تردد قناة دهوك العراقية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

آمال الشرابى

تردد قناة دهوك العراقية الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة دهوك العراقية من اشهر القنوات الفضائية العراقية التي تقدم المحتوي الرياضى المميز ،حيث تقوم القناة بعرض المباريات المحلبة والعالمية وخاصة مباريات كأس العالم ، بالاضافة الي الاستديوهات التحليلية المميزة .

تردد قناة دهوك العراقية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

اسم القناة : دهوك الرياضية- التردد :11188 – القمر الصناعي :نايل سات – الاستقطاب : افقى – معامل تصحيح الخطأ :5/6 .

تردد قناة دهوك العراقية علي النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دهوك العراقية نايل سات  11188 افقي 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Duhok tv“

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة dmc sport hd سبورت على النايل سات والعرب سات

تردد قناة دهوك العراقية

قناة دهوك العراقية هي قناة رياضية تبث مباريات كرة القدم المحلية والعالمية وتبث مباريات الدوري العام وكأس الأمم الأفريقية والاسيوية والدوري الإنجليزي والاسباني وتعمل علي مدار الساعة في بث برامجها ومبارياتها دون تشفير ومتاحة بالمجان للعالم العربي والأوروبي وتبث برامجها ومبارياتها علي القمر الصناعي نايل سات .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة أبوظبي الرياضية علي النايل سات

تردد قناة دهوك الرياضية

قناة دهوك العراقية لها مميزات عديدة مما يؤهَلْها للتربع علي عرش أولي القنوات الرياضية التي تحظي بنسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي ، من هذة المميزات إذاعة المباريات الهامة علي شاشاتها حصريًا ودون تشفير كما أن كل مبارياتها بالمجان دون مقابل والتعليق علي الأحداث يتم باللغة العربية ولا تقتصر في بث مبارياتها علي القمر الصناعي نايل سات فقط بل تبث مبارياتها وخصوصًا كأس العالم علي القمر الصناعي الهوت بيرد والقمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة دهوك الرياضية على النايل سات

هذة القناة قناة دهوك والتي تبث مبارياتها وبرامجها من دولة العراق هي من القنوات المفتوحة الغير مشفرة والمجانية والتي تبث مباريات ريال مدريد وبايرن ميونخ وكأس العالم في روسيا والدوري الأسباني  ومبارة برشلونة وروما ،وأكثر من مائتي الف مليون شخص قد حصل علي تنزيل لهذة القناة ولاقت نسبة مشاهدة عالية جدا .

ترددات قنوات اخرى :  تردد القنوات الرياضية علي الهوت بيرد

تردد قناة دهوك الناقلة لكاس العالم

تم تسمية قناة دهوك بهذا الإسم نسبة إلي مدينة دهوك بالعراق وهي من أكبر المدن العراقية ، وقناة دهوك تبث برامجها باللغتين العربية والإنجليزية ولكن في بعض الأحيان تكون اللغة العربية هي السائدة كما كان التعليق علي كأس العالم في روسيا باللغة العربية علي الرغم من أن التعليق في القنوات والمحطات الأخري كان باللغة الإنجليزية ، وتتميز هذة القناة بجودة عالية في المشاهدة من ناحية وضوح الصورة والصوت وبلا تشويش أو تقطيع والمشاهدة تكون ممتعة.

تردد قناة دهوك الجديد

يمكن مشاهدة قناة دهوك بوضع التردد المبين ومشاهدة أجمل المباريات  مباريات ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وأيضًا ليفربول ومشاهدة ممتعة لدوري أبطال أوروبا ودوري أبطال ايطاليا والدوري الفرنسي والأسباني وغيرهم وذلك بدون تشفير وبدون تشويش .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة نايل سبورت نايل سات

تردد قناة دهوك الجديدة

لكل عشاق كرة القدم وعشاق مشاهدة دوري الأبطال الأوروبي والفرنسي والإنجليزي وكذلك الأسيوي والاسباني والإستمتاع بمشاهدة هذة المباريات نقدم تردد القناة علي النايل سات والهوت بيرد ، وهذة القناة ملايين من المشاهدين في الوطن العربي والأوروبي يشاهد مبارياتها وبرامجها.

حيث تبث مبارياتها وبرامجها علي مدار اليوم  دون إنقطاع ،  وسوف يتم اليوم الأحد 2/9/2018م بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز علي شاشات قناة دهوك في الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة المكرمة الساعة الثالثة والنصف ، كما سوف يتم نقل مبارة الدوري الروسي غدًا الموافق الأثنين الثالث من أغسطس لعام 2018.

يمكن الإستمتاع بمشاهدة هذة المباريات علي القناة مباشرًا أو تنزيلها من علي شبكة الإنترنت ، ويجب تنزيل الترددات  التي تعمل علي هذة القناةعلي الاقمار الصناعية المتاحة النايل سات والهوت بيرد والعرب سات.

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية

تردادات شائعة

زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول ” تردد قناة دهوك العراقية علي النايل سات” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.