تفسير حلم رؤية القطار او القطر في المنام

فاطمة محمد

ما دلالات تفسير حلم رؤية القطار في المنام ومعناه عبر موقع فكرة ، ورؤية القطار في الحلم له دلالات كثيرة وتِلك الدلالات تختلف حسب كل حالة فمثلًا فوات القطار في الحلم يعني علم أمر ما متاخرًا ، ورؤية القطار يدهس شخصًا يعني قرب الرآي حصوله على مراده وهدفه ، وتختلف حسب كل حالة وحسب كل تفسير سواء كان لابن سيرين او لابن كثير او النابلسي او لابن شاهين وسنتابع تِلك الاختلافات من خلال موقع فكرة.

تفسير حلم القطار يفوتني لابن سيرين

ما تفسير رؤية القطار في الحلم؟

من يرى في منامه أنه على موعد مع قطار وهذا القطار قد فوته فهذا يدل على أن هذا الشخص ذو طموح ويعمل بجد ويطمح للحصول على أمر ما ولكنه سيتعب في الوصول إليه ولن يناله.

يدل فوات القطار أيضًا على انتهاء شئ يهمه بدون علمه ولن يعلم إلا بعد وقت طويل.

أما من رأى في منامه أنه كان منتظرًا القطار فهذا يدل على أنه ينتظر مسألة إقترب موعد حدوثها فإن حدث وركب القطار فهو إذا سيحصل على ما يريد وإن لم يركب القطار فهذا يدل على فشله في نيل مسألته والله أعلى وأعلم .

تفسير حلم النزول من القطار

  • يمكنك الآن معرفة تفسير حلم رؤية القطار في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسى وابن سيرين ، رؤية القطار في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة والحامل من خلال موقع :
  • إذا رأى شخص ما في منامه أنه قد نزل من القطار فهذا ليس أمرًا جيدًا لأنه يعنى تغير الأوضاع إلى الأسوأ في حياة الرائى.
  • قد ينذر النزول من القطار في المنام على إصابة صاحب الرؤية بمرض ما أو تعرضه لمعاناة ما في حياته أو قد يفسر ذلك قرب أجل صاحب الرؤية والعياذ بالله .

إقرأ ايضًا : تفسير تحول البنت الى ولد في المنام

تفسير حلم القطار يدهس شخص

وإذا رأى شخص ما في منامه أنه يقف على سكة القطار أو يسير عليها وقام القطار بدهسه فإن هذا يدل على قرب الرائى من الوصول لطموح حاول كثيرًا الحصول عليه ولكنه لن يبلغه على الرغم من قربه الشديد منه إما انه ليس خيرًا له أو أن الرئى قد وجد شيئًا أفضل فاتجه إليه .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم صوت القطار

تفسير حلم حادث القطار

  • فأما من رأى القطار الذى يركبه خرج عن مساره الخاص به على السكة الحديدية فإن هذا الشخص يقوم بعمل ما أخرجه عن أحكام الدين أو أنه ينوي شرًا أو ظلمًا لأحد أو ينوي ارتكاب معصية ما ويأتى هذا الحلم كتنبيه وتحذير له فعليه بالرجوع إلى الله والتوبة والكثير من الإستغفار.
  • أو قد يكون الرائى يتبع هوى النفس ويقوم بالبدع وبعض الأمور الباطلة ، أما من رأى في منامه أنه يقود قطارًا ثم قام بحادث أو تحطم هذا القطار أو اصطدم بشئ فإن هذا الرأي سيكون مسئولًا عن عمل ما وسيقوم به بشكل سئ أو أنه سيظلم أحدًا ما وسيندم بعد ذلك أو سيحاسب على هذا الشئ.
  • وقد يدل على الفشل والصدمة في أمر ما كان يسعى إليه وكان على مقربة منه ولكنه فشل في الحصول عليه.
  • أما إذا رأى الحالم في منامه اصطدام قطارين معًا أو حدوث حادث قطارات وكان هو موجودًا في أحدهما أو انه شاهدهم من بعيد فإن ذلك يدل على وجود تضارب في المصالح وأنه لن يستطيع حصاد المكاسب كلها وسيكون عليه الاختيار بين احداهما وخسارة الأخر وذلك في وقت ليس له القدرة على الاختيار فيه ويختار الشئ الأقل فائدة له وسيكون هناك شخص ما ينافسه وإذا كان الحالم راكبًا لإحدى القطارات التي تصادمت فإن منافسه سيكون من عائلته.
  • أما اذا ركب الرائى القطار وهو غاضب فهو دليل على أنه سيجبر على أمر لا يريده.
  • أما إذا حدث حريق في القطار الذى يركبه فذلك دليل على زوال الأمر الذى كان يسهَلْ عليه الحصول على أمانيه وتحقيق أهدافه أو أنه سوف تزول منه نعمة لم يستطع الحفاظ عليها والله أعلى وأعلم .

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام القطار

تفسير ركوب القطار مع شخص في الحلم

  • من رأى في منامه أنه قد ركب قطارًا وكان يتحدث إلى امرأة غريبة عنه داخل القطار فهذا مؤشر لتغير حياته إلى أكثر من مسئولية فإن كان أعزبًا فهو زواج وإن كان متزوجًا فهو إنفراج أو قد تبشر السيدة في المنام بشئ ويتحقق في الواقع.
  • أما إذا كان الشخص الغريب رجلًا فهذا دليل على تغير الأمور المالية للأفضل لدى الرائى أو قد تكون بشرى بمولود أو يبشره الرجل ببشرى في الحلم يتحقق في الواقع .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الجدار (الحائط)

تفسير حلم ركوب القطار والنزول منه

بينما إذا رأى شخص ما في منامه أنه ركب قطار ونزل منه فهذا يدل على أنه يتوجه في الطريق الصحيح ويندفع نحو الأمام وأن الطريق الذي اختاره هو طريق الصواب .

تفسير حلم ركوب القطار مع شخص أعرفه

تدل رؤية ركوب القطار في المنام على الفرج سواء كان للرجل أو المرأة المتزوجين بينما في منام الشاب أو الفتاة فهو قرب موعد إرتباط أو زواج سيحدث لهما .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ركوب الأتوبيس في المنام

طلب تفسير حلمك بالتفصيل ، يرجى إضافة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك .