التخطي إلى المحتوى
صفات برج السرطان لشهر مارس 2018
برج السرطان

صفات ومواصفات برج السرطان لشهر مارس شهر 3 لعام 2018 في الحب والجنس المرأة الرجل ،توقعات برج السرطان عام 2018  سوف يجد فيه السلام الداخلى مع النفس على جميع الأصعدة من الناحية العاطفية والمهنية والصحية والمالية وأيضا الزواج والحب والحياة الأسرية .

وهناك مفاجأة وتغيرات كثيرة لبرج السرطان هذا العام ، يمكن التعرف على اسرار برج السرطان من تعاملات مع الآخرين وتوقعات ونصائح من علماء الفلك فهناك ثقة شديدة فى النفس وبرج السرطان من الأبراج التى يصعب فهمها فهو من الأبراج المعقده.

برج السرطان هذا الشهر مارس 2018

سوف يشهد عام 2018 فرص كبيرة وهناك نتائج ملموسة وتجديد فى حياتة ، وأيضًا الحصول على مكافئات فى العمل والتخلص من المشاكل العملية ، ونجاح برج السرطان بسبب التركيز على قوته هناك تحذير من المسئوليات والوعود الكاذبة وأيضا مراعاة عدم المخاطرة وعدم التسرع.

برج السرطان والرجل لشهر مارس من الناحية المهنيّة

برج السرطان من الأبراج التى ترتب أوراقها وهذا البرج ليس سهلا فهو يحقق اهدافة التى كان يصبوّ اليها ،  هذا البرج يسعي للتوسع فى المشروعات ، وهى فترة جيدة فى بداية موفقة للأرتباط بالمشاريع التجارية وكسب المال ، ولكن هنا كحذر من الحصول على وقت للراحة من العمل الشاق ، وأيضًا العمل المشترك سوف يجدى ويبشر بالخير للرجال وعلية تٌوخى الحذر من المحيطين به وعدم الأعتمّاد عليهم كلية وإلا سوف يكون هناك خسائر مالية .

برج السرطان والحب لشهر مارس

برج السرطان ينعم بالحب والرومانسية هناك تحسن عاطفى وتواصل والمشاعر الرومانسية مع الشريك طوال العام والأبراج تتوقع لعدم المتزوجين ارتباط زواج وعلاقات رومانسيه ولكن التوقعات تشير الى أن الخيانة سوف تفرض نفسها فى هذا العام 2018 وهنا النصيحة لبرج السرطان بعدم التسرع حتى لا يكون هناك مشاكل عاطفية اسرية تؤدى الى شىء لا يرجوه.

توقعات برج السرطان شهر 3 2018 والوضع المادي

بالنسبة للوضع المالى لبرج السرطان  هذا العام 2018 هناتقدم من الناحية المالية هذا العام ، وأيضًا تقدم فى المشاريع ،  وشراء عقارات وأراضى وهناك بعد كبير عن النفقات المالية هناك استقرار مالي ويسر فى الميزانية الخاصة بك ولكن هناك نصيحة لبرج السرطان هذا العام من توخي الحذر عند الأقبال على الشراء يجب البحث ومعرفة ابعاد أى شىء يخص تلك الشراء.

توقعات برج السرطان لشهر مارس 2018 من الناحية الصحية

الصحة هذا العام لبرج السرطان سوف تكون الحالة الصحية على ما يرام ،وهذا سوف يساعد جيدا فى ممارسة حياتك العملية والحياة اليومية بسبب النشاط والحيوية  ،واستجابة لللأعمال ونشاط كبير وتقدم وابتكار.

ويرجع كل ذلك للمداومة على ممارسة التمارين الرياضية هناك نصيحة لبرج السرطان  على مداومة التمارين الرياضية .

ولكن فى النصف الثانى من العام سوف يصاب برج السرطان بمرض مزمن يسبب له التوتر والقلق وعدم التركيز ويجب أن يتماسك حتى لا ينهار .

برج السرطان والجنس

لا يكون هناك تغيرات فى حياتك العائلية هذا العام ،  فقد تكون الحياة بين الهدوء والمشاكل ولكن هناك ما يعكر صفوى هذه الأسرة فى تلك العام ، ولكن هناك فترات سلام وراحة والأستمتاع بالأوقات ، ولكن هناك مشاكل عائلية بسبب المرض الذى سوف يصيبة فى النصف الثانى من العام الذى يتسبب فى احتياجة لعلاج نفسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *