التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق كيب فيد 2019 Keepvid

مشاهدة الفيديوهات على الأنترنت سواء على تطبيق اليوتيوب أو الفيس بوك أو في أي تطبيق أخر من الأمور الممتعة والتى تستحوذ على إعجاب الجميع في إستخدام الأنترنت، فالبعض يهوى مشاهدة المسلسلات أو الأفلام والأغاني وغيرها الكثير وهو ما لا نستطيع رؤيته بدون إنترنت ، ولكن التكنولوجيا لم تترك أمرًا إلا ووضعت له حل.

حيث أن الاُن أصبح بإمكانك الإحتفاظ بالفيديوهات على ذاكرة الهاتف الخاص بك ومشاهدتها في أي وقت تفضله دون الإتصال بالأنترنت، وهذا من خلال تحميل تطبيق كيب فيد  keepvid  وهو أحدى التطبيقات المشابهه لتطبيق تيوب ميت والتى تم إعدادها خصيصًا للأحتفاظ بالفيديوهات على الهاتف الخاص بك.

واليوم في موقعنا فكرة وكعادتنا لم نترك تطبيقًا مهمًا إلا وتحدثنا عنه وقمنا بعرض كل ما يميزه ، ويجعله الأفضل في متجر جوجل بلاي ستور، سنقوم بعرض كل ما يخص تطبيق كيب فيد ، وسنشرح طريقة استخدامه أيضًا لكل من يرغب في تحميله ، فلكل من يبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات عليه قراءة موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق كيب فيد keepvid

هو أحدى التطبيقات الخاصة بحفظ الفيديوهات على الذاكرة الخاصة بالهاتف لمشاهدتها في أي وقت حتى مع عدم الإتصال بالأنترنت، التطبيق يمكنك من الكثير من الخيارات لمشاهدة أفضل فهو متوفر بأكثر من جودة لحفظ الفيديو ، فيمكنك حفظ الفيديو حتى 320 بكسل.

التطبيق لا يقتصر فقط على تحميل الفيديوهات من أي موقع كان ، فهو أيضًا يضم تحميل أي مقطع  mp3 حيث يمكنك تحميل المقاطع الصوتية أيضًا بكل سهولة ، وهو ما جعل التطبيق من التطبيقات الأكثر تحميلًا ليصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 1 مليون و400 ألف مستخدم على مستوى العالم.

كيفية استخدام تطبيق كيب فيد  keepvid

لتحميل الفيديوهات من خلال تطبيق كيب فيد keepvid ليس عليك سوى أن تقوم بتحميل التطبيق ، والبدء في تشغيله والدخول إلى الموقع الذى تود أن تقوم بتحميل الفيديو منه سواء كان فيسبوك أو يوتيوب أو غيره وتسجيل الحساب الخاص بك.

بعدها تقوم بأختيار الفيديو والضغط على تحميل وأختيار الجودة الخاصة بالصورة التى ترغب في القيام بالتحميل عليها ، وبعدها الأنتظار لحظات حتى تمام التحميل وهو ما سيظهر أمامك على الشاشة ، وكل فيديو أو ملف صوتي ستقوم بتحميله سينتقل إلى قائمة download وذلك سيمكنك من مشاهدة الفيديو في أي وقت دون الإتصال بالأنترنت.

مميزات تطبيق كيب فيد  keep vid

يمتاز تطبيق كيب فيد بالعديد من المميزات التى جعلته مستخدمًا من قبل أكثر من مليون مستخدم على مستوى العالم والتى سنذكرها في هذة الفقرة.

  • أول مميزاته أنه من التطبيقات المجانية التى لا تحتاج إلى دفع رسوم مقابل تحميلها.
  • التطبيق يمتاز بالسرعة الفائقة في تحميل الملفات على الهاتف بكل سهولة.
  • التطبيق يتيح لك تحميل الفيديوهات من أي موقع ولا يقتصر التحميل على موقع واحد فقط.
  • الجودة الخاصة بالصورة ليست ثابتة فيمكنك التحميل بالجودة التى ترغب بها من أقل إلى أعلى جودة.
  • التطبيق لا يقتصر على تحميل ملفات الفيديو فقط بل يمكنك تحميل الملفات الصوتية أيضًا.

طريقة تحميل تطبيق كيب فيد keepvid

تطبيق كيب فيد من التطبيقات الغير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور ولكن يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال البحث عن التطبيق في جوجل بكتابة أسمه والإنتظار حتى ظهور التطبيق والضغط على تحميل أو  download.

كما يمكنكم أيضًا أن تقوموا بتحميل تطبيق كيب فيد keepvid بكل سهولة لتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من خلال الضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.