التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق جوجل درايف 2019 Google drive

الهاتف المحمول هو لغة الحوار السائدة في مجتمعنا بصورة كبيرة وهذا لم يصنف على فئة معينة فالجميع لا يستطيع أن يستغني عن أستخدام هاتفه بشكل يومي، سواء كان الأستخدام للأتصال أو للتصوير أو لتسجيل الفيديو أو لمواقع التواصل الإجتماعي على الأنترنت، وقد يتعرض المرء إلى فقد هاتفه المحمول.

أو قد يتحطم هاتفه وبعدها تبدأ مأمورية البحث عن كل الموجود على الهاتف سواء من أرقام مسجله ، أو من صور أو فيديوهات ، أو ملفات هامة ، فضياع تلك البيانات يعد كارثة كبيرة من أجل الحصول عليها مجددًا ، ولكن التكنولوجيا لم تترك مجالًا لذلك ، فقد تم إبتكار تطبيق جوجل درايف Google drive من أجل تلك المهمة.

فلم يعد هناك أيًا من الهواتف الأندرويد لا يستخدم هذا التطبيق فهو معد خصيصًا لهذا الأمر ، فهو يحفظ البيانات بشكل دائم ، وهو الأختيار الأفضل من أجل تلك المهمة من قبل الجميع ، فهو من أعلى التطبيقات تحميلًا في متجر جوجل بلاي ستور واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بعرض المميزات الخاصة بهذا التطبيق.

ما هو تطبيق جوجل درايف Google drive

تطبيق جوجل درايف Google drive هو أحدى التطبيقات الهامة بشكل كبير من أجل الحفاظ على الأمان على الهواتف المحمولة ، فهو معد خصيصًا من أجل الحفاظ على البيانات الهامة على الهواتف الأندرويد من الضياع أو الفقدان ، فعند فقد الهاتف المحمول أو اللاب توب الخاص بك يمكنك إسترجاع كل المعلومات التى قمت بحفظها على التطبيق بكل سهولة.

ومن خلال أي جهاز أخر فبمجرد إدخال بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك يفتح التطبيق تلقائيًا محملًا بالبيانات التى تم حفظها مسبقًا، حيث يترك التطبيق 15 GB  للتحميل المجاني عليها ويمكنك أن تقوم بأضافة العديد من الجيجا بايتس مقابل مبالغ مالية مخفضة، وأستطاع أن ينال ثقة الكثير من مستخدمي التطبيق ليصل عدد مستخدميه على مستوى العالم أكثر من مليون مستخدم.

مميزات تطبيق جوجل درايف Google drive

لتطبيق جوجل درايف Google drive العديد من المميزات التى جعلته مصدر ثقة كبير لمستخدمية والتى سنذكرها في هذة الفقرة.

  • أولًا أن التطبيق من التطبيقات المجانية التى يتم تحميلها دون دفع أي مصاريف للتحميل.
  • ثانيًا التطبيق يتميز بتوفير مساحة كبيرة من أجل تخزين البيانات والصور والملفات عليه بكل سهولة.
  • يمكنك الوصول إلى الملفات التى قمت بتخزينها من أي جهاز فقط كل ما عليك هو إدخال الميل الخاص بك والباسوورد.
  • يمكنك تصفح الصور والملفات المخزنة على التطبيق دون الأتصال بالأنترنت.
  • التطبيق يتميز بالسرعة الفائقة سواء في الحفظ أو البحث عن البيانات والعثور عليها.
  • يمكنك مشاركة الصور والملفات من خلا ل التطبيق بكل سهولة.
  • التطبيق أيضًا يتيح لك خاصية البحث عن أي ملف أو صور بمجرد إدخال أسمه.
  • يعرض التفاصيل الخاصة بكل ملف محفوظ عليه بمجرد فتحه.

كيفية استخدام جوجل درايف Google drive

تطبيق جوجل درايف من التطبيقات التى تم تصميمها بكل سهولة ليتمكن الجميع من أستخدامه فقط كل ما عليك هو إنشاء حساب على التطبيق من خلال التسجيل بالبريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك ومجموعة من البيانات.

بعدها تظهر لك قائمة على هيئة أعمدة تظهر بها الملفات التى ستعمل عليها ، لرفع الجديد على تطبيق درايف كل ما عليك هو الضغط على جديد أو  NEW والتى توجد أعلى الشاشة باللون الأزرق وبعد الضغط عليها ستقوم بالضغط على رفع ملفات والتى ستنقلك إلى ذاكرة الهاتف الخاص بك وتستطيع من خلالها أختيار ما ترغب في حفظة على تطبيق جوجل درايف Google drive وسيقوم التطبيق بنقل كل ما تم إختياره ، ويقوم بعرضه إليك لكي تتأكد من رفع البيانات على التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق جوجل درايف Google drive

تطبيق جوجل درايف Google drive  من التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور والتى يمكن تحميلها من خلاله مجانًا فقط كل ما عليك هو الدخول للمتجر والضغط على تثبيت والإنتظار حتى تمام التحميل.

كما يمكنكم أيضًا أن تقوموا بتحميل تطبيق جوجل درايف Google drive  من خلال الضغط هنا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.