التخطي إلى المحتوى
صفات وأسرار برج العذراء لشهر مارس للرجل والمرأة 2018
برج العذراء

موصفات واسرار وصفات برج العذراء لشهر مارس 2018 عبر موقع فكرة ،هذا العام سُوف يكون لدية أعداد لا تُحصّي من القيام بمهام فى العمل وهذا بمُساعدة الأصدقاء والزملاء فبرج العذراء على جميع الأصعدة والحفاظ على الأهداف التى يريد تحقيقها فى هذا العام 2018 لوجود زُحل فى برج،العذراء فهو من الناحيّة العاطفية والمهنية والصحية والمالية أيضًا الزواج والحب والحياة الأسرية ، وهُناك مُفاجئات وتُغيّرات كثيرة لبرج العذراء هذا العام ، فُيمكن التعرف على اسرار برج العذراء من تعاملات مع الآخرين وتوقعات ونصائح من عُلماء الفلك.

 

 

برج العذراء لشهر مارس 2018

سوف يشهد برج العذراء هذا العام 2018 فرص كبيرة وتجديد فى حياتة ، وسوف يكون الأداء مرتبط كلى وجزئى بزملائك ، وأيضًا الحصول على مكافئات فى العمل والتخلص من المشاكل العملية هناك تحذير من المسئوليات والوعود الكاذبة.

برج العذراء الرجل لشهر مارس من الناحية المادية

برج العذراء يوجد لديها وزحل ووجودهم فى هذا البرج يدل على التوسع فى المشروعات ، وهى فترة جيدة فى بداية موفقة للأرتباط بالمشاريع التجارية وكسب المال ، ولكن هُناك حذر من الحصول على وقت للراحة من العمل الشاق ، وأيضا العمل المشترك سوف يجدى ويبشر بالخير للرجال وبرج العذراء يعتمد كلى وجزئى على الزملاء والأخرين ..

برج العذراء والحب لشهر مارس 2018

برج العذراء يوجد عنده كوكب المشترى ويدل ذلك على التحسن العاطفى والمشاعر الرومانسية هذا فى النصف الأول من العام ولكن فى النصف الثانى من العام يكون هناك مشاكل مع الشريك يصعب حلها قد تؤدى الى الأنفصال مع الشريك ، وأيضا التقلبات والتناقضات العاطفية ينصح بالتمسك بالشريك حتى لا نصل الى طريق مسدود فى حل المشاكل.

برج العذراء الرجل شهر مارس المرأة عاطفيًا

الفرصه عند برج العذراء لتعزيز العلاقات ورجال العذراء سوف تكون قادرة على وجود الرومانسية والحب فى حياتهم ،وأن العواطف سوف تكون تحت السيطرة والحب سوف يكون أقوى من أى وقت اخر وهناك توازن جيد لتحقيق الرومانسية وهناك استقرار عاطفى اسرى وارتباط بالحياة المنزلية.

 

توقعات برج العذراء والجنس شهر 3

برج العذراء سوف تكون الحياة المادية الخاصة مضاعفة هذا العام وهناك فرص لكسب المال وهناك مصادر دعم جيد ،من الأصدقاء بالنسبة للوضع المالى لبرج العذراء هذا العام 2018 هنا رضّا من الناحية المالية هذا العام ، وأيضًا تقدم فى المشاريع ، وهناك بعد كبير عن النفقات المالية هناك استقرار مالي ويسر فى الميزانية الخاصة بك، والوقت ملائم لأقامة المشروعات ، والوضع النقدى للرجال العذراء سيكون مرضيًا للغاية.

توقعات برج العذراء 2018 الصحية

 

برج العذراء الوقت مناسب جدا للراحة والأسترخاء وتجديد الشباب ويجب الشعور بالتفاؤل فى هذا العام 2018 ،والصحة هذا العام لبرج العذراء سوف تكون فى افضل حالاتها ، وهذا سوف يساعد جيدا فى ممارسة حياتك بسبب أن هناك صحة ونشاط ،واستجابة لللأعمال ونشاط كبير وتقدم وابتكار ، ويرجع كل ذلك للمداومة على ممارسة التمارين الرياضية هُناك نصيحة لبرج العذراء على مداومة التمارين الرياضية ، وتناول الأكل الصحى الخالى من الدسم حتى تستمتع بصحة جيدة ، وينصح أيضًا برج العذراء بالمشى كل يوم فى الصباح الباكر لمدة ساعة يوميا فيجب تجنب العادات السيئة والوقاية خير من العلاج.

 

 

توقعات برج العذراء 2018 مع الاسرة

يجب الحفاظ على التوازن الجيد فى حياتك العائلية وهذا لكى يسود الود والوئام مع الشريك والرفاهية والسعادة المنزلية ، ولكن يجب من التنازلات من الجانبين حتى يتم الود والمصالحة والدفىء وينصح برج العذراء بالأهتمام بالحياة العائلية والحفاظ عليها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.