التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم يرمونى بالحجارة فى المنام

يمكنك الآن معرفة تفسير حلم أشخاص يرمونى بالحجارة من خلال موقع فكرة ، يعد حلم الحجارة أو الحصى من أغرب الأحلام التى قد تقابل الأشخاص فى المنام حيث أن الحجارة أو الحصى هى تلك الصخور الصغيرة المتواجدة بين الرمل أو الطين ولها العديد من الأشكال والأنواع .

إن أكثر ما يقلق صاحب الرؤية فى المنام هو رؤيته لنفسه فى موقف يدعو للقلق والغرابة فمثلًا رؤية شخص ما فى منامه أن أحدًا ما يقوم بضربه أو برميه بالحجارة ، ولهذا يسعى صاحب الرؤية جاهدًا لمعرفة ما تعنيه هذه الرؤية وما قد تشير إليه ، وهذا ما سنعرفه سويًا فى هذا المقال . 

تفسير حلم رمى شخص بالحجارة

من رأى فى منامه أنه يقوم بإلقاء الحجارة على الناس فى الشارع فهذا دليل على أنه قد يكون ظالم هؤلاء الناس أو أنه يتكلم فى حقهم من خلف ظهورهم ، أما إذا رأى الرجل فى منامه أنه يقوم بإلقاء حجارة كبيرة الحجم من مكان شاهق الإرتفاع كالجبل مثلًا أو سطح عمارة ما فهذا دليل على تخلص الرائى من بعض الأعباء والأثقال من على كاهله .

تفسير حلم شخص يرمينى بالحجارة

إذا رأى شخص ما فى منامه أنه يوجد شخص أخر يلقيه بالحجارة أو العصى فإن هذا الرائى يواجه الغيبة من هذا الشخص الذى ألقاه بالحجارة فى منامه أو شخصًا غيره .

تفسير حلم رمى الحصى على شخص

إذا رأى شخص ما فى منامه أنه يقوم برمى الحصى أو الحجارة على شخص ما فهذا دليل على قذف هذا الشخص بما ليس فيه .

تفسير حلم الحجر الأبيض

إذا رأى أحد ما فى منامه الحجر الأبيض وكان هذا الرائى هو إمرأة متزوجة فهذا دليل على حصولها على المال ، وإذا رأى شخص ما أنه يقوم برفع حجرًا وكان هذا الحجر أبيضًا فإن هذا الرائى يصاحب شخصًا جيد وذا خلق وأن الرائى سينتفع خيرًا من ورائه .

تفسير حلم رمى الحصى لابن سيرين

إختلف الكثير من علماء تفسير الأحلام حول رؤية الحصى أو الحجارة فى المنام وتفسير رميها أو إلقائها والآن سنتعرض إلى تفسير واحد من أهم علماء التفسير وهو العالم ابن سيرين .

لقد فسر العالم ابن سيرين أن رؤية الحصى فى المنام ترمز إلى الإدعاء بالباطل والبهتان ، كما قال أيضًا أنه إذا رأى شخص ما فى المنام أنه يقوم برمى الحجارة على مكان ما يتبع الكفار وكان يهدف إلى فتح هذا المكان سواء كان بيت أو حصن فهذا يشير إلى أنه من أهل الصلاح والنفع فى الدنيا .

أما إذا رأى شخص ما فى المنام أنه يقوم برمى حجارة ما من أماكن قد تكون مرتفعة فهذا يشير على توليه سلطة ما أو أنه والى ظالم ويجور على الحق .

بينما إذا رأى شخص ما فى منامه أنه يقوم بمحاولة رفع حجارة ما ليقوم بنقلها لمكان أخر فهذا يشير إلى مقاومته شخص ما فى الواقع وهذا الشخص يتسم بغلاظة قلبه وعنده الشديد ، كما أنه قد يدل أيضًا على الإنتصار على الأعداء أو المرأة ، كما دلت رؤية الحجر فى المنام على فساد الدين وقساوة قلب الغلام .

أما إذا رأى شخص ما فى منامه أنه يقوم بحمل حجر ثقيل الوزن وسقط منه هذا الحجر فهذا دليل على ضعف قوة الرائى أو قهره من عدوه لقدر الله ، أما إذا رأى شخص ما فى منامه أنه يلقى بحجر على شخص ما فهذا يشير الى انه يظلم هذا الشخص فى الواقع ، أما إذا حلم شخص أنه يوجد مجموعه من النسوة يلقين بالحجارة عليه فهذا يشير إلى فتنة النساء له والكيد .

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل ، يرجى إضافة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك .

 

التعليقات

  1. لقد حلمت ان ثلاثه مجانين واحد اعرفه واثنان لا اهرفهم يراجمونني بالحجاره داخل ارضي ..ما التفسير من فضلكم

  2. حلمت انه يوجد ك نوع من الهجوم في البلد ويتم رمي الحجارة وأثناء هروبي وانه خايفة انه اصاب
    أصابني حجر في يدي ولكنه لم يؤذيني وأكملت طريقي

  3. السلام عليكم ورحمة الله…
    رايت اني اجلس في ضوء القمر مع 10 او 15 فرد في شكل منتظم..وحوالينا ظلام
    تذكرت في لحظه ان غدا اول رمضان.. نظرت الي الوقت وكانت الثالثه والنصف فجراً و هناك سبع دقائق وانني يجب ان اتسحر ..
    تركت الجمع وجريت الي البيت.. في طريق مضاء بنور القمر وحواليه ظلام
    وصلت الي داري في الحلم.. وكانت عباره عن سور حديدي صغير علي الارض وبه بوابه.. اخرجت مفاتيحي وفتحت البوابه وتركتها في البوابه. دخلت الي الدار وكان ابي يرقد علي سرير عن يميني.. والمبرد امامي .. وما كدت ان اصل للمبرد.. حتي رايت طفله ذات التسع او العشر اعوام (ليست بحسنة المظهر وملابسها رثه) تسرق مفايتيحي وتلهو بها مع الصبيان وتقذفها عليهم.. جريت ورائها ..واخذت المفاتيح التي تكسر منها بعض أجزاء من رؤوسها ولكنها ما زالت صالحه رغم انفراطها من الحلقه..
    ثم تذكرت انه باق دقيقه او اقل.. ولابد ان اشرب ولو جرعه بسيطه من الماء..
    جريت الي داخل غرفه كبيره… يصب الماء شلالاً من اعلي احدي جدرانها.. وينزل في حوض عذب يستوي مع الارض.. يكاد يضيء
    ونويت في نفسي ان اشرب حتي ارتوي طالما وصلت قبل سماع الاذان ..وقبل ان اصل للماء.. وابدأ في الشرب .. سمعت الاذان يقول .. الله اكبر الله اكبر..
    فغضبت بشده وكنت اصرخ ب لا حول ولا قوة الا بالله ولا حول ولا قوة الا بالله..
    فوجدت شيخا واقفاً يكلمني من شباك عظيم في اعلي الغرفه الكبيره من علي يمين الماء..
    ويقول لي كمات…”” يا غلام.. ابشر ولا تغضب.. انها ساعتك الاخيره.. وتلقي ربك وانت صائم…
    جلست من وقتها مكاني ونمت علي يميي.. وانا احاول ان اعرف كيف تكون سكرات الموت..الا انني سمعت صوت يقول لي وقتها.. لو نظرت عن شمالك ل رايت نارك.. ولكن انظر عن يمينك…

    انتهي..
    ارجو الافاده بارك الله فيك..

  4. السلام عليكم. رأت امي انه امي واني وابنتي في بيت جدي. وان في حجر ترمي علينا. داخل البيت وانه حجره جات وراء راسي بس ماخرج دم وامي تبعد ابنتي من رمي الحجار. واريد اعرف تفسير هاده الحلم وجزاكم الله خيرر

  5. حلمت أن ولدا صغيرا غاضبا يرميني بالحجارة لكنه لم يصبني ..ثم تبين أنه مريض نفسيا وفي الاخيرة بقيت أردد كلمة مسكين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.