباحة واستفقت من الحلم ( البيت الذى كنت جالسة على حافة الباب من الجهة اليمنى فى الحلم هو بيت كامل بجدرانه وسقفه لكن فى الحقيقة هو بيت مهدم لم يبقى منه الا صخور على الارض مهدم على الكامل ، اعتذر على الاطالة فى الكتابة وشكرا على الرد مسبقا ، متزوجة منذ وعمرى 41 سنة وفقدانى للتوأم هو اول حمل لى وشكرا

  4. ارججووو تفسسييرر الحلم

    حلمت ان انا وامي ابوي واختي رايحين مكان زي البر وفيه شوي عشب اخضر وفيه حيوان الاما شافنا مرينا من جنبه وفجاة لفيت الا اشوف أمرأة ضخمة مرعبه سمينة و في يدها ديزل واليد الثانيه ساطور وتلاحقنا بعدين ضيعناها وقدامنا طريق زفلت ووقفنا ارتحنا شوي جلسنا شربنا مويه بعدين قالت بنت خالي بنشوفها فيه ولا راحت وانا قلت لها لا تروحين راحت الا هي لسا تطاردنا وعرفت مكاننا وكنا بنهرب لكن مسكتنا.

  5. حلمت كأني في الشارع امشي وفجاءه الارض بلعتني وجات امراه تحمل شي ابيض وتقول لي يوم 26 وذهبت الى مكان اخر فوجدت اختي وجتت الامراءه مره اخرى وقلت اختي انظري اليها فلم تراهاا واتا اراها وقالت لي الامراءه يوم 26 ومددت لي شي ابيض ثاني وانا في المنام كنت مخنوقه وصحيت بكيت ونفسي كاتم

  6. حلمت ان شعري مقصوص وله خصله طويله كعادته وانا انظر في المراء علي ذلك الخصله وذلك الشعر المقصوص باستغراب انه قص بدون علمي واكتشف ان امراءه سمراء غريبه هي من فعلت ذلك بي وتشاجرت معاها رغم ان شكلي كان حلو بعد قص شعري

  7. حلمت أني كنت نايمه بغرفتي وكانت ماما عندي رن موبايل ماما وراحت للبلكونه الي عند غرفتي لتحكي ، وبس طلعت عدلت نومتي وشفت من بعيد وحده لابسه اسود(عبايه) وشعرها ابيض ولابسه شال اسود وكانت صغيره بالعمر وعيونها لونهم رمادي ومافيهم بؤبؤ طارت بالسما (السما كان فيها نور متل نور القمر وفيها غيوم سودا كتير) لعند ماما انا فكرت انه حلم استعذت من الشيطان وقمت ع البلكونة لاشوف ماما وشفت هاي المراه بتخنق بماما وجنبها اختي التانيه كمان وعم بتخنق فيها قربت لعندها وقعدت استعيذ من الشيطان لتركتها وراحت لبعيد وضلت المراه طايره بالهوا وبكل قوتها طارت لعندي وبلشت تخنقي وانا مسكتها وبلشت اخنق فيها وانا بقرأ آية الكرسي ترجع تتركني وتروح وتيجي بقوتها وبدها تخنقي وانا اعمل نفس الشي وبعدها غرست اضافري برقبتها وهي عملت نفس الشي واردد آية الكرسي لحتى لساني صار ثقيل وارددها ببطىء وكنت احس بالخوف وأنه خربطت بالايه ومع هيك ضليت ارددها ولساني ثقيل وبعدها صحيت من النوم وانا مرعوبه وخايفه وكان بادن الفجر وماما وأختي ما صار الهم شي بالمنام
    عزباء، ٢٩ سنه، مخلصه ماجستير، لا اعمل

  8. حلمت انى بجوار فتاه غريبه عنى لاكنها جميله ورشيقه القوام وبيضاء كانت ترتدى الاسود وترافقنا سويا كنا على حافه برج شاهق نحن الاثنين نرمى باجسادنا من اعلاه والاغرب لانموت لاننا نطير باجسادنا وقد حصل وشاهدنا الناس ثم تعجبوا جدا من فعلنا وهرعوا الينا وقد هربنا نحن الاثنين ولكن كنا نصعد ذلك البرج من مداخل ضيقه جدا ولا يعرفها الانحن وقد كانت تساعدنى ف ذلك حتى وصلنا ثانيه لاعلى البرج نكررها ثانيه ولكن لم نسقط لاخرة فقط ثلاث طوابق حتى وصلنا لشرفه شقه واسعه الحجم وجميله كان الهواء شديد جدا وجميل نظرا لشدة لارتفاع وكانت تطل على شرفات مجاورة واناس بالاسفل وسيارات ومن بعيد البحر خلف المدينه

  9. حلمت بان امراة شابة وجميلة الملامح تلبس السواد تطرق بابي وتفتحه وتدخل بدون استأذان رغم اعتراضي على دخولها

  10. حلمت اني محبوسة ف بيت وكل ما احاول اهرب في ست كده غريبة طول الحلم بتجري ورايا وماسكة سلاح وعايزة تموتني اخر حاجة اني خرجت من البيت وحبستها بعدها صحيت ارجو تفسير حلمي وبسرعة

  11. رأيت فى المنام امرأة وقع لها حادث وأنا كنت اقود السيارة فوقفت عند السيارة التي عملت الحادث رأيت إلا رجليها فقط ونصفها الآخر مغطى بالسيارة وفجأة رأيت أناس يتصلون بالحماية المدنية للاسعافها وعند وصول الإسعاف ركبت معاها وانا لا أعرفها وعند وصولنا إلى المستشفى نزلنا السرير الخاص بسيارة الإسعاف وعند وضع يدي في مكان المخصص للحمل السرير لأحيت وجهها منير كالقمر بياض شديد وهي تبتسم ولباسها كذلك شديد البياظ وصلنا عند باب المستشفى هناك توجد ساحة فارغة في مدخل المستشفى وضعنها في المكان المخصص للطوراى وفجأة قالت لي هاك 1000 دينار ذات ورقة جديدة للشحن لها شريحة الهاتف لكي تتصل بأهلها فقلت لها لا أنا ساشحن اعطيني الرقم فقط وبعدها استيقظت فما تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.