التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم البطيخ فى المنام

يمكنك الان معرفة تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، البطيخ في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل من خلال موقع فكرة ، البطيخ من الفواكه الشائعة والمفضلة لدى الكثيرين ، كما تختلف رؤية البطيخ فى المنام من حلم لأخر ومن شخص لأخر ، ويدخل النضوج فى تفسير معنى حلم البطيخ فى المنام فالبطيخ الناضج فى المنام يدل على شئ والفاسد يدل على شئ أخر كما أن البطيخ فى منام العزباء يختلف عنه المرأة الحامل يختلف تفسيره عن المرأة المتزوجة ويختلف أيضًا عن الرجل كما أن للون البطيخ معان وتفسيرات أخرى أيضًا وهذا ما سنتناوله اليوم فى مقالنا هذا . 

تفسير حلم شراء البطيخ

من رأى فى منامه أنه يقوم بشراء البطيخ من السوق فهذا يشير إلى زواج أما من رأى فى منامه أنه يقوم بشراء البطيخ لأحد ما فهذا يشير إلى سماع أخبار سعيدة قريبًا ، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء البطيخ لنفسه فهذا يشير إلى أن صاحب الرؤية سيقوم بإنجاز شيئًا ما كان مؤجلًا .

وأما من رأى فى منامه أنه يقوم بشراء البطيخ الأحمر فهذا يشير إلى قرب تلقيه دعوة من جهة ما لأن البطيخ الأحمر فى المنام يرمز الى الثروة والإزدهار وزيادة الأملاك ، أما رؤية أكل البطيخ الأحمر فى المنام فهذا يشير إلى مرض والعياذ بالله ، وقد يدل البطيخ الأحمر على المجازفة والمخاطرة فى بعض الأحيان .

تفسير حلم رؤيا البطيخ الأخضر فى المنام

إذا رأى أحد ما فى منامه البطيخ الأخضر فهذا دليل على الصحة ، وإذا أكله الرائى من البطيخ الناضج فى منامه فهذا دليل على شفاء مريض أو قد يدل على خروج من السجن .

فالبطيخ فى المنام مرض وإذا كان البطيخ أخضر فج أى هو الذى لم يتم نضجه فهو صحة لجسم الانسان ، والبطيخ الأخضر عامةً يشير إلى البلد أو الولد أو الزوجة .

تقطيع البطيخ فى المنام

إذا رأى أحد ما فى منامه أنه يقوم بتقطيع البطيخ الأحمر وكان هذا الرائى أعزبًا فهذا يشير إلى قرب زواجه فى هذه السنة ، أما إذا كان متزوجًا فهذا يشير إلى رزق وفير له ولعائلته ، أما إذا كان الرائى فتاة عذباء ورأت البطيخ الأحمر مقطعًا فهذا يدل على قدوم أهل الحبيب لخطبتها . 

البطيخ فى المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء والتى تعدى سنها الثلاثين عامًا أى أنه قد طالت فترة عذوبيتها ورأت البطيخ فى منامها فهذه بشرى بحلول موعد زواجها ، كما أن كل الثمار التى تنضج فى فصل الصيف تشير إلى الزواج بالنسبة للفتاة العزباء التى طالت فترة عذوبيتها .

أما إذا رأت الفتاة العزباء فى منامها أن البطيخ حجمه كان كبيرًا فهذا يدل على علو مكانه العريس ، فحجم البطيخ عامةً يشير إلى مكانة العريس ورفعته ، وإذا كان البطيخ أخضرًا فهذا فأل حسن وإذا أكلت منه فى وقته فهذا يشير إلى الحظ الوفير وإذا كان فى غير وقته فهو يشير إلى الكثير من المتاعب و الهموم .

البطيخ فى المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل فى منامها البطيخ فهذا يشير إلى اقتراب موعد ولادتها كما أنه يدل على أنها سوف تضع أنثي ، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تأكل بطيخًا فى منامها فهذا دليل على سهولة ولادتها ويسرها وأن الطفل المولود يتمتع بصحة جيدة .

البطيخ الأبيض فى المنام

إذا رأى شخص ما فى منامه البطيخ وكان هذا البطيخ أبيضًا فهو دليل على الصحة الجيدة والبعد والوقاية من الأمراض الخبيثة ، أما إذا كان البطيخ أصفرًا فهو يدل على جمال النساء وما يلبسن من سلاسل وأقراط وأساور ، كما تدل رؤية الكثير من البطيخ فى المنزل على الأمراض والموت والعياذ بالله وذلك إذا قام أحد الأشخاص بالرؤية بإلقاء البطيخ خارج المنزل أو فى الساحة أو فى البهو ، أما أكل بذور البطيخ فهذا دليل على عقوق الابن والعياذ بالله .

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل ، يرجى إضافة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك .

التعليقات

  1. رايت بالمنام باني اقطع البطيخه كبيره من الخارج خضراء ومن الداخل حمراء و حلوه جداً اقطعها و اكل منها و اضع في الخلاط لعمل عصير بطيخ والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.