التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة 2019 diskdigger

قد يصاب هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيروس يدمره وهذا هو أكثر ما يقلق الأنسان ولكن سابقًا ، فمع التطور التكنولوجي الذى نعيشه لم يعد الأمر خطر أو مقلق فقد تم إبتكار الكثير من التطبيقات من أجل الحفاظ على ملفاتك والصور الخاصة بك والتى قد تكون محتفظًا بها كذكريات من الضياع.

فقد يتعرض هاتفك للتدمير أو السرقة أو الضياع ولكن لا تقلق كثيرًا فهناك مطورون يبحثون دائمًا عن كل ما هو جديد من أجل الحفاظ على كل ما قد يتعرض للضياع أو للفقد ، وقد تم إبتكار أكثر من تطبيق للحفاظ على ملفاتك وبياناتك بشكل أمن للغاية ، ولكن ليست جميعها جيدة من أجل هذا الاستخدام.

ولكن التطبيق الذى سنتحدث عنه اليوم هو أحدى التطبيقات المميزة في الحفاظ على الملفات والصور وكل ما يخص الهاتف المحمول أو جهازك الخاص بكل سهولة وفي خطوات بسيطة للغاية وهو تطبيق diskdigger ، واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بعرض كل ما يخص هذا التطبييق بالتفصيل.

ما هو تطبيق diskdigger

تطبيق diskdigger هو تطبيق تم إعداده خصيصًا لأسترجاع الملفات التى تم فقدانها بكل سهولة ، فقد تقوم بمسح صورة مفضلة إليك بدون قصد ، أو يتم فيرست الهاتف الخاص بك وضياع أي ملف منه فبهذا التطبيق تستطيع بكل سهولة إستعادة الملف بكل سهولة شرط أن لا يكون مر على فقدان الصور أو الملفات أكثر من شهر.

فهو تطبيق يمكنك بنسبة 99.9 % استرجاع أي ملف تم فقده على الهاتف الخاص بك دون الإحتفاظ به في جوجل درايف بكل سهولة وفي خطوات بسيطة التطبيق حصل على أعلى نسب التقييمات ليصل إلى 4.2 درجة من 5 درجات ، كما أن التطبيق أصبح من التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي ستور ليصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم.

شرح طريقة استخدام تطبيق  diskdigger

بعد تحميل تطبيق diskdigger  ستقوم بتلك الخطوات لإسترجاع الملفات التى فقدت ، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بفتح التطبيق وتحديد الذاكرة التى ستبحث بها سواء كانت ذاكرة الهاتف ، أو بطاقة الذاكرة الموجودة في الهاتف.

وستظهر لك قائمة يوجد بها صيغ الملفات التى ستبحث عنها وما عليك إلا أن تختار ما تبحث عنه سواء ملف ورد أو صورة أو فيديو أو ملف صوتي وغيرها.

وبعدها سيقوم التطبيق بالبحث عن المفقود تلقائيًا وخلال دقائق معدودة سيعرض لك نتيجة ما عثر عليه بالوصف والمساحة ، بعدها تقوم بحفظ الملف مرة أخرى.

مميزات تطبيق diskdigger

يتميز تطبيق diskdigger  بالكثير من المميزات الهائلة التى جعلته من التطبيقات الهامة والواجب تواجدها على الهاتف المحمول مثل.

  • أولًا أنه تطبيق مجاني يمكنك تحميله بكل سهولة بدون دفع أي مصاريف للتحميل.
  • التطبيق يمكنك من إسترجاع أي ملف مفقود سواء كان الملف pdf أو صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية وغيره الكثير.
  • التطبيق يمكنك من البحث في الذاكرة الخاصة بالهاتف أو بطاقة الذاكرة المنفصلة.
  • تم تصميمة بأكثر من لغة جعلته مستخدمًا في جميع أنحاء العالم ،ومع التحديث المستمر أصبح يدعم اللغة العربية.
  • التطبيق يدعم أكثر من نظام فهو يعمل على الأيفون وأجهزة الأندرويد أيضًا.
  • لا يحتاج التطبيق أن يتم توصيل الهاتف بالكمبيوتر من أجل إستعادة الملفات فالأمر لا يحتاج إلا تثبيت التطبيق على الهاتف.

طريقة تحميل تطبيق diskdigger

لتحميل تطبيق diskdigger  المجاني يمكنك الدخول على متجر جوجل بلاي ستور وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث واختياره ضمن النتائج التى ستظهر وبعدها الضغط على تثبيت والإنتظار حتى تمام التحميل.

التطبيق من التطبيقات التى لا تحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل التحميل ، ويمكنكم أيضًا القيام بالتحميل من خلال الضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.