التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق فليبورد 2019 flipboard

معرفة الأخبار اليومية في السابق كان يحتاج إلى البحث عن الصحف والمجلات وشرائها من أجل قراءة الأخبار وهو كان ضمن الأمور المعقدة قليلًا والتى تحتاج إلى البحث عن الجريدة الخاصة بالأخبار المميزة والتى تبحث عنها ، ولكن أصبحنا الاًن نعيش في مجتمع التكنولوجيا والتطور.

وهو الأمر الذى لم يجعل أي أمر صعب أو شاق كالسابق، فبمجرد الأتصال بالأنترنت أصبحت الأخبار اليومية أمامك بصورة تفصيليه ، وقد يتسائل الكثيرون عن كيفية حدوث ذلك ، فقط كل ما عليك هو تحميل تطبيق فليبورد Flipboard وهو أحدى التطبيقات الهامة الموجودة على متجر جوجل بلاي ستور.

حيث أنه ضمن التطبيقات التى أحدثت جدال كبير وحصلت على العديد من التعليقات والتقييمات التى جعلته في قائمة الأفضل والأكثر تحميلًا في متجر جوجل بلاي ستور، وهذا التطبيق سيكون موضوعنا اليوم في موقعنا فكرة والذى سنقوم بعرضه عليكم من أجل عرض التفاصيل الخاصة بذلك التطبيق.

ما هو تطبيق فليبورد  flipboard

أطلق تطبيق فليبورد في عام 2010 شهر يوليو ، وهو أحدى التطبيقات الخاصة بعرض الأخبار اليومية في هيئة أقسام مختلفة سواء أخبار فنية أو سياسية أو أقتصادية أو ثقافية أو طبية وغيرها الكثير ، فهو منظم بصورة كبيرة جدًا ومقسم إلى أقسام بسيطة في هيئة مرتبة للغاية.

التطبيق يدعم الأندرويد وويندوز 8 والبلاك بيري أيضًا ، كما أن التطبيق يساعدك على تجميع كل المجالات التى تحب أن تقرأ بها وإعداد مجلة خاصة بك تحدث بها كل الأخبار بشكل يومي، التطبيق تم العمل على الكثير من التحديثات عليه بصورة كبيرة حتى أخر تحديث والذى أًصدر في17 يوليو 2018 والذى جعل عدد مستخدي التطبيق يزداد بصورة كبيرة ليصل إلى500 مليون مستخدم على مستوى العالم.

مميزات تطبيق فليبورد  flipboard

حصل تطبيق فليبورد على أعلى التقييمات حيث حصل على أربع درجات ونصف من 5 درجات وهو ما جعله من أكثر التطبيقات وأعلاها استخدامًا على مستوى العالم وليس ذلك فقط فهناك الكثير من المميزات أيضًا مثل.

  • تطبيق فليبورد من التطبيقات المجانية التى يمكن تحميلها بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ستور.
  • كما أن التطبيق سهل الأستخدام للغاية وأمن للأستخدام بصورة كبيرة.
  • التطبيق متعدد الأقسام سواء رياضة فن ، سياسة، أقتصاد ، ثقافة وغيرها من الكثير من المجالات.
  • التطبيق يحمل العديد من اللغات ليستخدمه أي شخص من جميع أنحاء العالم.
  • فريق عمل التطبيق يعمل دائمًا على تحديث التطبيق مما جعله مميزًا بصورة كبيرة.
  • التطبيق يقوم بتحدث الأخبار بصورة مستمرة مما يجعل الأخبار جديدة بصورة دائمة.
  • التطبيق لا يعتمد على تقديم الأخبار المحلية لكن يقدم أيضًا الأخبار العالمية.
  • كما أنه يمكنك من مشاركة الأخبار على مواقع التواصل الأجتماعى الخاصة بك بكل سهولة.

طريقة استخدام تطبيق فليبورد  flipboard

تطبيق فليبورد من التطبيقات السهل جدًا استخدامها فقط كل ما عليك هو التسجيل عبر إدخال الميل الألكتروني والباسوورد الخاص بك والبدء في استخدام التطبيق بكل سهولة ، فقد يمكنك التطبيق أيضًا من ربط التطبيق بالحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الأجتماعي بكل سهولة سواء فيس بوك أو إنستغرام أو تويتر وساوند كلاود وغيرها الكثير.

حيث يعرض لك التطبيق الأخبار في هيئة أقسام وكل ما عليك أختيار القسم الذى ترغب في متابعة أخباره وأنشاء المجلة الخاصة بك والتى يعرض بها التحديثات الخاصة بالأخبار بشكل يومي ، والتطبيق أيضًا يتيح لك ميزة إضافية وهو إمكانية التعليق على فيس بوك أو إضافة التغريدات على تويتر وتلقى الإشعارات بصورة منظمة للغاية.

طريقة تحميل تطبيق فليبورد  flipboard

بعد أن تحدثنا عن تطبيق فليبورد والمميزات الخاصة به حان وقت عرض طريقة تحميل التطبيق وهي طريقة بسيطة للغاية فيمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ستور ، أو يمكنك أيضًا تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.