احسن التطبيقات البالتفصيلة للاندرويد 2024

بوسي

متجر جوجل بلاي ستور يعد عالم كبير متنوع ملئ بالتطبيقات المختلفة والمتطورة ، والتي تتجدد بأستمرار وجميعها مختلف الأستخدام والمميزات ، فبمعدل سريع جدًا يظهر الكثير من التطبيقات ولكل تطبيق من التطبيقات عرض خاص على جوجل.

حيث أن متجر جوجل بلاي ستور لا يكتفي بشرح مهمة التطبيق ، بل يقوم أيضًا بعرض كل المميزات الخاصة بالتطبيق وطريقة استخدامه وأراء وتعليقات كل من قام بتحميل التطبيق وعرض عدد مستخدمي التطبيق على مستوى العالم.

وقد يتسائل البعض عن أحدث وأجدد التطبيقات التي ظهرت على متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع وهو ما سنعرفه اليوم من خلال موقعنا فكرة، فكما عودناكم على تقديم كل ما هو جديد في عالم التطبيقات سنعرض اليوم قائمة بأجدد التطبيقات على متجر جوجل بلاي ستور.

احسن التطبيقات البالتفصيلة للاندرويد 2024

تطبيق AR Emoji Football Edition

من التطبيقات التي ظهرت حديثًا في متجر جوجل بلاي ستور هو  تطبيق AR Emoji Football Edition

فمع أحداث مباريات كأس العالم التي كانت تدور منذ أيام ، تم إطلاق هذا التطبيق لمشجعي ومهوسي كرة القدم ولكنه مصمم خصيصًا لهواتف سامسونج  S9 ,S9+.

التطبيق مصنف ضمن التطبيقات الترفيهه أو المضحكة فهو قائم على التعديل على الصور فيمكنك تحويل صورتك إلى صورة كرتونية لمشجع ووضع الملصقات الخاصة بالتشجيع على الوجهه ، كما يمكنك من أختيار علم بلدك ،فالتطبيق يحمل أعلام ال 32 فريق المشاركين في مباريات كأس العالم.

التطبيق يمكنك من تعديل صور أصدقائك أيضًا لمشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي ويمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

احسن التطبيقات البالتفصيلة للاندرويد 2024

تطبيق  Learn Japanese, Korean, Chinese Offline & Free

يعتبر تطبيق  Learn Japanese, Korean, Chinese Offline & Free من التطبيقات التي ظهرت هذا الأسبوع حديثًا على متجر جوجل بلاي ستور، فقد أنتشرت في الأونة الأخيرة التطبيقات التعليمية ولكن كان معظمها خاص باللغة الأنجليزية والألمانية والفرنسية فقط.

قد يهمك : تحميل تطبيق تكبير العمر Face app 2021

ولكن هذا التطبيق خاص بتعليم اللغة الكورية واللغة اليابانية والصينية بطريقة سهَلْة وبسيطة ، وهو من التطبيقات المجانية التي توفر الوقت والجهد والمال من أجل تعلم اللغات المختلفة ، التطبيق يتيح لك حضور الكورسات أون لاين وحفظها على هاتفك والأستمتاع بها حتى مع عدم الأتصال بالأنترنت لتحميل التطبيق من هنا.

احسن التطبيقات البالتفصيلة للاندرويد 2024

تطبيق  Photo Lab Picture Editor

بمجرد قراءة اسم التطبيق يظهر لك أستخدامه وأهدافه ، فهو مصنف ضمن التطبيقات الخاصة بتعديل الصور ، وقد ظهر مؤخرًا أيضًا على متجر جوجل بلاي ستور وحاز على إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق حيث أن وظيفة التطبيق لم تقتصر على تعديل الصور فقط.

ولكن يمكنه أيضًا إضافة العديد من الإيفكت على الصور لجعلها أكثر إبهارًا فبأمكانك تركيب صورة خاصة بك وتحويلها إلى وجه نمر أو إضافة الأيفكت مطر على الصور والكثير والكثير من الإضافات التي تجعل الصور مبهرة بصورة كبيرة جدًا وتظهر كمحترف للفوتو شوب التطبيق تم تحميله من قبل 50 مليون مستخدم على مستوى العالم للتحميل أضغط هنا.

احسن التطبيقات البالتفصيلة للاندرويد 2024

تطبيق  World Around Me

من التطبيقات المميزة بصورة كبيرة والتي ظهرت حديثًا هو تطبيق  World Around Me والذى يجعل العالم كله حولك بصورة كبيرة ، فهو مصمم خصيصًا من أجل التعرف على كل ما تبَحث عنه حولك من أماكن أو طرق وغيره الكثير.

فإن كنت تبَحث عن أقرب محطة للقطار بالقرب منك أو أقرب مطار للسفر أو المطاعم التي تحيط بك ، أو الفنادق التي تحيطك وتبَحث عنها وعن أرقامها ،فهو مصمم خصيصًا من أجل تلك الأمور ، حتى الفيزا وأمور سحب الأموال لم ينساها فبأمكانه عرض أقرب منطقة لسحب الأموال منها يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

احسن التطبيقات البالتفصيلة للاندرويد 2024