التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية كيكي دو يو لوف مي

انتشرت في الأونة الأخيرة ضجة كبيرة ومجموعة أكبر من الفيديوهات حول تحدي جديد لرقصة على نغمات أغنية كي كي  kiki  فقد بدء التحدي في البلاد الأجنبية إلى أن وصل للبلاد العربية أيضًا ، وهو عبارة عن رقصة ممتعة ومسلية للغاية بجوار السيارات على أغنية كيكي kiki والتى أصبحت الأكثر بحثًا على محركات التواصل الإجتماعي.

فقد ظهرت بصورة كبيرة جدًا مجموعة من الفيديوهات وحققت أعلى نسب المشاهدات للرقصة على هذة الأغنية ، وقد حصدت الأغنية على أعلى نسب المشاهدة على موقع اليوتيوب ليصل عدد مشاهدي الأغنية حتى الاًن إلى أكثر من 52 مليون مستخدم على مستوى العالم ، وأصبحت ضمن أقوى الترندات على الأنترنت.

ولكن هناك سبب كبير في إنتشار تحدي الرقص على أغنية كيكي وهو الذى دفع بالأغنية لتتصدر إلى هذا العدد من المشاهدين وتتسبب في كل هذة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي قد يجهله الكثيرون ، ولكن اليوم في موقعنا فكرة سنقوم بعرض لكم كل ما يتعلق بهذا الأمر لذلك تابعونا.

قصة إنتشار أغنية كي كي  kiki

في بداية الأمر اسم الأغنية ليس كيكي بل هو in my feelings ، والأغنية للمطرب الأميركي ديرك حيث قام بغنائها لحبه الأول في سن المراهقة والتى كانت تدعى كي كي ، وقد تم إصدار الأغنية للترويج عن ألبومه الجديد على اليوتيوب إلا أنها لم تحقق هذا الرقم من المشاهدات إلا بعد أن قام المذيع شيجي صاحب أقوى البرامج الكوميدية للتوك شو وهو برنامج شيجي شو ببث فيديو له بعنوان كيكي تشالينج أو تحدي كيكي على موقعه على الإنستغرام وهو يرقص على الأغنية بجانب سيارته ليحقق الفيديو أكثر من 6 مليون مشاهد.

حيث أن المذيع شيجي له أكثر من مليون و600 ألف متابع على تطبيقه على الإنستغرام لسرعان ما ينتشر التحدي بين الجميع بعنوان “كي كي” مما جعلهم يحاولون تقليد التحدي والقيام بتلك الرقصة ، ليصل الأمر إلى البلاد العربية أيضًا والذين قاموا بإدخال الحس الكوميدي للتحدي ،فقد تم إنتشار الكثير من الفيديوهات المضحكة والجميلة للتحدي أيضًا.

مشاهير قاموا بتحدي كي كي  kiki

لم يقتصر الأمر على الأشخاص العادية في القيام بتحدي كيكي ، إلا أن هناك الكثير من المشاهير من قاموا بهذا التحدي ونشر الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي ليحقق أرقامًا كبيرة في المشاهدات.

قام الكثير من المشاهير العرب والأجانب بالرقص في تحدي كي كي تشالنج كالفنانة درة التونسية والتى قامت بالتحدي ونشر الفيديو الخاص بها على حسابها على الإنستغرام ، والفنانة دينا الشيربيني وياسمين رئيس واللاتي قاما بالتحدى بصورة مختلفة على أنغام أغاني مصرية ، فقد قامت الفنانة دينا الشربيني بالتحدي على أنغام أغنية شوقنا للفنان عمرو دياب ،أما ياسمين رئيس قامت بأداء التحدي على أنغام أغنية ساعات بشتاق للفنان محمد فؤاد.

أما عن المشاهير الأجانب فقد قام الفنان ويل سميث بنشر فيديو لرقصه على أغنية كي كي ولكن سرعان ما قام بحذف الفيديو ، فقد ظهر في الفيديو وهو يقوم بالتحدي فوق جسر بودابست ولكنه قام بمسح الفيديو بعد نشره على قناته على اليوتيوب ، وذلك بسبب أحداث الوفاة التى تسبب بها هذا التحدي للكثير من سقط من سيارته ومن صدم بسيارة أخرى.

من هو المطرب صاحب أغنية كي كي kiki

هو الفنان أوبري ديرك غراهام  الذى ولد في عام 1986 في كندا ، حيث أن والدته كندية ولكن والده أفريقي يحمل الجنسية الأميركية ، بدء مشواره الفني من خلال التمثيل في مسلسل ديقريس في عام 2001 والذى حقق نجاحًا كبيرًا ، ليبدأ مشواره الغنائي في عام 2006 بأصداره أغنية MIXTAPE  ليصبح بعد فترة قليلة أشهر مشاهير الراب في أميركا ، ومع أنتشار أغنيته الأخيرة in my feeling

أصبح ضمن أقوي التريندات على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي حيث أن الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا بدون إنتشار الفيديو كليب الخاص بها ، وأصبحت مجالًا للتحدي بين المشاهير والشباب.

كلمات اغنية كيكي دو يو لوف مي

Kiki do you love me Are you riding

Say you ll never ever leave from beside me

Cause I want ya, and I need ya

And I’m down for you always

KB, do you love me? Are you riding?

Say you’ll never ever leave from beside me

Cause I want ya, and I need ya

And I’m down for you always

Look the new me is really still the real me

I swear you gotta feel me before they try and kill me

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.