التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد لشهر مارس 2018
توقعات

توقعات واسرار وصفات برج الاسد لشهر مارس 2018 وهو الشهر الثالث من العام الجاري، وسنتابع برج الاسد والجنس والحب وكذلك توقعات برج الأسد عام 2018 على جميع الأصعدة من الناحية العاطفية والمهنية والصحية والمالية وأيضا الزواج والحب والحياة الأسرية ،  ومن التوقعات التى تلزم برج الأسد أن هناك تغيرات جذريه فى حياته الشخصيه والمهنيه والقدره على القيام بأشياء لم يتم عملها فى السنوات السابقه وقد يسلط عليه الأضواء ، وهناك مفاجئات وتغيرات كثيرة لبرج الأسد هذا العام ، فيمكن التعرف على اسرار برج الأسد التعاملات والأقدام على المشروعات.

برج الأسد والجنس لشهر مارس

برج الأسد سوف يشهد عام 2018 فرص كبيرة وتجديد فى حياتة وتغيرات كثيره ويسلط عليه الضوء فى كثير من الأحوال لآن زحل سوف يكون موجود مع برج الأسد هذا العام بمعنى أن يكون هناك شهرة فى العمل وابتكار ومهارات،وأيضًا الحصول على مكافئات فى العمل والتخلص من المشاكل العملية وتخطى تلك الصعاب.

 

برج الاسد لشهر مارس من الناحية المهنية

 

برج الأسد  يواجه صعود وهبوط فى هذا العام وأنه سوف يتم تحقيق اهداف قصيرة الأجل والحصول على الهدف المرجو فى العمل وتحقيق الأهداف فى المشاريع  وهذا  يدل على التوسع فى المشروعات ، وهى فترة جيدة فى بداية موفقة للأرتباط بالمشاريع التجارية وكسب المال ، ومن المتوقع أن يكون هناك كسب فى المشروعات فى النصف الأول من العام والنصف الثانى من العام قد يكون هناك بعض المشاكل ولكن يمكن أن تتخطاها .

برج الاسد والحب لشهر مارس

برج الأسد ينعم بالرومانسيه والحب وسوف تكون عام 2018 عام هائل وبه تغيرات فى الحب والعاطفه  يوجد عنده كوكب زحل  ويدل ذلك على التحسن العاطفى والمشاعر الرومانسية ، وفى النصف الأول من هذا العام قد يكون بعض التوتر والقلق ولكن فى النصف الثانى رومانسية وحب ومشاعر راقية جميلة.

توقعات برج الاسد لشهر مارس 3 2018 من الناحية المادية

بالنسبة للوضع المالى لبرج الأسد  هذا العام 2018 هنا رضا من الناحية المالية هذا العام ، وأيضا تقدم فى المشاريع ، وهناك بعد كبير عن النفقات المالية هناك استقرار مالى ويسر فى الميزانية الخاصة بك ولكن هناك نصيحة لبرج الأسد هناك استقرار مالى كبير ولكن يجب أن يكون هناك حذر فى النفقات ومراجعة للميزانية الخاصة بهذا العام.

 

توقعات برج الأسد لشهر مارس من الناحية الصحية

الصحة هذا العام لبرج الأسد سوف تكون فى افضل حالاتها ـ بالرغم من أن هناك توقعات بأن الصحة هذا العام سوف تكون متوسطة لأن هناك نوبات من نقاط الضعف هذا العام من الناحية الصحية.

ولكن سوف تزول هذه النوبات وتتمتع بالعافية وهذا سوف يساعد جيدا فى ممارسة حياتك بسبب أن هناك صحة ونشاط ،واستجابة لللأعمال ونشاط كبير وتقدم وابتكار ، ويرجع كل ذلك للمداومة على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الأسد والاسرة

يتمكن مواليد برج الأسد من أن هناك هدوء عائلى ومستقر وأن المنزل هو المكان الذى يجلب الراحة والأستقرار لهم ، وقد التفاهم فى ذروتة والأسد لن يجد أى صعوبات أو مشاكل فى الحياة الأسرية هذا العام سواء كان مع الشريك أو مع الأسرة وهناك بيئة من التفاهم والأستقرار الأسرى والعائلى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *