التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق تغيير الصوت 2019 voice changer

لم تترك التكنولوجيا مجالًا إلا ووضعت لها اللمسة السحرية الخاصة بها، ولغة السوشيال ميديا هي اللغة الدارجه بين الشباب في هذا الوقت ، فالجميع يبحث عن كل ما هو جديد في عالم الميديا ، والأكثر بحثًا في هذا الوقت هو البحث عن المرح والفكاهه والضحك ، فأصبحنا نشاهد بصورة يومية الكثير من الفيديوهات المضحكة.

والمقالب وغيرها الكثير فالجميع أصبح يبحث عن خدع جديدة للقيام بها مع الأصدقاء والأهل ، وقد تم إبتكار الكثير من برامج المقالب والخدع في الفترة الأخيرة ، ولكن هناك تطبيقات مميزة تركت بصمة رائعة من الإعجاب على مستوى العالم كله وهو ما سنتحدث عنه اليوم في موقعنا فكرة.

فسوف نتحدث عن تطبيق يعد الأقوى والأكثر تحميلًا بين تطبيقات المقالب والخدع وهو تطبيق  voice changer  وهو أحدى التطبيقات المضحكة بصورة كبيرة لعمل المقالب والخدع في الأصدقاء ، واليوم سنتحدث عن هذا التطبيق وكيفية إستخدامه والمميزات الخاصة به أيضًا فتابعونا.

ما هو تطبيق voice changer

تطبيق voice changer تم تصنييفه ضمن أقوى التطبيقات المضحكة لعمل المقالب والخدع ، فهو خاص بتغيير الصوت أثناء أجراء المكالمات الهاتفية ، وإضافة الكثير من المؤثرات المضحكة والتى تظهر وكأنها طبيعية للغاية ليظهر المقلب طبيعي للغاية لمن يسمعه، التطبيق يضم العديد من المؤثرات الصوتية التى يمكن إضافتها للأستمتاع بمقلب مضحك للغاية.

التطبيق يعمل على هواتف الأيفون وأي هاتف يحمل الأندرويد بكل سهولة ، فهو يجعل المكالمات مسلية ومضحكة للغاية ومع التحديثات المستمرة والإضافات الكثيرة على التطبيق أصبح ضمن قائمة الأفضل على متجر جوجل بلاي ستور ليصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم.

مميزات تطبيق  voice changer

تطبيق  voice changer من التطبيقات المضحكة التى لها الكثير من المميزات التى جعلته ضمن قائمة الأفضل على متجر جوجل بلاي ستور  مثل.

  • أنه تطبيق مجاني لا يحتاج إلى دفع أي مصاريف للتحميل على الهاتف.
  • التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف من أجل التحميل.
  • يمكنك أن تقوم بتسجيل المقاطع الصوتية وإرسالها ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي كالواتس اب وغيرها.
  • التطبيق يتيح لك إمكانية وضع التسجيل الصوتي الخاص بك كنغمة الهاتف المحمول.
  • كما يمكنك أيضًا وضعها كنغمة الأشعارات الخاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • التطبيق يضيف الكثير من الفكاهه والمرح بينك وبين الأصدقاء.
  • التطبيق أيضًا يحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية التى يمكنك أستخدامها بكل سهولة.

طريقة استخدام تطبيق  voice changer

استخدام تطبيق  voice changer من الاشياء السهلة والبسيطة للغاية فقط كل ما عليك فتح التطبيق بعد تحميله والموافقة على الشروط الخاصة بالتطبيق ، والبدء في تشغيله ، ستظهر لك في البداية صورة مايك كل ما عليك هو الضغط عليه لبدء التسجيل الصوتي الخاص بك ، ثم اختيار التأثير الذى تفضله للأضافة على التسجيل الصوتي الخاص بك.

كما يمكنك أيضًا أن تقوم بكتابة النص الذى تريد إضافة التأثير الصوتي عليه في المربع الخاص بالكتابة وأضافة التأثير من قائمة  piano والإستماع للمقطع الصوتي وتغيير التأثير حسب الرغبة وبعدها يمكنك أن تقوم بمشاركته مع الأصدقاء أو إرساله كنوع من أنواع المقالب.

التطبيق يتيح لك أيضًا حذف المقاطع أو التسجيلات التى لا ترغب بها فقط كل ما عليك اختيار التسجيل والضغط على النقاط الثلاث الرئيسية واختيار حذف التسجيل والتأكيد على ذلك.

طريقة تحميل تطبيق voice changer

لتحميل تطبيق voice changer  يمكنك أن تقوم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي ستور والبحث عن التطبيق من خلال كتابة اسمه في مربع البحث واختياره والأنتظار لدقائق معدودة حتى تمام التحميل.

وكعادة موقعنا فكرة القيام بتوفير اللينك الخاص بتحميل التطبيق يمكنكم أن تقوموا بالتحميل من خلال الضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.