شرح خطوات فك حظر حساب السناب شات SNAP CHAT

بوسي

في الأونة الأخيرة ظهر أحدى التطبيقات التي أثارت جدالًا واسعًا بين الجميع ، وحازت على إقبال الكثير خاصة من الشباب في الأستخدام لما له من حس مرحي وفكاهي كبير ، وهو تطبيق السناب شات ، فهو ضمن التطبيقات المميزة في متجر جوجل بلاي ستور ، فهو ضمن قائمة الأفضل لدى جوجل بلاي.

وذلك يرجع إلى الكثير من الأسباب والمميزات فهو أحدى تطبيقات التواصل الإجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات المضحكة المدعمة بأكثر من إيفكت ، ولكن تطبيق سناب شات كالعديد من التطبيقات له المميزات والعيوب أيضًا ، وضمن أحد عيوب تطبيق سناب شات هو القواعد الصارمة.

فقد فرض السناب شات مجموعة من القواعد الصارمة والشروط والأحكام التي إذا تم مخالفة أي منها يتعرض الحساب للحظر مباشرة ، وهو ما قد يحدث للكثير منا ولكن هناك حتمًا طريقة لفك حظر السناب شات ، وهو ما سنعرفه اليوم في موقعنا فكرة فتابعونا.

حظر السناب شات

قد يتعرض الأكونت الخاص بك على تطبيق السناب شات للحظر وذلك للعديد من الأسباب والتي سنذكرها فيما بعد ، حيث أن سناب شات تتبع بعض القواعد التي قد تجعل حسابك محظورًا لفترة مؤقته ، مثل استخدام برامج الطرف الثالث أو البرامج البديلة كتطبيق كاسبر سناب وغيرها.

ولكن هذا ليس معناه أنك قد فقدت الأكونت الخاص بك على سناب شات للأبد ، فيمكنك أسترجاع الحساب الخاص بك بكل سهولة ، فمع نجاح تطبيق سناب شات تم إصدار بعض التطبيقات المشابهه له والتي قد تجعل حسابك يتوقف لفترة بسبب إضافتها على الهاتف والتي ينصح لمستخدمي سناب شات بعدم إستخدامها لتجنب الحظر.

شرح خطوات فك حظر حساب السناب شات SNAP CHAT

 أسباب حظر سناب شات المؤقت

هناك مجموعة من الأسباب الرئيسية التي تكررت كثيرًا وأدت إلى توقف أو حظر الحسابات على تطبيق سناب شات والتي سنذكرها الاًن.

  • أول الأسباب هو أستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل تطبيق فانتوم سناب أو تطبيق سناب بلس أو كاسبر سناب .
  • وهناك أسباب أخرى مثل إرسال لقطات ممنوعة أو غير أخلاقية وهو من السلوكيات التي يعارضها تطبيق سناب شات.
  • فتح حسابات جديدة بدون إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك أو تأكيد الحساب برقم الهاتف.
  • في بداية الأمر عند تثبيت أي من التطبيقات التي ذكرنها يرسل إليك فريق سناب شات رسالة تحذيرية عبر الدردشة وعليك أن تهتم بذلك وإلا سيتم حذر الحساب فيما بعد.

شرح خطوات فك حظر حساب السناب شات SNAP CHAT

رابط فتح قفل فك حظر سناب شات snapchat unlock مشكلة

عند تلقي رسالة تفيد بأن حسابك على سناب شات قد تم إيقافه عليك أن تنتظر لمده 12 ساعة لبدء التحرك في فك الحظر من على سناب شات وبعدها عليك أن تقوم بمعرفة أسباب التي تم حظر الحساب بسببها لتجنب القيام بها مرة أخرى حتى لا يكون الحظر نهائي وليس مؤقت.

  • أولًا عليك أن تقوم بحذف أي تطبيق من التطبيقات المتعلقة بسناب شات من أجل تنزيل الصور والفيديوهات كتبطبيق سناب بلس أو كاسبر سناب.
  • ثانيًا بعد القيام بالتأكد من حذف التطبيقات عليك الدخول على موقع حظر سناب شات من هنا من خلال هاتفك الأندرويد أو الأيفون أو الأيباد.
  • ستظهر لك أيقونات مختلفة لإدخال بياناتك الشخصية من اسم الحساب ورقم كلمة السر.
  • بعدها تقوم بالضغط على أيقونة أنا لست روبوت وستظهر لك مجموعة من الأختبارات للتأكد من ذلك عليك القيام بحلها ، وهي مجموعة من الصور يوضع عليها سؤال للتأكد أنك لست أله ، مثلًا اختار السيارات من تلك الصور .
  • ثم تضغط على تسجيل الدخول وسيظهر لك قائمة إدارة حسابي لتختار منها أيقونة إلغاء قفل حسابي، سيتم نقلك بعدها إلى صفحة من الملاحظات لعرض أن حسابك مغلق بالفعل والأسباب الخاصة بغلق حسابك لتجنب تكرارها ، ثم الضغط على إلغاء القفل.
  • بعدها سيتم فتح الحساب مرة أخرى ، وإن لم يتم فتحه بالفعل عليك أن تنتظر لتخطي ال 12 ساعة المفروضة.

شرح خطوات فك حظر حساب السناب شات SNAP CHAT

نصائح لتجنب وقوع حظر السناب شات ( كيف اشيل البلوك في السناب )

عليك أن تتوقف عن مجموعة من الأشياء التي قد توقع بك في حظر السناب شات مثل.

  • عدم تثبيت أي برنامج متعلق بالسناب شات كسناب بلس ، أوسناب كاسبر.
  • عدم إستخدام ال VPN  في الأتصال بالأنترنت.
  • مراعاة عدم إضافة مجموعة كبيرة من الأصدقاء دفعة واحدة .

شرح خطوات فك حظر حساب السناب شات SNAP CHAT