التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الثعبان الاصفر
حلم الثعبان الاصفر

تفسير حلم رؤية الثعبان الاصفر من خلال كُتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير عبر موقع فكرة ، تفسير حلم الثعبان الاصفر للعزباء ، تفسير حلم الثعبان الاصفر الطويل ، تفسير حلم الثعبان الاصفر للحامل ، تفسير حلم ثعبان يلاحقني ، تفسير حلم الثعبان الاصفر للمتزوجة ، الثعبان في المنام يدل علي الشرور والأحقاد وقد يدل علي المرض والفشل والخلافات الزوجية ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل حلم الثعبان الأصفر في المنام وذلك علي موقع فكرة .

تفسير حلم الثعبان الاصفر يطاردني

الثعبان من الحيوانات الزاحفة المخيفة في الحقيقة وفي الأحلام وهي تدل علي الغدر والخيانة والعداوة ، وقد تكون العداوة من أقرب الناس فقد  يكون هؤلاء الأعداء من داخل الأسرة كالزوجة أو الزوج أو الأولاد ، وذكر الله في كتابة آية تدل علي ذلك “أن من أزواجكم وأولادكم عدوًُلكم فأحذروهم” ومطاردة الثعبان الأصفر قد تدل علي الخلافات الزوجية أو المرض وإستسلام صاحب الرؤية لذلك .

تفسير حلم الثعبان الاصفر للعزباء

الثعبان الأصفر في منام الفتاة العزباء يدل علي بعض المشاكل والإضطرابات العاطفية ، وقد يدل علي المرض والإخفاق والفشل في بعض أمور الحياة كشهادة جامعية أو خلافات عائلية ، وإن كانت هذة الفتاة صاحبة الرؤية مخطوبة كان خطيبها صاحب مكر وخديعة ولا يصلح للزواج .

تفسير حلم الثعبان الاصفر للمتزوجة

الثعبان في المنام هو عدو وقتلة يدل علي الظفر والنصر علي الأعداء ونيل المطالب ، وأكل الثعبان في المنام يدل علي الحصول علي الأموال من جهة الأعداء ، والثعبان الأصفر في منام المتزوجة يدل علي الخلافات الزوجية والمشاكل وقد تؤدي إلي الإنفصال والطلاق.

تفسير حلم الثعبان الاصفر في منام الحامل

الثعبان الأصفر في منام الحامل يدل علي من يُضمر لها العداوة والبغضاء والحسد ، وقد يُنبئ ببعض المتاعب الجسدية التي قد تنتهي بولادة المولود ، كما أن الثعبان في منام الحامل يدل علي ولادة مولود ذكر.

تفسير حلم الثعبان الاصفر الطويل

الثعابين الصغيرة في المنزل أو علي فراش الزوجة يدل علي الأولاد ومكرهم كما قد يدل ايضًا علي مكر الزوجة وخداعها ، والثعابين الكبيرة  والزائدة في الطول تدل علي الشفاء من المرض وهذا إن كان صاحب الرؤية مريض ، وللفتاة العزباء تدل هذة الرؤية علي زواجها من رجل هي تحبة ولكنة به شيئ من المكر ، وإذا رأت المرأه المتزوجة ثعبان كبير وطويل دل ذلك علي الذنوب والمعاصي  ووقوع هذة الزوجة في خطأ كبير.

تفسير حلم الثعبان الاصفر وقتله

الثعبان الأصفر في المنام يدل علي الكره والعداوة وقد يدل علي الحسد والغيرة ، وكذلك يدل الثعبان الأصفر في المنام علي المرض ، وقتل الثعبان الأصفر في المنام يدل علي الخير الكثير وقتل الشر ، هذه الرؤيا تدل علي زوال الهم والكرب وكذلك للمريض شفاء من المرض وللطالب نجاح وتفوق ولكن هذة الرؤية للفتاة العزباء فسخ خطوبة.

تفسير حلم ثعبان يلاحقني ابن سيرين

قد يأتي الثعبان في الحلم وهو يلاحق صاحب الرؤية وقد يعضة أو يأذي صاحب الرؤية وقد يستيقظ من النوم وهو يستشعر بالم الوخز أو العض ثم يحمد الله أنه حلم وليس حقيقي ، فهذة الرؤية تُنبئ بوجود أعداء أو أصدقاء سيئين في حياة صاحب الرؤية يريدون أن يوقعوه في الخطيئة والفاحشة أو يُضمرون له العداوة والحسد ، وملاحقة الثعبان لصاحب الرؤية تدل علي الشر والإيذاء الذي يلاحق صاحب الرؤية ، فإن ملك الثعبان فهذا ملك وسلطان ومركز مرموق وإذا قتلة فهذا يدل علي القضاء علي الأعداء وقد يدل ذلك علي قضاء دين وشفاء من مرض عُضال.

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل يرجي إضافة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

  1. رأيت ثعبانا اصفر كبير مثل الكوبرا..يلاحقني بالرغم من ان احدهم قتله..فظل يلاحقني وهوي مهروس الراس فاتحا فمه..وهربت رغم علمي لانه مقتول

  2. انا رأيت بمنامى ان ثعبان اصفر طويل يلتف حولى ويلدغنى من خصرى وقمت مفزوعه مع العلم انى على خلافات زوجيه وعلى وشك الانفصال افيدونى افادكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.