التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق كوكو COCO 2019

مع التطور التكنولوجي الدائر الاًن أصبح من الممكن أن يستغني الإنسان عن المكالمات عبر شبكات الإتصالات واجراء الكثير من المكالمات المجانية ، فقد ظهر العديد من التطبيقات المجانية التى جعلت عالم الإتصال الهاتفي أمرًا سهلًا للغاية ، فقط كل ما عليك أن تكون متصل بالأنترنت.

وتستطيع بكل سهولة الإتصال الصوتي بمن ترغب أو أجراء مكالمات الفيديو أيضًا وإرسال الرسائل الصوتية والنصية بكل سهولة ، ومن ضمن التطبيقات التى حاذت على إعجاب الجميع والتى ستكون حلقة موضوعنا اليوم هو تطبيق كوكو  COCO والذى نال إعجاب الكثير في فترة قليلة.

فهو أحدى التطبيقات الهامة في عالم الإتصالات الصوتية والفيديو كما أنه متعدد المميزات والتي جعلته يظهر في قائمة الأفضل على متجر جوجل بلاي ستور ، واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بعرض كل ما يتعلق بتطبيق كوكو من مميزات وطريقة استخدام وتحميل أيضًا فتابعونا.

ما هو تطبيق كوكو COCO

تطبيق كوكو هو أحدى تطبيقات الإتصال المميزة التى ظهرت منذ فترة قريبة ودخلت في مجال المنافسة مع العديد من التطبيقات المشابهه مثل تطبيق واتساب وتطبيق الفايبر والإيمو وغيرها الكثير ، كما أنه حصل على أفضل التقييمات من قبل مستخدمي التطبيق ليصل إلى 4 درجات من 5 على مستوى العالم.

ومع التحديثات المستمرة التى يعمل عليها فريق العمل بصورة مستمرة وصل التطبيق إلى أعلى نسبة من المستخدمين، فقد تم تحميله من قبل أكثر من 10 مليون مستخدم على مستوى العالم كله ، وذلك لما يميز التطبيقات من سهولة الإستخدام.

طريقة استخدام تطبيق كوكو COCO

لاستخدام تطبيق كوكو  COCO ليس عليك سوى أن تقوم بالتسجيل في التطبيق عن طريق إدخال اسمك وبعد البيانات الخاصة بك ورقم الهاتف الخاص بك والموافقة على شروط التطبيق التى ستظهر لك، وبعدها يظهر لك العديد من القوائم والتى سنشرحها تفصيليًا الاًن.

أولًا قائمة الدردشات وهذة القائمة خاصة بالرسائل النصية التى قمت بها بين الأصدقاء.

ثانيًا قائمة المكالمات وهذة القائمة يظهر لك فيها المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو التى قمت بها مع أصدقائك مع توقيتاتها المختلفة.

ثالثًا جهات الأتصال وهذة يظهر بها الأرقام التى توجد على هاتفك وتستخدم تطبيق كوكو أيضًا ويمكنك أن تقوم بأجراء المحادثات معها سواء نصية أو صوتية أو فيديو.

رابعًا أجتماعي وهذة القائمة يظهر لك بها ما تقوم بمشاركته مع أصدقائك والتى تشبه قليلًا الحالة الموجودة على تطبيق واتساب ، فيمكنك مشاركة الصور بها مع الأصدقاء والأهل وتلقي التعليقات الكثيرة من خلالها.

مميزات تطبيق كوكو COCO

يتميز تطبيق كوكو بالعديد من المميزات التى جعلته ضمن أكثر تطبيقات التواصل المستخدمه على مستوى العالم وهي.

  • أنه ضمن التطبيقات المجانية التى يمكنك أن تقوم بتحميلها دون أن تدفع أي مصاريف فقط كل ما عليك هو الأتصال بالأنترنت.
  • التطبيق يتيح لك طرق عديدة في الأتصال سواء المحادثات النصية أو الهاتفية أو مكالمات الفيديو أيضًا.
  • التطبيق يحمل العديد من التعبيرات والإيموشنز التى يمكنك أن تعبر بها عن حالتك بكل سهولة.
  • التطبيق يتميز بجودة عالية في المكالمات فهو يمكنك من أجراء مكالمات بصوت نقى للغاية وصورة واضحة للغاية في مكالمات الفيديو.
  • التطبيق يحمل أكثر من لغة فيمكن استخدامه من جميع أنحاء العالم.
  • التطبيق لا يحمل أي أوامر صعبة وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة للغاية.

طريقة تحميل تطبيق كوكو COCO

يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق كوكو بطريقة سهلة للغاية وبسيطة فقط كل ما عليك هو فتح متجر جوجل بلاي ستور وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث ، وبعدها الضغط على تثبيت والإنتظار لدقائق حتى تمام التحميل وبعدها البدء في الأستخدام بكل سهولة.

كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل تطبيق كوكو  COCO  فقط من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.